خليفة يكافئ أبطال "خليجي 21" بـ 50 مليون درهم

نائب رئيس الدولة يستقبل المنتخب في قصر زعبيل اليوم


خليفة يكافئ أبطال "خليجي 21" ب 50 مليون درهم




أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حرصه على دعم كل الفعاليات والأنشطة التي من شأنها أن تبرز الوجه الحضاري الذي وصلت إليه دولة الإمارات العربية المتحدة في شتى المجالات، مشيراً سموه إلى أن الرياضة والرياضيين هم واجهة الدولة أمام العالم أجمع ومن الواجب علينا جميعاً أن نقف بجانبهم وننمي قدراتهم ومهاراتهم لتمثيل الإمارات ورفع رايتها عالياً في شتى المحافل الرياضية الإقليمية والدولية


وأمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بتخصيص مبلغ 50 مليون درهم مكافأة لبعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وذلك تقديراً من سموه لهذا الإنجاز الرياضي الكبير .



جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو رئيس الدولة بقصر الروضة ظهر أمس بالعين أعضاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المتوج بكأس دورة الخليج الحادية والعشرين التي اختتمت أمس بالمنامة .



وقال سموه عقب مصافحة أبطال “خليجي 21” بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة: إن الإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات في هذا المحفل الخليجي الرياضي الكبير قد رسم الفرحة والبهجة في عموم دولة الإمارات، وجدّد احتفالاتنا المستمرة بما نحققه من إنجازات، وهو فرصة للتعبير عن تلاحمنا وحبنا الأزلي لهذا الوطن المعطاء .



وهنأ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شعب دولة الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي، وقال: إن الإنجازات لا تتحقق عبثاً بل من خلال عمل دؤوب والصبر والإيمان بالذات وحب الوطن قبل أي شيء آخر لأننا جميعاً نسير في طريق واحد ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الأسمى .



وأشار سموه إلى أن الرياضة باتت من أهم المجالات التي نوليها كل اهتمامنا في دولة الإمارات، موضحاً سموه أن تطورها وتحقيق إنجازاتها يعكس الوجه الآخر من التطور والنمو والازدهار على كل الصعد .



وأشاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالروح العالية التي قدمها أبناء الإمارات في الملعب والتي توجوا بها أبطالاً لكأس الخليج الغالية، منوهاً سموه بدور جهاز المنتخب الإداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير إمكانات شباب الإمارات لنيل البطولة .



وتحدث سموه إلى أبنائه اللاعبين قائلاً: “إن البطولات والنتائج ورفع راية الوطن عالياً لن تتحقق إلا بالمثابرة والتفاني وحب الوطن وبذل الجهد وترجمة ما يسخر من إمكانات على أرض الواقع، وهذا ما تحقق بالأمس معكم ونريده أن يتحقق في بطولات مقبلة في المستقبل” .



وأكد صاحب السمو رئيس الدولة حرصه على مواصلة دعم الرياضة والرياضيين بالدولة في مختلف الألعاب لتستمر معها سواعد شباب الإمارات في رفع راية الوطن في كل محفل بالداخل أو الخارج .



وأضاف سموه أن الرياضة وتطورها في مختلف الألعاب وما يتحقق معها من إنجازات وبطولات إقليمية ودولية أصبحت تعكس للعالم أجمع جانباً مهماً وصورة واضحة للتطور والرقي في المجالات الأخرى، مشيراً سموه إلى أن اهتمام دولة الإمارات بالرياضة لا يقل أهمية عن اهتمامها بأي مجال آخر .










وحث صاحب السمو رئيس الدولة أبناءه أبطال “خليجي 21” على أن يتخذوا من هذا الإنجاز خطوة أولى في المشوار المقبل من الإنجازات التي تعكس مدى ما وصلت إليه الدولة من تحضر وتطور في مختلف المجالات وأن يكونوا قدوة ومثالاً لغيرهم من الشباب بالتحلي بالأخلاق الحميدة .



وأعرب سموه عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من شباب الوطن التي أسعدت قيادة وشعب الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي، مشيراً سموه إلى أن تعبير الفرح والبهجة التي عمت البلاد عقب المباراة هو نتاج لكافة الجهود المخلصة والدؤوبة لرجال الوطن وشبابه المخلصين وشعبه الوفي .



وقام صاحب السمو رئيس الدولة بمصافحة أبطال “خليجي 21” يتقدمهم يوسف السركال رئيس اتحاد كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة .



ومن جانبهم عاهد لاعبو المنتخب أبطال “خليجي 21” صاحب السمو رئيس الدولة خلال مصافحة سموه لهم على مواصلة المشوار وبذل الجهود من أجل تحقيق بطولات مقبلة وفاء وإخلاصاً للوطن الغالي ولقيادته الرشيدة على ما توفره وتسخره لهم من إمكانات ودعم مستمرين بما يوفر كل أسباب النجاح والتتويج بالبطولات .



