مامعنى المثل (ترى البيض ما يباع على سلاقينه)

ترى البيض ما يباع على سلاقينه

متى تنقال

كل الردود: 14

عرض:
1.
عضو قديم رقم 300182
23:40:32 2013.01.26 [مكة]
تنقال اذا جيت واحد خبير في شىء وفاهم الامور كلها وتبغى تتفلسف عليه ==) المقصود حتى تكسب في بيع البيض لاتبيعه على اللي يعرف بالبيض لانه بيقولك هذي صغيره وهذي فاسده ... الخ وتبيعه بخساره ..... مثال واضح اكثر لو عندك سياره بتبيعها .. لاتبيعها على شريطي سيارات =)) بيخسرك بالبيعه .... وقيس عليها كل شىء بالحياه
2.
02:04:44 2013.01.27 [مكة]
زي المثل المصري اللي يقول جَاي يِبيع الَمّيه في حَارِة السَقَايِين.
3.
08:50:15 2013.01.27 [مكة]
شكرا للافادة
4.
10:06:31 2013.01.27 [مكة]
يعني جاي تلعبها عليّ
5.
عضو قديم رقم 106157
19:24:05 2013.01.27 [مكة]
تقال على سبيل المثال انك تقابل شيعي وتكذب عليه ، لانهم عمالقة الكذب والزور والبهتان
6.
22:06:37 2013.01.27 [مكة]
^ هههههههه أختراق للجبهة ههههههههه
7.
22:12:56 2013.01.27 [مكة]
ههههههه مصيبة على الرافضة ياحبيبي ودي ابوس خشمك هههههه
8.
23:06:28 2013.01.27 [مكة]
mdoraecha هههههههههههههه حلوه حلوه في الصميم بس اظاهر انك تتابع الشيخ تويتي كثير ههههههههههههه
9.
عضو قديم رقم 312032
23:10:40 2013.01.27 [مكة]
مثل اللي يقول في ولد يعلم ابوة ال........
10.
23:39:57 2013.06.20 [مكة]
9. بقلم: الحربي205 وش يعلمه؟؟؟؟
11.
عضو قديم رقم 351225
11:20:11 2014.04.08 [مكة]
ال......
12.
00:44:26 2014.04.09 [مكة]
يعني لاتتفلسف علي شخص فاهم بشغله وعمله
13.
16:52:34 2014.04.09 [مكة]
لاتسوق أمها
14.
00:43:49 2014.04.10 [مكة]
ههههههههههههههه
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!