جالاكسي 4" يصل إلى السعودية فقط ويتأخر في بلدان أخرى !!

في الوقت الذي أطلقت فيه شركة "سامسونج" أحدث هواتفها "جالاكسي إس 4" في السعودية أمس، تأجل طرح الجهاز في عدد من الدول أبرزها الولايات المتحدة، وذلك بسبب ارتفاع الطلب على الهاتف الجديد وهو الأمر الذي لم تكن الشركة تتوقعه قبل الإعلان عن بيعه في الأسواق العالمية.
ويتوقع أن يصل سعر الجهاز الجـديد في الـسعودية إلى 2625 ريالا في حين يبلغ سعره في أميركا حوالي 450 دولارا.
وقالت الشركة إن هاتفها الجديد مزود بالعديد من الخاصيات غير المسبوقة أبرزها تكنولوجيا التعقب الذكي بحركة العين وتمرير الصفحات الظاهرة على الشاشة تلقائياً للأسفل إلى الفقرة التالية من النص، وهو أول هاتف في العالم مزود بالواقي الزجاجي الجديد لحمايته من الصدمات.
والجهاز الجديد مدعوم بمعالج Exynos 5 Octa ذي النوى الثمانية بسرعة 1.6 جيجا هيرتز، مع أحدث نسخة من الأندرويد جيلي بين، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، والجديد هنا أنه أصبح بالإمكان التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الكاميراتين سويًا.
ويتوقع أن يحقق الجهاز رقمًا قياسيا من المبيعات قياسا بسلفه "جالاكسي إس 3 " الذي بيع منه أكثر من 40 مليون جهاز، كما أن سلسلة عائلة "جالاكسي إس" حققت نجاحات فريدة بلغت حجم مبيعاتها بشكل جماعي أكثر من 100 مليون هاتف عالميا.