الدفاع المدني يرد على الكلباني: التفت لتخصصك ولا تتدخل فيما لا يعنيك

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ردَّت مديرية الدفاع المدني بالرياض على التغريدة الساخرة التي غرد بها الشيخ عادل الكلباني اليوم، وتضمنت اقتراحاً بارتداء رجال الدفاع المدني المايوه، خلال حديثه مع أحد متابعيه.

وقال الناطق الإعلامي بالمديرية، النقيب محمد الحبيل الحمادي: "كان من الأولى أن يلتفت المواطن عادل الكلباني لما تخصص فيه، وألا يتدخل فيما لا يعنيه، ويبتعد عن التشكيك في جهود الدفاع المدني وإجراءاته، والجهود التي تبذلها حكومتنا الرشيدة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين".

وجدَّد الحمادي التأكيد على جاهزية فرق الدفاع المدني بالرياض، واستعدادها لمواجهة السيول وفق خطط معدَّة مسبقاً، وفي ظل توافر أفضل التجهيزات والآليات والكوادر المؤهلة على مستوى عال للتعامل مع أية حالات طارئة لا قدّر الله.

وكان الشيخ عادل الكلباني قد علق اليوم على السيول التي تشهدها مدينة تبوك بأنه حالياً في رأس الخيمة، ويرغب في المرور على دبي لشراء "مايوه" خوفاً من أن تمطر في الرياض.

وقال الكلباني ساخراً عبر تغريدة في "تويتر": "أنا اليوم في رأس الخيمة بس فرصة أمر دبي أشتري مايوه، أخاف تمطر في الرياض، وما نعرف ننقذ الغرقى".

ورداً على مواطن طلب منه أن يشتري له مايوه أيضاً قال الكلباني: "وش رأيك نقترح مايوه لكل مواطن أمان من الغرق، ونقترح مايوه لكل رجال الدفاع المدني لأنه اتضح أنه أهم أسباب عجزهم في الإنقاذ".
Tweet

كل الردود: 9
1.
عضو قديم رقم 309922
21:31:12 2013.01.28 [مكة]
مشكلة الناس اليوم تعتقد انها بتتطور دون ان تتقبل التغذية المرتدة (feed back) .. كيف تجي هذي؟ ما أدري !! اجل الدفاع المدني بيصير في مصاف الدول المتقدمة، وهذا موقفهم من المغذين (النقاد) .. في المشمش !! والا هم يبون التغذية المرتدة تجي من المجاملين وفئة معينة من المجتمع فقط ؟ اللي أعرفه أن التغذية المرتدة من الممكن تجي حتى من ابليس نفسه خخخ (ابليس أفاد الصحابي بان قراءة آية الكرسي قبل النوم تمنع الشيطان من التسلط على ابن آدم << تـغذية مرتدة). كمل يا الكلباني (بأي أسلوب يعجبك) .. اما نطفوا واما نغرق .. أوه لا .. ما نبي نغرق .. جب لي معك مايوه وانت جاي .. اهئ اهئ اهئ .. سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم.
2.
21:42:16 2013.01.28 [مكة]
الكلام شئ والواقع شئ اخر حط نفسك مكان رجال الدفاع المدني .. يحذرون الناس من الاقتراب من بطون الاوديه والسيول والمستنقعات ومع ذلك يجيك مستهتر ويطب بعياله في الموت وبعدها يلوم الدفاع المدني .. يحسب انهم مخلوقات مختلفه ويقدرون يفعلون اعمال خارقه في الانقاذ .. ما يعرفون انهم بشر ومقدرتهم محدوده وناس مثلكم عندهم بيوت وعيال ... وفوق ذلك يجازفون بحياتهم من اجل سلامة مستهتر
3.
عضو قديم رقم 227898
21:55:03 2013.01.28 [مكة]
عادل الكلباني شيوخ أخر زمن الله يكفينا شره كان الله بعون الدفاع المدني حقيقه ماقصروا في عملهم
4.
09:08:08 2013.01.29 [مكة]
شر البلية ما يضحك
5.
عضو قديم رقم 162255
11:14:57 2013.01.29 [مكة]
المشكله با قي عسكرنا متحجرين براي يعني انا الصح وانت الخطأ لا يتقبلوا النقد سواء جندي او ضابط لذلك نحتاج الف وستمائة وخمسون سنه حتى يتقبلون الراي الاخر . قال ايش قال المواطن عادل يلتفت لما تخصص فيه ( يعني ما تبغاه ينتقد بس يجلس يبربر بتخصص حقه ) عجبي
6.
12:55:11 2013.01.29 [مكة]
أعتقد بأن رد الدفاع المدني يدعو بصورة أو بإخرى إلى تكميم الأفواه وكأننا في العصر الحجري ,,,,,,, والحمدلله على كل حال
7.
عضو قديم رقم 318028
16:28:21 2013.01.29 [مكة]
كيف نتأكد ان هذا الحساب غير مزور و رد الدفاع المدني متعوب عليه ^_^
8.
19:12:59 2013.01.29 [مكة]
أكثر من يتجرأ على نقد اوضاع البلد هم المجنسين ومادام الوضع لايعجبهم الفكة من جحا غنيمة كل واحد مايعجبه وضعنا يرجع من حيث اتى وما احد غاصبه يجلس في بلد ما رضي بوضعه اليوم الكلباني وامس بنت الجابري تقول السعوديين أشباه رجال وجستنيه مشجع الاتحاد يقول لا لكبتنية ياسر ولد قحطان!! للمنتخب ويبيها للوافد عبد الغني او نور وغيرهم الكثير يقول المثل ياغريب كن أديب!!
9.
00:49:38 2013.01.31 [مكة]
هذا الرجل عليه طلعات مالها اي داعي كل يوم يصغر في غيني بتصريحاته وفتاواه ياحبه للشهره بأي ثمن
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!