دعاء

بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله المللك الحق المبين , لاإله إلا الله العدل اليقين , لا إله إلا الله ربنا و رب أبائنا الأولين, سبحانك إني كنت من الظالمين , لا إله إلا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي و يميت وهو حي لا يموت , بيده الخير وإليه المصير , وهو علي كل شئ قدير ,لاإله إلا الله إقرارا بربوبيته , وسبحان الله خضوعا لعظمته , اللهم يا نور السموات و الأرض , يا عماد السموات و الأرض , يا مالك السموات و الأرض , يا عظيم السموات والأرض , ياعالم السموات و الأرض , يارحمن الدنيا و رحيم الأخرة.
اللهم اسالك , أن لك الحمد , لا إله إلا انت الحنان المنان , بديع السموات و الارض, ذو الجلال و الإكرام ,

برحمتك يا أرحم الراحمين .

بسم الله أصبحنا و أمسينا , أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله , وأن الجنة حق , والنار حق , وأن الساعة أتيه لا ريب فيها, وأن الله يبعث من في القبور.الحمدلله الذي لا يرجي إلا فضله , ولا رازق غيره.
الله أكبر ليس كمثله شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
اللهم إني أسألك في صلاتي و دعائي بركة تطهر بها قلبي , و تكشف بها كربي , وتغفر بها ذنبي ,وتصلح بها أمري , وتغني بها فقري , وتذهب بها همي وغمي ,وتشفي بها سقمي , وتقضي بها ديني , وتجلو بها حزني , وتجمع بها شملي , وتبيض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين.

اللهم إليك مددت يدي , وفيما عندك عظمت رغبتي , فأقبل توبتي , وأرحم ضعف قوتي , وأغفر خطيئتي , وأقبل معذرتي , وأجعل لي من كل خير نصيبا , وإلي كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم لا هادي لمن أظللت , ولا معطي لما منعت , ولا مانع لما أعطيت , ولا باسط لما قبضت , ولامقدم لما أخرات , ولا مؤخر لما قدمت.

اللهم أنت الحليم فللا تعجل , و أنت الجواد فلا تبخل , وأنت العزيز فلا تذل . وأنت المنيع فلا ترام , و أنت المجير فلا تضام , وأنت علي كل شئ قدير.

اللهم لا تحرمنا سعة رحمتك , وسبوغ نعمتك , وشمول عافيتك , وجزيل عطائك , ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي , ولا تجازني بقبيح عملي , ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ... ولا تخيبني وأنا أرجوك.

اللهم أني أسألك يا فرج الهم , ويا كاشف الغم , يا مجيب دعوة المضطرين , يارحمن الدنيا , يا رحيم الأخرة , أرحمني برحمتك.

اللهم لك أسلمت و بك آمنت , وعليك توكلت , وبك خاصمت وإليك حاكمت , فأغفر لي ماقدمت وما أخرت , وما أسررت وما أعلنت , وأنت المقدم و المؤخر . لا إله إلا أنت الأول والآخر والظاهر و الباطن , عليك توكلت , وأنت رب العرش الكريم.

اللهم آتي نفسي تقواها و زكها يا خير من زكاها , أنت وليها و مولاها يارب العالمين.

اللهم أني أسألك مسألة البائس الفقير . وأدعوك دعاء المفتقر الذليل , لا تجعلني بدعائك ربي شقيا , وكن بي رؤفا رحيما ياخير المسئولين , ياأاكرم المعطين , يارب العالمين.

اللهم رب جبريل و ميكائيل و أسرافيل , أعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تحب وترضي , وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الأخرة ولا تضلني بعد إذ هديتني و كن لي عونا و معينا وحافظا وناصا, أمين يارب العالمين .

اللهم أستر عوراتي وأقبل عثراتي , وأحفظني من بين يدي ومن خلفي , وعن يميني وعن شمالي , ومن فوقي ومن تحتي , ولا تجعلني من الغافلين.

اللهم أني أسالك الصبر عند القضاء , ومنازل الشهداء , وعيش السعداء , والنصر علي الأعداء , ومرافقة الأنبياء , يارب العالمين.آأميــــــــــــن يا أرحم الراحميــــــــــــن

