ماذا يريد الشعب المصري

تظاهر الشعب المصري او على الاقل جزء منهم وكانت النتيجه تنحي حسني مبارك عن الرئاسه وكان الهدف هو ازالة الدكتاتوريه والبحث عن ما يسمى الدموقراطيه وتم انتخاب الرئيس مرسي والان وبعد مضي فتره لم يعطي هؤلاء الوقت الكافي لجني ثمار ثورتهم وسمحو لاعدائهم بالتدخل ومشاركتهم ثورتهم وافساد كل شئ فهل يرضى عاقل ان تكون بلده بهذا الوضع السئ فوضى ولا امن ولا امان . هل التظاهر باحراق المباني الحكوميه والاملاك الخاصه هو الهدف

كل الردود: 46

عرض:
1.
00:28:04 2013.01.29 [مكة]
لاحول ولاقوه الابالله مايجري في مصر فتنه من دعاه الفتنه وهم صباحي والبرادعي وعمر موسى ومن ناصرهم بدعم امريكي واعلام عربي من قناه العربيه لاسقاط حكم الاخوان المسلمين ولكن في الاخير لايصح الا الصحيح وسينتصر المسلمين من فوق انوفهم
2.
06:40:14 2013.01.29 [مكة]
من يتظاهر للأسف هذه الايام بعد الانتخابات هم من اذناب النظام السابق وهؤلاء اصحاب الاحزاب الثلاثة المتكتلون على الباطل هم جزء من النظام السابق تعودوا على سرقة مصر ونهب خيراتها وعندما جاء من يحاول اصلاح الخطأ انتقدوه وبدأو يوجهون اليه انه السبب في انهيار البلد .. السؤال الم يكن السيد محمد مرسي هو ثمرة انتخابتكم النزيهة فلماذا التظاهر وتخريب البلد ؟؟
3.
09:13:20 2013.01.29 [مكة]
الصحيح ماذا يراد بالشعب المصري !!
4.
09:46:53 2013.01.29 [مكة]
شعب همجي مشاغب لايعرف الانظباط واحترام رئيسهم المنتخب
5.
10:04:47 2013.01.29 [مكة]
التخلص من حسني مباركـ بات ضرورة ...
6.
عضو قديم رقم 162255
11:05:14 2013.01.29 [مكة]
ما يريده الان الشعب المصري والله ما عدنا ندري اش الي يبغاه وبيني وبينك مليت من هالاخبار المحبطه والكئيبه ، يارجال تابع سباق الهجن يمدحونه. امزح والله من الطفش والضيقه استغفر الله العظيم
7.
11:12:45 2013.01.29 [مكة]
الاخ صاحب الرد رقم 4 لا يصح ان تنعت شعب كامل 90 مليون نسمة بهذه الصفة والموضوع ببساطة هناك اطراف داخلية وخارجية لا تريد لفكرة الحكم الاسلامي ان تنجح وتستخدم كل ما تملك من قوة من اجل اسقاط الحكم الاسلامي الوليد والعودة الي حكم العلمانية والتبغية للغرب.
8.
عضو قديم رقم 92248
21:13:15 2013.01.29 [مكة]
ssaeed صدقت بارك الله فيك ..
9.
عضو قديم رقم 304678
21:19:35 2013.01.29 [مكة]
اغلبهم يخرجون لكى يصورو انفسهم وينزلوها على الفيس بوك وبكذا اصبح كباكا والواد عتريس والواد القن ابطال وسلامتها امو حسن ناهيك عما يحصل فى الخيم المغلقه اخر الليل
10.
عضو قديم رقم 257693
22:11:20 2013.01.29 [مكة]
انا اعلمك وش يبون وانا اخوك .. يبون واحد زي حسني يدعس على ارقابهم دعس !! هذا حال اخواننا في مصر للاسف الشديد مع احترامي لكل عاقل مصري وهم كثر .. والا رئيس ومنتخب بطريقة نظامية وهم منتخبينه وش يبون بعد ؟؟ والا الدعوه باصير رئيس والا باخرب !!
