لو كان عندك ضيوف (هل تسمح لزوجتك أو أحد محاركم تدخل عليكم في المجلس )

أتقِ الله

السلام عليكم .
كما هو واضح في العنوان , هل تسمح لأحد محارمك بالدخول عليك في المجلس وأنت عندك رجال , بس تدخل عليك (وفق الضوابط الشرعية ههه) يعني لابسه حجاب كامل .
(( هل ترضى !!))
أني أعجب والله أين ذهب دين الرجل العربي أم أين ذهبت غيرته , حيث بات يسمح لمحارمه بمخالطة الرجال الطيب منهم والبطّال , بحجة العمل .
كنت اليوم في المستشفى , ووقفت بجانب مكتب المدير , وإذا بالمكتب مكتظ بالرجال , وأسمع منهم ألفاظ قذف وفحش , حتى أنهم يسبون البعض بفروج الأمهات (ولا يحتاج أوضح ) , وكان هناك بعض الممرضات السعوديات داخل المكتب , يا الله أصابتني صاعقه , من هول المنظر وما آل إليه حال العرب المسلمين في بلاد التوحيد , هل نحن نعود إلى جاهلية أبو لهب , أين غيرة عمر رضى الله عنه الذي كل يُلح على النبي صلى الله عليه وسلم أن يججب نسائه فإنه يدخل عليك البر والفاجر, لماذا خُلِفَتْ سُنة الفطرة بخلط الرجال بالنساء , لماذا بُدلت سُنة الإسلام في الفصل بين الجنسين , لماذا غُيرة سياسة الملك عبدالعزيز رحمه الله حيث كان يحذر من الاختلاط (1) , لماذا طرحة فتاوى كبار العلماء أرضاً (2) , هل رضى المسلمون بهذا المنكر , وماتت فطرهم , وما هي الضرورة المبيحة للاختلاط , وهل فعلاً لا نستطيع فصل مستشفيات الرجال عن النساء , ولماذا كان في السابق المستشفيات مفصولة . لماذا نضخ المليارات في مشاريع الغرض منها التسلية (وليتنا شفناها ) ولا تضخ في سوق نسائي أو مستشفى خاص للنساء تعمل فيه المرأة بكل بحرية وكرامة وعفاف .
اللهم أني ابرأ إليك من هذا المنكر , وأدعوك أن تهدي من أمر به أو شارك فيه أو دعا إليه
• وفي الختام , أن كنت تسمح لمحارمك بالمشاركة في الوظائف المختلطة بالرجال في هذا الزمن , فلا تمنعها مشاركتك مع أصحابك في المجلس لكن (وفق الضوابط الشرعية )
محبكم ’’
وشاكر للجميع داخل مستعمل وخارجه
1434/7/1هجري
............................................................................................
1 - http://www.youtube.com/watch?v=QsyCkShhirI
2- http://www.youtube.com/watch?v=UJvU-5YEack