وعبر لاعبو المنتخب عن عميق شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لصاحب السمو رئيس الدولة على الدعم الكبير الذي يلقونه دائماً من سموه ليس في هذه البطولة فحسب، بل في كل المسابقات والمنافسات الرياضية التي تقام داخل الدولة وخارجها، معربين عن أملهم في أن يكونوا عند حسن ثقة سموه بهم في المستقبل وتحقيق المزيد من البطولات وإعلاء راية الوطن في كل محفل رياضي مقبل .










حضر اللقاء سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .



والشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والشيخ هزاع بن طحنون وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وعبدالرحمن محمد العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم والشخصيات الرياضية بالدولة وحشد من الإعلاميين .



نهيان بن زايد: لقب تحقق بسواعد وطنية



أبوظبي - “الخليج”:



تقدم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام بمناسبة فوز منتخبنا الوطني بكأس الخليج العربي 21 بالبحرين .



كما بارك سموه لقب “خليجي 21” للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم بمناسبة الإنجاز الخليجي والفرحة الكبيرة التي سطرها أبناء الإمارات في منافسات “خليجي 21” والتي برهنت على التخطيط المثالي والدعم الكبير والاهتمام المتواصل من القيادة الحكيمة لتنمية التقدم في كرة القدم الإماراتية بجانب الألعاب والرياضات الأخرى .



وأعرب سموه عن سعادته وسروره بالأداء العالي والرجولي وروح الانتصارات التي غرسها الأبيض في البطولة الخليجية لتقوده إلى الفوز بجميع مبارياته والحصول على كأس “خليجي 21” عن براعة واستحقاق وجدارة .



محمد بن ثعلوب: جيل الذهب جدير باللقب واستقبال القيادة الرشيدة لهم



أبوظبي - “الخليج”:



أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو القطب العيناوي أن منتخب شباب الإمارات لكرة القدم كان بحجم التحدي خلال مشاركته في بطولة الخليج ال21 التي احتضنتها بنجاح مملكة البحرين الشقيقة، بعد أن تحقق الحلم بقيادة وطنية ممثلة في المدرب الوطني مهدي علي وكفاءات شابة تمثل عنوان الفرح والمستقبل التي استحقت الفوز باللقب الذهبي بكل جدارة واقتدار ومن دون هزيمة، ما يؤكد ميلاد فجر جديد لكرة الإمارات التي استحقت لقب البطولة ولقب الفريق المثالي، ونالت لقب أفضل لاعب الذي فاز به الموهوب عمر عبدالرحمن، وهداف البطولة الذي أحرزه أحمد خليل، ما يؤكد حصول “الأبيض” الإماراتي على كافة ألقاب “خليجي 21” .



وأضاف: استقبال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بعد ساعات من انتهاء الملحمة التاريخية وقبل أن يجف عرقهم يمثل الكثير لشباب الإمارات الذي استحق هذا التكريم الغالي بمصافحة قائد مسيرتنا تقديراً للإنجاز الذي تحقق من أبنائه لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري بعد الفوز الغالي والمستحق الذي تحقق في نهائي كأس الخليج في دورتها الحادية والعشرين ليثبت شباب الإمارات في “خليجي 21” التي اختتمت أمس الأول، بأنه على قدر التحدي ، كما حدث بالأمس القريب في ختام “خليجي 18” في عاصمتنا الحبيبة أبوظبي .



وقال قطب نادي العين محمد بن ثعلوب الدرعي إن ما حققه شباب الإمارات جدير بالاهتمام والتقدير والتكريم الذي حظي به من القيادة الرشيدة، ومن كافة المسؤولين على مستوى الدولة عقب تلك المشاركة الاستثنائية التي تمثل الكثير لكرة الإمارات، ما يتطلب الاهتمام بتلك الكوكبة المخلصة من اللاعبين الصاعدين الذين ينتظرهم مستقبلاً كبيراً بقليل من الصقل والاحتكاك بقياده مدربهم الوطني الكفء مهدي علي الذي قدم نموذجاً رائعاً للكادر الوطني الذي يحظى باهتمام المسؤولين، ما يؤكد عمق الاهتمام الذي يجده قطاع الشباب والرياضة بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص من تقدير ودعم ورعاية من أعلى المستويات على مستوى الدولة، تطلعاً للحصاد الكبير على كافة المستويات الإقليمية والدولية .