11.
23:04:58 2013.01.29 [مكة]
ما يحدث في مصر الشقيقه من الثوره ضد الظلم ونهب الثروات ، وغيرها من الدول العربيه الشقيه أمر طبيعي فهو صراع بين الحق والباطل وكان متوقعاً ، وهذا فجر الأسلام بدأ في البزوغ ،و الشعوب العربيه بوعيها أدركت أن أنظمتها أصبحت بتبعيتها للغرب غير قادره على مواكبتها وإستيعاب حاجات مواطنيها الأساسيه من العيش بحياة الكريمه ، والمفاجأه كانت للغرب والتي أصابتهم في مقتل !! لأنهم لم يتوقعوا يوماً ،بأن هؤلاء الحكّام الظلمه ، سيسقطون بهذا التسارع العجيب !!! والذي لم يمكنّهم حتى من إعداد الخطط الماكره ! وإستغلال هذه الأحداث في توريط الشعوب في مواجهه مع حكوماتها وإدخالهم في دوامه صراع الفوضى الخلاّقه لتأكل الأخضر واليابس !! ثم يتدخلوا ويحصدوا ثمره الشعوب بالغنيمه الجاهزه !!! ولم يلحقوا سوى على آخر بوابه خطر عليهم فأصطفوا ،، لهذه الثوره في مصر و سوريا لوقفها !!! فأجتمعت أمه الكفر على هذان الشعبين الأبيين !!! حتى يطفئوا قطف ثمره ألتفاف وتقارب الشعوب العربيه من بعضها البعض ، ولكن هيهات هيهات وقد آل الحكم لمن نظن أنهم أهلاً لأقامه دين الله وعدله في أرضه ، وكذلك في سوريا فقد قطعوا شوطاً طويلاً !! وكان الوقت بفضل الله أيضاً متأخراً عليهم ! ،حيث قرر الشعب السوري أن يقدّم التضحيات بالغالي والنفيس بعد أستنشاقه روح حريه الأسلام والتخلّص من آخر نظام لمعاقل الظلم والمخادعه!! وبعد تعرّي أقنعه المقاومه والممانعه !!! وعليهم بالصبر والمصابره واجتماعهم على عدوهم يداً واحده وعلينا نصرهم ودعمهم بما نملك من القريب والبعيد ،فنصرهم واجب لهم ، وخذلهم خزي وعار علينا !!! اللهم مكّن لمن ينصر دينك في أرضك و أجعلها خلافه راشده على منهاج النبوه ، تشرح بها صدورنا ، اللهم آآآآآمين
12.
01:09:10 2013.01.30 [مكة]
عندما طرحت الموضوع اعلم ان الكثير من اخواننا في مصر لا يعجبهم ما جرى ويجري ولكن نلومهم بأن سمحو لهذه القله الفاسده ان تفسد عليهم فرحتهم .البرادعي وغيره عملاء لامريكا ولا يريدون مصر مسلمه قويه
13.
02:40:06 2013.01.30 [مكة]
بتحليل عقلاني المتظاهرون مدفوع لهم من قوى عميله ومن اذناب النظام السابق ومن دول لا تريد ان تنجح ثورة مصر حتى لا تحذوا شعوبها حذوها . وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ .
14.
02:51:42 2013.01.30 [مكة]
نتيجة حتميه لسياسه الخنوع للغرب والتعالي علي شرع الله واتخاذ دستور من وضع البشر بحجة ان الشريعة ستشعل الفتنه وتغضب امريكا وتنكروا لامر الله وتخذيره لهم بان لن ترضي عنهم اليهود ولا النصاري حتي يتبعوا ملتهم 100% هاهم في الفتنه وقعوا وان جهنم لمحيطة بالكافرين لن يصلح حال الامه الا بما صلح به اولها
15.
