سعودية تستأجر سيارة بأمريكا وفي أول ساعة تتعرض لحادث مروري

تعرَّضت لكسر باليد وزوجها أُصيب برضوض خفيفة

اصطدمت سيدة سعودية (38 عاماً) أثناء قيادتها سيارة مستأجَرة في أمريكا بسيارة سيدة أخرى في منطقة هاملتون 16 بنيوجيرسي صباح أمس.

وأُصيبت السيدة السعودية، التي توجد في أمريكا برفقة زوجها لغرض السياحة، بكسر في اليد، في حين تعرض زوجها لرضوض خفيفة، وتم نقلهما إلى المستشفى، وتلقيا العلاج اللازم، وخرجا في اليوم ذاته وهما بصحة جيدة.

وكشفت السيدة السعودية لـ"سبق" أنها تملك رخصة قيادة صادرة من البحرين، ولديها رخصة قيادة دولية؛ بناء عليها استأجرت سيارة من نوع دودج شارجر 2013 لمدة 10 أيام.

وأضافت بأنها كانت في طريقها إلى شارع "أوك تري"؛ حيث كانت ترغب في تناول الفطور في أحد مطاعم المسلمين في ذلك الشارع، إلا أنها لم تكن تعلم أن القيادة في أمريكا صعبة جداً، وتُطبَّق جميع قوانين المرور بشكل دقيق؛ ما أدى إلى تعرضها للحادث مع سيارة سيدة أمريكية لم تُصب بأذى.

وأشارت إلى أن السيارة مؤمَّن عليها بشكل كامل، وتم الانتهاء مع شركة التأجير، مبينة أنها لن تستأجر سيارة أخرى هي أو زوجها؛ لصعوبة فَهم الطرق وقوانين المرور الأمريكية.

وأوضحت السيدة أنها لأول مرة تقود سيارة في أمريكا، وفي أول ساعة من استئجار السيارة تعرضت لحادث، إلا أنها وزوجها سعيدان بالتجربة التي لن يكرراها مج