أكاديمي يطالب برفع دعوى ضد الإتحاد السعودي بتهمة إهدار المـال

دعا الدكتور طارق كوشك عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز بقسم المحاسبه المحاميين السعوديين برفـع دعوى قضائيه ضد إتحاد الكره السعودي بتهمة خيانة الوطن وإهدار المال العام وإيـذاء مشاعر المواطنين.

وقال كوشك لقد طفح الكيل بنا لوجود مجموعه من الخونه للأمانه وللوطن ومن الجهله يقبلون بمناصب لا يقدرون عليها وليست تخصصهم والنتيجه تدمير الوطن , وأضاف الدكتور كوشك في تغريده له عبر حسابه الشخصي بتويتر أنا جاد فيما أطرح من فكره وأتنى أن أجد محامون جادون في سبيل إنقاذ رياضة الوطن ولقد طفح بي الكيل وأنا أشاهد المتخصصون منفيون والمتطفلون في الصداره .
وبعد خروج المنتخب السعودي مساء أمس من بطولة الخليج علق كوشك على ذلك الخروج المرير ومخاطباً أعضاء الاتحاد السعودي قائلاً أرجوكم أرحموا الشعب وتنـحوا وأعطوا الفرصه للمخلصين والمتخصصين ليطوروا الرياضه السعوديه فكفاكم إستهتاراً بالشعب وضحك على الذقون .
فقد أرتضينا بالمرتبه 128 بين العالم وعليكم أن تفهموا أنكم غير قادرين على التطوير وعليكم أن تعلموا أن فاقد الشيء لايعطيه فأنتم لم تستطيعوا تعيين الكابتن الثاني للمنتخب فكانت الفضيحه ثم أن خططكم هي التي أوصلتنا الى هذا الحال .
وأعلن الدكتور طارق كوشك في آخر حديثه عن تبرعه الشخصي بمبلغ 20 ألف ريال كدفعه من تكاليف رفـع قضية ضد الاتحاد السعودي بتهمة خيانة الامانه وإهدار المـال العــام .

كل الردود: 2
1.
عضو قديم رقم 293262
09:26:03 2013.01.14 [مكة]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هياء وقفت علي كم مليون اخذها ركوردي سئل يادكتور وين 14 تريليون ذهبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2.
عضو قديم رقم 39797
08:06:13 2013.01.16 [مكة]
الفشل لم يقتصر على الرياضة وحدها فقط . فهناك فشل سياسي واقتصادي وديني وقضائي وتعليمي وأمني , وهذه إرهاصات ودلالات توحي لنا بأن هذا النظام الفاسد الكاسد لم يتبق من ايامه إلا كظمأ الحمار , ولكن أكثر الناس لا يفقهون .
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!