قصة لحالة خطيرة نشاهدها أحياناً في بعض الشوارع والمواقف ؟

قصة لحالة خطيرة نشاهدها أحياناً في بعض الشوارع والمواقف ؟

- في البداية أقول أن هناك مادة حمراء موجودة في المخ مسئولة عن إمتصاص الجلوكوز ونشاط المخ ويمكن مشاهدتها عبر الصورة الإشعاعية وهذه المادة الحمراء تضمر وتتلاشي بعد إستخدام المخدرات .

- هذه المادة الحمراء لدى المدمنين تكون معدلاتها منخفضة مما يجعل نشاط أدمغتهم ضعيفة بسبب عدم قدرة عقولهم على إفراز هذه المادة . التي تموت بسبب تناول المخدرات .

- نعزي أنفسنا لكل من قد شاهدنا في حياتنا ممن يعبرون الشوارع حينما نتأمل تصرفاتهم وهم قد فقدوا عقولهم . نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة والشفاء العاجل .

- سبحان الله شاهدت هذه الحالات في مدينة جده في المنطقة الجنوبة كان أحدهم في الصلاة يؤدي الصلاة جوار صديقي ولكن حينما سجد قام هذا المريض ويلاعب المصلي جواره ويخرج له لسانه مازحاً وفي أثناء الصلاة .

- فسالت صديقي خير إن شاء الله ما هذا الشاب الغريب فقال لي صديقي اللهم أشفى مرضى المسلمين فهذا الشاب كان مدمن للمخدرات ( وضرب عقله ) !!!!

- أحذروا شر أعداء الإسلام من مكرهم بفتيان وشباب المسلمين وخاصة طلاب المدارس ( فئة المراهقة ) ( فئة التفحيط والتدخين والهروب من الحرم المدرسي ) هذه فئة طلاب لا تخلوا بعضها من مشكلة المخدرات .

- راقبوا سلوك أبنائنا في المدارس مع محاولة معرفة أطباع أصدقائهم .
- نسأل الله أن يحمي أولادنا من كل سوء .

تلخيص وجمع أخوكم : محمد المشيخي الثمالي