برأيك اي الادارات التاليه متطوره الاحوال المدنيه ام الجوازات ام المرور

هذه الادارات الثلاث التي لا يكاد شخص الا ويراجعها من اجل اجراءات

فمن خلال السنين العشر الاخيره برايك ايهم تطورا

مجرد رأي وفقكم الله

كل الردود: 11

عرض:
1.
عضو قديم رقم 227898
21:45:08 2013.02.03 [مكة]
المرور بلا شك كانت رخصة السير او رخصة القياده في حالة تجديدها تأخذ ثلاثة أيام أما الأن خلال نصف ساعه بالكثير وأمورك طيبه ,
2.
21:49:57 2013.02.03 [مكة]
ايه ياالغالي بس ما تحس رسومهم تقطع الظهر
3.
23:10:49 2013.02.03 [مكة]
الأحوال المدنية ثم بعض اقسام المرور
4.
08:26:23 2013.02.04 [مكة]
انا برأي الاحوال
5.
عضو قديم رقم 112817
10:20:33 2013.02.04 [مكة]
الجوازات
6.
عضو قديم رقم 295560
14:10:46 2013.02.04 [مكة]
المرور بعدين الجوازات بعدين الاحوال
7.
16:12:21 2013.02.04 [مكة]
ولا وحدة منها لان المفروض انها تكون بشكل افضل من ذلك ولكن لو استثنيت وحدة منها فهي الاحوال وذلك لوجود سيارات متنقلة يمكن ان تنهي معاملتك عندهم و مواعيدك من خلال الانترنت و تكون جاهز و تستلم البطاقة
8.
16:22:35 2013.02.04 [مكة]
الخيارات صعبة والكل متقارب في القاع ,, ولكن من باب أهون الشرين : المرور
9.
عضو قديم رقم 287248
18:04:00 2013.02.04 [مكة]
كلهم ينطبق عليهم المثل ( قال خذها وطلق اختها قال الله يلعنها ويلعن اختها ) كلهم لازلوا في الحضيض المرور شف الحركة المرورية كيف وشف السائقين اللي اغلبهم بدون رخص الجوازات شف التكدس في المكاتب وفي المنافذ والروتين الممل الاحوال عاد شيختهم في البيروقراطيه والمركزيه
10.
06:31:33 2013.02.05 [مكة]
المرور والاحوال جاهم دعم من شركات شركه نجم وشركه العلم وشركه ساهر بالرغم ان المرور يتخرج افراد وضباط كل سنه اما الاحوال ليس يجيهم في السنه الا عدد بسيط من الموظفين وكذلك باقي القطاع الحكومي المدني والجوازات عندهم معهد خاص فيهم ومع ذلك فعلا لا زال هناك تاخير في كثير من الاجراءات
11.
21:41:16 2013.02.23 [مكة]
الاحوال فيها مظلات للمراجعين ومواقف هههههه
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!