وظايف شركة أرامكو السعودية

عاجل - ( سامي العبدالعزيز ) تعلن شركة أرامكو السعودية عن فتح باب القبول في برنامج التدرج (VCGNE) لخريجي الكليات (ذكور وإناث) وهو برنامج مخصص للحصول على المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية لخريجي الكليات التقنية والصناعية والاتصالات السلكية واللاسلكية وخريجي كلية المجتمع والكليات المهنية ومعاهد الإدارة.

متطلبات الالتحاق في البرنامج:

على خريجي الدبلوم من كليات التقنية والكليات الصناعية و معاهد الإدارة العامة وكليات المجتمع والمعهد الفني بالجبيل أن يتوفر لديهم المتطلبات التالية:

- الحصول على الحد الأدنى من المعدل التراكمي: 2.0 من 4 أو 3.0 من 5
- لا يزيد عمر المتقدم عن 28 سنة
- لم يمضي على تخرج المتقدم أكثر من 3 سنوات
- لم يسبق للمتقدم أداء اختبار هذا البرنامج من قبل
- انطلاقاً من اهتمام أرامكو السعودية بالسلامة المرورية، فيجب أن يكون سجل المتقدم خال من المخالفات المرورية، وأن يرفق مع الطلب ما يثبت ذلك.
- المتقدمون الذين سبق لهم اداء اختبار القبول ولم يتحصلوا على الدرجات التي تأهلهم للقبول يمكنهم التقديم مره أخرى بشرط حصولهم على 390 درجه فأعلى باختبار التوفل او 4.5 فأعلي باختبار أيلتس او 40 فأعلى في اختبار كفايات اللغة الانجليزية (ستيب). يجب تسليم هذه المستندات لمكتب التوظيف خلال فترة التسجيل فقط.
- الطلاب من كلية الجبيل وينبع الصناعية والمتوقع تخرجهم خلال الفصل الحالي بامكانهم التقديم على البرنامج بمعدل الفصل السابق من خلال الانترنت. بعد ذلك سيتم طلب السجل الاكاديمي النهائي لاحقا.

موعد التقديم:

تعبأ طلبات الإلتحاق ببرنامج التدرج لخريجي الكليات عن طريق موقع الشركة على الانترنت: http://www.saudiaramco.com إعتباراً من غداً السبت الموافق 15/7/1434ه (الساعة الثامنة صباحاً) حتى يوم الأحد الموافق 23/7/1434ه (الساعة الثالثة عصراً).

تفاصيل أكثر: http://goo.gl/62nSk