جهاز ياباني يؤمن تصغير الأنف وشد الوجه وتغليظ الشفتين دون عمليات

من المعروف عن اليابانيون أنَّهم سبَّاقون في صناعة كل شي غريب، ومفيد، ومنخفض التَّكلفة، وفي هذا الموضوع سنستعرض لكم بعض الصِّناعات والأجهزة اليابانيَّة الخاصَّة بالتَّجميل، ولكن من دون عمليَّات التَّجميل المكلفة والمؤلمة.

1. الكثير من النِّساء يُردن أن يقمن بعمليَّات تجميل للأنف، ولهذا صنع هذا الجهاز لتصغير حجم الأنف، ويسمى “Hana Twin Nose”، الذي يعمل على شدِّ عضلات الأنف وإعادة تشكيلها، كما أنَّ الجهاز مصنوع من السيلكون، ويبلغ سعره 51 دولاراً، وينصح اليابانيون باستخدامه يوميَّاً لمدَّة 20 دقيقة لحين الحصول على النَّتائج المرغوبة.

2. جميعنا نعاني من عدم جفاف طلاء الأظافر بسرعة، وفي جهاز مجفف الأظافر “Chindogu” المبتكر نجد الحل، والذي يتطلَّب ضخِّ الهواء في الأنابيب البلاستيكيَّة باستخدام المضخَّة لتجفيف الأظافر بعد طلائها.

3. بعض الرِّجال يعانون من كثافة الشَّعر لديهم، ولكن لا يريدون إزالة جميع الشَّعر، لذا تمَّ اختراع “جهاز Mudage Jolie” لتخفيف الشَّعر للرِّجال، ويأتي الجهاز اليدوي مع رؤوس متعددة الأطوال لتناسب درجات الكثافة المختلفة لنمو الشَّعر.

4. مع كبر السِّن يظهر لدى الرِّجال والنِّساء تجاعيد في الوجه، لذا هذه النظَّارات “Mejikara” هي لشدِّ التَّجاعيد، والتي تشبه في تصميمها نظَّارات جوجل الذكيَّة، ويعمل ارتداؤها لمدَّة 5 دقائق فقط يوميَّاً على تحسين حالة تجاعيد البشرة.

5. أمَّا “جهاز Face Slimmer” فهو لشدِّ تجاعيد الوجه وتغليظ الشَّفتين أيضاً، ويتطلَّب استخدام الجهاز نطق حروف العلَّة الإنجليزيَّة الخمسة أثناء ارتدائه على الوجه مرَّتين يوميَّاً لمدَّة دقيقة في كلِّ مرَّة، على أن يتمَّ ذلك بعد غسل الوجه بالماء الفاتر؛ لتكون عضلات الوجه منبسطة.

6. المرأة دائماً تهتمُّ بمظهرها، لذا قرب المرآة منها شيء ضروري، فهذه المرآة الذكيَّة، تعمل بازدواجية كمرآة وحامل أيفون.

7. وهذا الشيء الذي يشبه الإكسسوار هو “جهاز “ace Changing Jewelry، وهو مخصص للوجه، ويعمل على شدِّ تجاعيد البشرة.

8. أمَّا إذا كنتِ تريدين تطويل رقبتك، فجهاز إطالة عضلات الرَّقبة “Neck Stretcher”، والذي يعمل بتقنية الضَّغط الهوائي عبر مضخَّة ليمنح المستخدم إحساساً بالانتعاش، إضافة إلى شدِّ تجاعيد الرَّقبة، وإزالة ترهل الرَّقبة، علماً أنَّ سعر الجِّهاز يبلغ 26 دولاراً