القيض على الشخصين اللذان سرقا سوبرماركت بالدمام

سبق - الدمام : تمكنت دوريات الشرطة أمس من التوصل لشخصين قاما بالسطو على محل سوبر ماركت في مدينة الدمام بعد اعتدائهما على العامل بالضرب، وتمكنا من الاستيلاء على مبلغ من المال، حيث ظهرا بمقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي إنه تم تناقل مقطع بعدد من وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً عن تعرض محل تموينات للسلب من قبل شخصين اعتديا على عامل المحل بالضرب، وتمكنا من الاستيلاء على مبلغ من المال، وعدد من بطاقات الشحن للاتصالات.


وبين الرقيطي أنه تم إدراج مقطع فيديو من كاميرا المحل يوثق الواقعة، وتمكنت شرطة الدمام مساء أمس من الإيقاع بالجناة والقبض عليهما.


وأضاف: "جاء القبض على الجانيين بعد تحريات وتحقيقات موسعة أجراها فريق العمل المكلف بالقضية تحت إشراف مدير شرطة الدمام العميد قحاط آل قحاط، حيث تم تحديد هوية الجانيين، وتبين أنهما مواطنان (18 – 20 عاماً) تم إيقافهما بعد القبض عليهما لاستكمال التحقيقات اللازمة معهما، وذلك تمهيداً لإحالتهما وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.


وكانت "سبق" نشرت يوم الاثنين الماضي مقطع فيديو، يُظهر شابَّيْن يقومان بالسطو على محل تموينات غذائية بمدينة الدمام؛ حيث قاما بالاعتداء بالضرب على عامل التموينات والاستيلاء على مبلغ من المال.