07:40:13 2013.01.30 [مكة]
لازال في الامر فسحه
16.
21:12:26 2013.01.31 [مكة]
نعم اخي فيصل هذا هو الواقع وهذه الشرذمه القليله لاتريد لمصر ان تتوحد وتقوى
17.
13:07:14 2013.02.01 [مكة]
للاسف بعض العرب لا ينفع مهم الا الضرب بيد من حديد . لانهم ولاسف لا يفهمون معنى التظاهر السلمي .
18.
13:46:17 2013.02.01 [مكة]
دول فاكرين انفسهم فراعنه الله يخرب بيت من عاوز يبوز البلد
19.
00:06:22 2013.02.02 [مكة]
نحن لا نعمم وانما هؤلاء القله العملاء المرتزقه هم من يريدون الفوضى وعدم الاستقرار
20.
21:26:19 2013.02.03 [مكة]
والله ما يجري في مصر الان ليحزننا جميعا وما من مستفيد من ذلك الا اعداءنا واعداء مصر
21.
11:09:41 2013.07.05 [مكة]
طلبتهم ازاحة حسني وتم ذلك ويأرادة الله وها انتم الان تزيحون من كان يريد لكم الخير وادخلتم بلدكم في متاهات نسأل الله ان يخلصكم منها
22.
عضو قديم رقم 113340
11:16:57 2013.07.05 [مكة]
ميدان التحرير اصبح مركزا للتحرش الجنسي حتى من قطعت ارزاقهن من الكباريهات وشلل سوق الدعاره في عهد مرسي تجدها في ميدان التحرير مشكلة المصريين الليبراليين سواء شبابهم او شيبهم لا يستطيعون تحمل مشاهدة رجل بلحيه حتى على الاستوديو تجد كمية الغل على الاسلام حتى وهم مسلمين بعضهم لكنها العلمانيه التي تجرعوها في التعليم وغيره .
23.
13:51:24 2013.07.05 [مكة]
الشعب المصري ( مع احترامي للمحترمين من كل بلد او جنسية أو لون أو قبيلة ) عاشرت الكثير منهم بميادين العمل فرأيتهم ( الا مارحم الله ) ينطبق عليهم المثل >>> انا وأخي على ابن عمي ، وأنا وابن عمي على الغريب ،، فإذا صفو الغريب وتحاملوا عليه وخلعوه من منصبه او عمله او مركزه تواجهوا فيما بينهم وبدأوا في تصفية بعضهم البعض !!!!! وفي الأخير هم الخسرانين الوحيدون فيخسرون كل شي ،، سواءاً كانوا في ميدان التحرير أو ميادين العمل أو أي ميدان آخر !!!! انا لا أعمم لان منهم من هو على خلاف ذلك ،، ولكن هذه ظاهرة تفشت فيما بينهم ،، ونسأل الله لنا ولهم الهداية !! وفى الأخير : لكل مصري يحب بلده نقول له نحن نحبك فى الله ،، اما الخائن والمتمرد فالله حسيبه مع احترامي للأخوة المصريين والشكر لصاحب الموضوع
24.
14:04:42 2013.07.05 [مكة]
الله يوفقك اغلب الناس لا يعرف تركيبة الاخوه المصريين صدقوني ياناس قلوبهم طيبه واهل نكته والكلمه الطيبه تسحره اسالوني عنهم وانا بينهم سنيين طويله المصرييين ما يبون الثراء ولا المناصب يبون يعيشون مع بعضهم في تسامح في اخا المسلم والمسيحي تجدهم في مكان واحد بكل ود لكن لنا سنتين اختلف الوضع صارو يخونون بعضهم البعض يحكمون وسط الشارع يفتون بدون ما يعرفون المصرييين يبون وضعهم الاول سارحين رايحين في امان يدورون رزقهم اليومي خلاص حصل قوت يومهم مرتاح بيختلفون عن اللي يجون هنا سبحان الله ما ادري ليه اللهم يكفيهم شر الفتن امين ويحمي مصر واهل مصر من الفتن ماظهر منها وما بطن امين
25.