واختتم ان استقبال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بأن ما حققه شباب الإمارات خلال البطولة يعكس العمل الكبير الذي تحقق بفضل جهود تلك الكوكبة الرائعة من اللاعبين، وهي تصول وتجول وتقدم لوحات الفرح بطول المستطيل الأخضر على امتداد مباريات البطولة إبهاراً وإعجاباً، وقد اكتملت الفرح بالفوز بكأس البطولة ومصافحة الوالد القائد بعد ساعات قليلة من انتهاء المباراة الختامية في مشوار البطولة الذي يمثل التكريم الحقيقي لشباب الإمارات الذي ينتظره مشوار طويل للمحافظة على تلك الإنجازات المتوالية على كافة المستويات .



بني ياس يهنّئ بالإنجاز



تقدم نادي بني ياس الرياضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة حصول منتخبنا الوطني لكرة القدم على كأس بطولة الخليج .



كما عبر أعضاء مجلس إدارة نادي بني ياس عن فرحهم بهذا الإنجاز التاريخي الجديد الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات الدولة متمنين لهذا الجيل المزيد من التميز والإبداع .

كل الردود: 13

عرض:
1.
23:42:40 2013.01.20 [مكة]
عادي جدا عندنا يكافؤهم وهم خسرانين يعني عندنا أحسن
2.
00:18:06 2013.01.21 [مكة]
50 مليون درهم للجيش الحر آآه بس ! تأخر الأحرار في الشام بسبب نقص العتاد يحتاجون لمضادات طيران وأسلحه ثقيله حسبي الله ونعم الوكيل هل الكوره أهم من قضية الجهاد في سبيل الله ما هم بأمة محمد لا والذي رفع السماء
3.
00:20:46 2013.01.21 [مكة]
2. بقلم: النرجس صقت يااخي لافض فوك .. المسلمين في واد والدنيا في واد
4.
01:38:35 2013.01.21 [مكة]
اتوقع لو يجيبون كاس آسيا بيتم تعيين كل لاعب من منتخب الامارات حاكم على ولايه صحيح المكآفئه مطلوبه في حالة نجاح اي مواطن بتمثيل بلده وفي أي مجال ولكن بالشكل المعقول والمنطقي فمثل هذه التصرفات قد يكون العامل السلبي لها اكثر من الايجابي وتقتل الوطنيه إن وجدت في قلب كل لاعب وتجعله يلعب فقط للماده دون اي إنتما للوطن تماما مثل حال لاعبين المنتخب السعودي لاحظوا إن المكآفئه الممنوحه لمنتخب الامارات اكثر بمراحل من مكآفئة منتخب اسبانيا بطل كاس العالم
5.
02:55:56 2013.01.21 [مكة]
لاعبين المنتخب السعودي بعذرهم ما يلعبون صح وهم عارفين المكافاه 30 الف ولكن الاماراتيه يعطون الاعبين على مليون . ياليت من عنده الجنسيه الامارتيه
6.
عضو قديم رقم 184305
10:08:00 2013.01.21 [مكة]
ومنهو مثل خليفه الله يخلف وجه يسوق المطر ووجه من القحط يجيب الهم
7.
17:00:16 2013.01.21 [مكة]
الناس في نفس الوقت بسوريا تموت برد لا تلقي شي يدفيها ولا كل يطعمهم والجيش الحر محتاج لدعم مادي ولو كان بسيط ليهزم جيش المجرم بشار وهنا تعلب بالاموال علي شخاص حققوق بطولة هي شبة ببطولة حواري بين ثمان دول اللهم عوذ بك مافعله السفهاء وعوذبك من تحول نعمتك وذاهب عافيتك
8.
17:17:12 2013.01.21 [مكة]
هم العرب كلهم بنفس النظام اهم شيئ عندهم الكوره لكن قضايا المسلمين كلها لهم الله فيها
9.
19:44:30 2013.01.21 [مكة]
يارب لك الحمد على كل حال -------------- في سوريا اهلنا لا يعرفون الخبر وهذا ابسط شي من حوالي اربع شهور قطع عنهم كل شي الناس والله قطعت الشجر في البساتين وباعته حطب للناس والاطفال كسروا مقاعد الدراسة كي يستفيدوا من الخشب الموجود فيها وفي الامارات 50 مليون للكرة قدم لا تغني وتسمن من جوع لا حول ولا قوة الا بالله
10.
19:54:10 2013.01.21 [مكة]
ما ودهم يرجعون لنا عموري ونعطيهم نادي النصر مع الجهاز الفني والاداري!!!
11.
20:05:18 2013.01.21 [مكة]
paris_02 نعطيهم ولا تنسى الاتحاد والاهلي فريق ابو تكر
12.
20:06:31 2013.01.21 [مكة]
اقول لو ربعنا فايززززززين كان صارت اعجاز وكل يوم صاجينا في الصحف وكل يوم مسوين هيلامان اللهم لك الحمد ان المنتخب مافاز كل قرش يصرف عليه احنا اولى فيه من مجمع .......
13.
22:50:37 2013.01.21 [مكة]
يقول زايد خليفة يحبنه هههههه
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!