سوري يستغل موظفة سعودية بعلاقة غير شرعية ويوهمها بالزواج

صحيفة المرصد : يحقق مركز شرطة عيرف في حائل مع وافد «40 عاماً» يحمل الجنسية السورية، استغل موظفة سعودية بإقامة علاقة غير شرعية معها، كما أقنعها بالتوقيع على شيكات مالية بعد إيهامها بأنه تقدم لإمارة حائل بطلب الزواج منها.

وضُبط الوافد أثناء عمله في إحدى المحلات التجارية المشهورة في حائل، فيما لاذ عامل آسيوي كان يرافقه بالفرار، حيث عثر داخل المحل على غرفة نوم سرية لها مخرج طوارئ، يقوم الوافد باستدراج زبائنه من النساء إليها وفعل الفاحشة بهن، بينما يلجأ إلى ارتداء الزي السعودي لمقابلة الفتيات داخل المطاعم والأماكن العامة.

وكانت الموظفة السعودية قد اضطرت بعد تهديدها بنشر صورها أن تستجيب لابتزاز الوافد، وتستدين مبلغاً مالياً قدره 50 ألف ريال، بفوائد بقيمة 25 ألف ريال، على أن تسدد المبلغ عبر أقساط شهرية بقيمة خمسة آلاف ريال، فيما قام الوافد بكتابة بيانات الشيكات باسمه والتوقيع نيابة عنها.

وأوضحت مصادر وفقا لصحيفة الشرق أنه عثر بحوزة الوافد على رسائل التهديد وعلى صور الفتاة، إضافة إلى صور لطالبات أخريات في إحدى كليات جامعة حائل، وصور لمنازل الفتيات اللاتي أقام علاقة غير شرعية معهن، وصور لفتيات في أحد مستشفيات حائل، وأكثر من 100 مقطع إباحي، وعدد من بطاقات صرف بنكية تعود لنساء، وعدد من شرائح الجوال، كما اعترف الوافد بتزوير 15 شيكاً باسم الفتاة الضحية، قيمة كل واحد منها خمسة آلاف ريال.

http://al-marsd.com/main/Content/سور...ج#.USkvoivfrzA