اروع صورة لبر الوالدين يقدمة احد رجال الاعمال السعودين

أثنى رواد موقع التواصل الأجتماعي عبر قروبات تطبيق “WhatsApp ” خلال هذا الأسبوع على الدور الأيجابي في ضرب اروع صور بر الوالدين والذي قدمه أحد رجال السعوديين في شمال غرب المملكه.
هذا ورصدت ” صدى ” الصوره المتداوله لرجل الأعمال الذي أختار والدته لقص شريط افتتاح أحدى فروع شركته الجديدة , بحضور عدد من رجال الأعمال والأصدقاء، فضلاً عن المشايخ والوزراء.
يذكر ان ” عواد بن جزاع الرضيمان” فضل هذا الأسلوب للتعبير لوالدته بفضلها عليه، حيث تزامن الأمر مع الحفل السنوي للشركة ,وقال لوسائل الأعلام أنه اختار والدته لافتتاح فرع الشركة، لأنه محتاج إلى دعائها، مؤكداً على أن مشاركة المرأة في الشركة لا تقتصر على حضورها حفل الافتتاح، وقص الشريط، بل يمتد إلى كل التفاصيل، عاد الأمر مطلباً عصرياً وضرورة إنسانية، كاشفاً أن الشركة توظف 13 سيدة سعودية، يعملن في عدة وظائف.


الجدير بالاشاره أن حفل الافتتاح أستهل بتلاوة ماتيسر من الذكر الحكيم ثم تلاها كلمة رئيس مجلس إدارة شركة مياة “آبار” الذي خاطب والدته قائلاً “أمي الحنون، نسعد جميعا بتشريفك وحضورك، وهو وسام على صدورنا، فقد كنتِ وما زلت مدرسة ناجحة، تعلمنا منك الصبر والصدق والأمانة، وتعلمنا منك مخافة الله في السر والعلن، وتعلمنا منك أن مع العسر يسرا، كانت دعواتك المباركة ملاذا آمنا لنا، حققنا بها آمالنا وتجاوزنا بها كل الحسابات”.. وختم شاكرا والدته “شكرا لك ِحسناء بنت عواد الرضيمان”