مجهول يهشم مركبة "ساهر"

أحمد العبدالله- سبق- مكة المكرمة: علمت "سبق" أن مركبة تابعة لنظام رصد السرعة "ساهر" تعرضت قبل صلاة الفجر اليوم، للاعتداء بالتكسير والتهشيم بحي المعيصم بمكة، الذي شهد حادثاً مماثلاً مساء أمس.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" فإن غرفة العمليات بدوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، تلقت بلاغاً قبل فجر اليوم، عن نزول قائد مركبة من نوع تويوتا كامري معروفة المواصفات والموديل، من مركبته وتهشيمه زجاج ومركبة ساهر.

كما كسّر الجاني بتكسير عدسة الكاميرا داخل المركبة التي كانت متوقفة بالمعيصم مقابل أمن المنشآت، رغم وجود الحراسات الأمنية، ثم ركب الجاني مركبته، ودار حول الموقع وعكس السير وهرب بعد مشاهدته لدوريات الأمن التي، وبحسب المصادر، استجابت سريعاً للبلاغ وباشرت الحالة فور تلقيها المعلومة.

ويأتي هذا الحادث بعد ساعات من واقعة مماثلة في الحي نفسه، حيث اعتدى قائد مركبة مساء أمس على أحد موظفي "ساهر"، وهشم كاميرا التصوير بطريق المعيصم، في تمام الساعة السادسة من مساء أمس، ثم أوقفها وترجل، وأخرج حديدة هشم بها كاميرا "ساهر".

وعند مباشرة موظفي "ساهر" المركبة، وسؤال الفاعل عن سبب تهشيم الكاميرا، ركب السيارة وصدم موظفاً بمقدمتها فأسقطه أرضاً، وهرب بها من مكان الحادث.
وعلمت "سبق" أن الكاميرا لم تصور الشخص المعتدي الذي كان يقود بأقل من الحد المسموح له.