09:23:15 2013.07.06 [مكة]
لكل مصري يحب بلده نقول له نحن نحبك فى الله
26.
19:36:07 2013.08.21 [مكة]
ثورة 25 يناير ودماء من ماتو فيها ذهبت ادراج الرياح وعادت مصر لحكم العسكر وهو ادهى وامر من حكم حسني مبارك كان الله في عونكم احبتنا في مصر وان حاولتم التظاهر مره اخرى فالعسكر لكم بالمرصاد
27.
22:34:25 2013.08.21 [مكة]
جمال عبدالناصر حكم مصر وعمره 36سنة بعد ثلاثة شهور فقط اعطى كل فلاح مصر ارض مجانا . مرسي لا أمن ولا اقتصاد الناس تبغى تعيش عشان كذا كان سهل اسقاط مرسي على اعداء مرسي
28.
22:53:41 2013.08.21 [مكة]
http://m.youtube.com/watch?v=4kqJ8GWqJ4Y&feature=related
29.
23:07:02 2013.08.21 [مكة]
6مايحدث الان في مصر بكل صراحه هو تمرد من الشعب والجيش على خطط الغرب والتي بدات من اعلان بوش الابن في خطبته الشهيره والمعروفه ( هناك شرق اوسط جديد ) وبعدا ( شرق اوسط كبير) هذا ماذكر وعلينا ان نعي وندرك الخطر القادم ولا نصدق كل ماقيل وفبركة الافلاك والصور. فاعتبو يا أولي الاباب كم دوله سقطة وقبل ان تسقط شعرات الحريه والسلمية ورغد العيش. وانظر اليها وحال اهلها. لقد استعصى على الغرب تنفيذ الخطه واصبحو يتخبطون في التصريحات وحقوق الانسان القتل والضلم للانسان , وتناسو انهناك طائرات بدون طيار حتى يخافون على انفسهم . تضرب في باكستان قبائل عزل وكل يوم نسمع قتل جماعات ليس لديها حتى مساكن وتمعن في حلاب افغانستان انس عزل وتقصفهم طائرات (بي52) كم تحمل من القنابل التي تذوب الجبال على شعب اعزل . هل ادرك ياعزيزي ان هناك خطر قادم؟
30.
عضو قديم رقم 213166
23:41:17 2013.08.21 [مكة]
قدامهم. 16 سنه عشان يضفي صافيهم. قبلها ستبقى في مليونياتها إلى أن يهلك الحاكم والمحكوم
31.
14:39:40 2013.08.22 [مكة]
ماحصل من ثورات وقلاقل وتخبط بعد انتخاب رئيس بطرية صحيحة نزيهه هي الأولى في تاريخ مصر هو بأيدي وتدخل خارجي أرادته بعض دول الخليج وخططت له أمريكا وإسرائيل ونفذه أياد مصرية فلولة علمانية عميلة ودعمه مالياً واعلاميا دول خليجية ...
32.
21:41:14 2013.08.22 [مكة]
والضحيه الشعب المصري وهو من يدفع ثمن هذه الصراعات
33.
عضو قديم رقم 258299
23:05:31 2013.08.22 [مكة]
الشعب المصري كسائر الشعوب العربية مغيبة عن واقعها دعس عليها الفقر والحظ الردي إلين أعماها تحتاج فترة بين مد وجزر حتى تفيق وتتبين طريقها الصحيح الطريق الذي رسمه الله عز وجل ووضحه وسلكه كما ينبغي الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لا تظنون أن الحياة الكريمة وانتهاج الطريق السليم والصحيح تكون بين يوم وليلة ولكنها تحتاج اعوام وربما عقود حتى تعرف قيمة معنى الإيمان وحقيقة الإسلام الغراء
34.
