تسجيلات تكشف رعب محاربي حزب الشيطان وقوة الجيش الحر

عاجل (متابعات)- كشفت تسجيلات مسربة على إحدى القنوات التابعة لهيئة الأركان العامة لقوات المغاوير بالجيش السوري الحر، عن تورط عناصر حزب الله في المذابح التي تدار في القصير السورية، كما تثبت التسجيلات استخدام عناصر حزب الله دبابات جيش النظام السوري، إذ من المعلوم أن حزب الله لا يمتلك دبابات، فيما يكشف المقطع الصوتي عن وجود دبابات بين أيدي هذه العناصر.
بيد أن التسجيلات المسربة - وفقا لموقع الجزيرة اونلاين- كشفت ما هو أكثر، إذ بدت عناصر (حزب الله) في ورطة حقيقية أمام جنود الجيش الحر الذين، على ما يبدو، كبدوهم خسائر فادحة، في ظل الاستغاثات التي تملأ المقطع من عناصر حزب الله، واستنجاد بعضهم ببعض، أمام الهجوم الكاسح لجنود الجيش الحر، الأمر الذي كشفته عبارة أحدهم وهو يتحدث يطلب المساعدة من زملائه وهو يقول "عم يجون علينا بالميات". فيما كشف آخر وهو يطلب المساعدة من زملائه من عناصر حزب الله، عن احترافية جنود الجيش الحر واستبسالهم في القتال، بقوله واصفاً قناصاً الجيش الحر "مسكَّر عليّ ما عم بيخليني أتنفس ... تعرضت لنيران قد ما بدك منه".
ويبدو من التسجيلات المسربة أن عناصر حزب الله كانوا يطلبون من ينتشل جثث عناصرهم من ميدان القتال بطلب عناصر يرمزون إليها بلفظ "عزرائيل"، ويرمزون لوحدات الميكانيكا إبان تعطل دباباتهم بقولهم "ميكائيل"، فيما يطلبون الإسعاف للجرحى.
وبدت عناصر حزب الله في حالة ذعر واختلال توازن كشفه تصايحهم في ظلام الليل. يقول أحدهم "يا خيي العالم ماتت بالقناصات وينك انت العالم ماتت وين رحت بالنقالة ... أنا مقابيلك عندي اثنين هون ع الأرض كمان ... معي جريح وأنا انضربت برجلي".
وبلغت حالة انعدام الاتزان بعناصر حزب الله أنهم بدؤوا يطلقون على بعضهم النار بالخطأ في غمرة ارتباكهم. يقول أحدهم "دبابات أبو حسن عم يرموا علينا ... ما حدا يرمي جميع خاصات مظلوم كله ينسحب".
ثم تجسد إجرام عناصر حزب الله وهم في حال اليأس التي هم عليها حين تساءل أحدهم "نحن شو بدنا نساوي هلا"، فرد عليه زميله "البيوت اللي بوجهك ارمي قذيفتين عليها". في دليل واضح على استهداف عناصر حزب الله للمدنيين.
وكانت فيديو مصور لأحد قادة الجيش الحر العقيد عبدالجبار العكيدي، بثتها شبكة معلومات الجيش الحر، أظهرت القائد وهو يتحدث إلى جنوده في الميكروفون قبيل هذه المواجهة، مبيناً لهم أنهم في طريقهم إلى عملي.

http://www.youtube.com/watch?v=YD_Y_M0q-jI&feature=player_embedded