أسواق الهرم بلازا في نسيم الرياض احترقت بالكامل

عملية الإخماد تمت.. والبحث جار عن مفقود ولا إصابات
حصيلة نهائية.. أسواق الهرم بلازا في نسيم الرياض احترقت بالكامل


عبدالله البرقاوي، سلطان المالكي، عيسى الحربي، سبق- الرياض: تمكنت فرق الدفاع المدني بالرياض من إخماد الحريق الهائل الذي اندلع صباح اليوم في أسواق الهرم بلازا الواقعة بالقرب من مخرج 15 بالعاصمة الرياض، فيما يجري الآن تنفيذ عمليات التبريد في الموقع.

وقالت مصادر مطلعة لـ "سبق": إن رجال الإنقاذ يقومون بأعمال التبريد إضافة إلى البحث عن عامل ترددت أنباء غير مؤكدة بأنه كان في الموقع.

من جهتهم، أكد شهود عيان أن الحريق الهائل التهم السوق الذي تزيد مساحته على 5 آلاف متر، بالكامل، وتحولت فيه البضائع إلى رماد، فيما تم هدم عدد من واجهاته الأسمنتية خلال عمليات مكافحة الحريق، ما يكشف عن خسائره الفادحة التي تصل لعدة ملايين من الريالات.

الناطق الإعلامي في مدني الرياض النقيب محمد الحمادي، أكد لـ "سبق" إخماد الحريق وسير عمليات التبريد، وعدم تسجيل أي إصابة من جراء الحريق، ولله الحمد. كاشفاً أن التحقيقات جارية لمعرفة مسببات الحريق.

وكانت فرق الدفاع المدني، ومن ضمنها فرق الطوارئ الخاصة بمدني الرياض وفرق الإنقاذ الأرضية وطائرة الأمن والآليات الثقيلة، قد شاركت في عمليات إخماد الحريق، بمعاونة عدد من الجهات المساندة.