12:52:58 2013.09.20 [مكة]
كانت بدايه طريق التحرر من العبوديه هي ثورتهم 25 يناير ولكنهم خسروها وتبدل الحال الى ماهو اشد مما قيلها
35.
13:00:47 2013.09.20 [مكة]
مسامح نحن في حاجه الى الهدو ربي يسعدك اترك الشان المصري لا اهله ربي يوفقك بدل ما ناجج العالم ضدنا مفروض نلتزم الصمت لانه حكمه واذا مصمم شوف الاتفاق بين الشاطر وامريكا من جهه ومرسي وحماس من جهة اخرى والشاطر وحماس من ناحية ثانيه ولعلمك الشاطر تاجر سلاح شراكه مع امريكي معروف ختى تكون بالصوره والدليل طرد السفيره الامريكيه فالتفكير السطحي ودق الوتر انتهى زمانه الان العالم قريه كونيه تستطيع ان تعرف كل شيء وللعلم انا بالقاهره لا شفت ما تكتب قناة الجزيره والحياة طبيعيه وافضل مما كانت بعهد مرسي
36.
13:22:07 2013.09.20 [مكة]
اخي ايو فيصل بشرك الله بالخير وهذا ما نتمناه ان يعم الامن والامان مصر الحبيبه وجميع بلدان المسلمين واقامه سعيده في القاهره
37.
14:08:18 2013.09.20 [مكة]
وبشرك بالجنه يارب والله اخي الفاضل جلست بين القاهره والمنصوره واسكندريه وجوهم عادي جدا وتجد فيه راحه نفسيه بين الاهالي قبل سنه وربي كان الجو مشحون كانهم في حرب وغابت النكته عنهم اليوم مثلما كانو المسيحي والمسلم يلعبو كتشينه مثلما كانو اول
38.
11:53:51 2013.09.21 [مكة]
الحمد لله هذا ما يصبو اليه كل مسلم عاقل وهو ان يحمي الله بلداننا من كل شر ومن كل الفتن
39.
11:05:35 2013.11.09 [مكة]
لكل وجهة نظر وقد نختلف ولكن الشعب المصري هو الذي يجب ان يتفق على من يحكمه وان لا يترك ثوره 25 يناير تموت
40.
12:52:54 2013.11.09 [مكة]
يريد دول الجوار ان تكف العبث بامنها قبل ان ينقلب السحر على الساحر
41.
10:16:42 2013.11.10 [مكة]
الله المستعان هذا ما يجب ان يكون والنصره تكون للمظلوم بالوقوف معه وللظالم بردعه عن ظلمه
42.
19:58:08 2013.12.09 [مكة]
اليوم الشعب المصري هو من يقرر مصيره بعد مشيئه الله وذلك بالتصويت بلا
43.
20:00:11 2013.12.09 [مكة]
هو هذا بالضبط ... بعد التصويت يبان عدد معارضين الحكومة الحالية ...
44.
20:14:04 2013.12.09 [مكة]
يتوقع الكثيرون ان يكون التصويت القادم على الدستور والمزور يالتاكيد فلن يسمح الانقلابيون بعد ما فعلوه من قتل واستباحة للدماء ان تذهب صناديق الاقتراع بكل ما قاموا به يتوقع ان تكون هذه النتيجة حصان طروادة الذي سيحتجون به على المعارضين في الداخل والخارج بانهم جاؤوا بناء على رغبة الشعب وكأن الإنقلابيون سيتركون الحكم لو صوت الشعب المصري ضدهم وقد انقلبوا على إرادته واختياره على من يضحكون
45.
23:02:15 2014.01.28 [مكة]
نريدك أن تجلس فى حالك وانت ليه شاغل بالك ... لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
46.
20:04:11 2014.01.29 [مكة]
وانت اخي الكريم شبيكس ماذا يضيرك فيما نكتب ونحن مسلمون ونحس بأخواننا في كل مكان ونتمنى لهم ما نتمناه لانفسنا .
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!