حصري : "بالفيديو" نمر يمزق جسد عامل في حديقة سفاري باندونيسيا

لم يدر بخلد ذلك العامل الإندونيسي الذي يقوم بطلاء الحيطان والأقفاص الحديدية في حديقة سفاري العالمية في مدينة بونشاك باندونيسيا ,أنه سيكون وجبة ً دسمة للنمر الشرس اثناء القيام بمهام عمله داخل الحديقة ,حيث تفاجأ العاملين بصراخ ذلك العامل في أحد جهات الحديقة لكن مخالب النمر كانت أسرع من زملائه وفرق الإنقاذ والمساعدة في الحديقة , ليتفاجأ العاملون بزميلهم وقد مزقه النمر وقضى على حياته في ظرف دقيقتين .

وأكد لعاجل أحد العاملين في حديقة سفاري أن هذه الحادثة تعتبر الأولى من نوعها منذ افتتاح الحديقة.

واضاف أن هذا النوع من النمور تسمى نمور سومطرة وهي على شفا الانقراض". ويعتقد أن عدد نمور سومطرة في البرية أقل من 400 نمر، ويقول "الصندوق العالمي للطبيعة" إن هذه النمور تواجه تهديدات بسبب إزالة الغابات والصيد غير القانوني.

وتقع حديقة سفاري بالقرب من الطريق السريع بين العاصمة الإندونيسية جاكرتا و باندونج غرب جاوة، وتبعد حوالي 77 كيلومتر إلى الجنوب من جاكرتا، وعلى بعد ساعتين بالسيارة من مطار جاكرتا الدولي، على ارتفاع ما بين 900 حتى 1800 متر فوق مستوى سطح البحر.

وتضم سفاري أكثر من 2500 حيوان تتوزع على 271 نوع من الحيوانات، من بينها بعض الأنواع النادرة والمهددة بالانقراض فتستطيع أن تشاهد النمور ، الزراف، دب الملايو، القرود، فرس النهر، الحمار الوحشي، الفهد، والفيلة وذلك وسط أجواء الطبيعة الخلابة الممتزجة بروح المتعة والإثارة.

http://www.youtube.com/watch?v=SNKokk_Q6HM