كل الردود: 45

عرض:
1.
17:33:04 2013.01.23 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
2.
17:17:24 2013.02.13 [مكة]
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن تحول عافيتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك
3.
01:45:02 2013.04.04 [مكة]
اللهم صل وسلم وبارك على سيدي وسيد الخلق اجمعين صلاة تنجينا بها من كل سوء صلاة تدخلنا الجنة وتنجينا من النار صلاة ترشدنا الى الجنة صلاة تقودنا ف @ اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ، ورحمتك أرجي عندي من عملي. سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء. وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤف أرأف بي.. @ اللهم أغفر لي جدي وهزلي وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي.. @ اللهم إني أستغفرك من كل ذنب أذنبته وتعمدته أو جهلته. وأستغفرك من كل الذنوب التي لا يعلمها غيرك ، ولا يسعها إلا حلمك.. @ اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة. ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء.. @ اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه. وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فأستعنت بها على معاصيك. وأستغفرك من الذنوب التي لا يطلع عليها أحد سواك. ولا ينجيني منها أحد غيرك. ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك.. @ اللهم إني أستغفرك وأتوب إليك من كل ذنب أذنبته ولكل معصية أرتكبتها. فأغفر لي يا أرحم الراحمين.. @ اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يدعو إلى غضبك أو يدني إلى سخطك أو يمل بي إلى ما نهيتني عنه أو يبعدني عما دعوتني إليه.. @ اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يصرف عني رحمتك أو يحل بي نقمتك أو يحرمني كرامتك أو يزيل عني نعمتك..
4.
عضو قديم رقم 323623
02:20:04 2013.04.04 [مكة]
وفقك ربي واسعدك وجزاك خير الجزاء على طرحك القييم اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ نُفُوساً مُطْمَئِنَّةً تُؤْمِنُ بِلِقَائِكَ، وَتَقْنَعُ بِعَطَائِكَ، وَتَرْضَى بِقَضَائِكَ. اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَعْلَمُ سِرَّنَا وَعَلاَنِيَتَنَا فَاقْبَلْ مَعْذِرَتَنَا، وَتَعْلَمُ حَاجَاتِنَا فَأَعْطِنَا سُؤْلَنَا. اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي وَلِلمُسْلِمِينَ مِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً. اللَّهُمَّ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنَ الطَّعْنِ وَالطَّاعُونِ وَالوَبَاءِ، وَعَظِيمِ البَلاَءِ فِي النَّفْسِ وَالأَهْلِ وَالمَالِ وَالوَلَدِ. اللَّهُمَّ لاَ تُؤَاخِذْنَا بِسُوءِ فِعْلِنَا، وَلاَ تُهْلِكْنَا بِخَطَايَانَا يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ. اللَّهُمَّ اكْتُبْنَا مَعَ مَنْ سَبَقَتْ لَهُمْ مِنْكَ الحُسْنَى، الّذِينَ هُمْ عَنِ النَّارِ مُبْعَدُونَ، لاَ يَسْمَعُونَ حَسِيسَهَا وَهُم فِيمَا اشْتَهَتْ أَنْفُسُهُمْ خَالِدُونَ. عن ابن عباس ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « كلمات الفرج : لا إله إلا الله الحليم الكريم ، لا إله إلا الله العلي العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش الكريم » عن النبي صلى الله عليه وسلم ، قال : « دعوات المكروب : اللهم لا إله إلا أنت ، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، شأن الدنيا والآخرة ، في عفو منك وعافية ، لا إله إلا أنت » عن علي بن أبي طالب ، رضي الله عنه ، قال : علمني رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا نزل بي كرب أن أقول : « لا إله إلا الله الحليم الكريم ، سبحان الله ، وتبارك الله رب العرش العظيم ، والحمد لله رب العالمين » كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إذا نزل به هم أو غم : « ياحي ، يا قيوم ، برحمتك أستغيث » عن أسماء بنت عميس ، قالت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : « من أصابه غم ، أو هم ، أو سقم ، أو شدة ، أو ذل ، أو لأواء ، فقال : الله ربي لا شريك له ، كشف ذلك عنه » قال عبد الله بن مسعود : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « ما أصاب مسلما قط هم ولا حزن فقال : اللهم إني عبدك ، ابن عبدك ، ابن أمتك ، ناصيتي في يدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك ، أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ،ونور بصري ، وجلاء حزني ، وذهاب همي ، إلا أذهب الله همه وأبدل له مكان حزنه فرجا » ، قالوا : يا رسول الله ، أفلا نتعلم هذه الكلمات ؟ قال : « بلى ، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن » بلغنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان إذا أصابه هم أو غم أو كرب يقول : « حسبي الرب من العباد ، حسبي الخالق من المخلوقين ، حسبي الرزاق من المرزوقين ، حسبي الذي هو حسبي ، حسبي الله ونعم الوكيل ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم »
5.
06:17:11 2013.04.05 [مكة]
4. بقلم: AlGaser الله يجزاك خير اخوي ويكتب اجـــرك
6.
18:13:48 2013.04.17 [مكة]
الله يجزاك خير
7.
04:21:00 2013.04.19 [مكة]
6. بقلم: رحايل جزاك الله خير على المرور الطيب
8.
03:54:14 2013.05.23 [مكة]
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي.. أو مددت إليه يدي.. أو تأملته ببصري.. أو أصغيت إليه بأذني.. أو نطق به لساني.. أو أتلفت فيه ما رزقتني.. ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت برزقك على عصيانك فسترته علي.. وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائداً علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين.. اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي.. اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمدا أو نسيانا أو جهلا وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله وأله وسلم تركتها غفلة أو سهوا أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها أستغفر الله .. وأتوب إلى الله.. مما يكره الله.. قولا وفعلاً .. وباطنا وظاهراً
9.
عضو قديم رقم 334001
06:28:25 2013.06.05 [مكة]
جزاك الله خير
10.
18:01:19 2013.06.19 [مكة]
9. بقلم: وسيطةزواج جزاك الله خير على المرور الطيب
11.
18:32:24 2014.01.14 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
12.
05:15:52 2014.01.16 [مكة]
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحَزَن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غَلَبَة الدين وقهر الرجال».
13.
04:51:17 2014.01.21 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
14.
17:50:58 2014.01.22 [مكة]
اللهـم اني اصبــحت منك في نعمـه وعافيـه وستــر فأتم نعــمتـــك علي وعافيتــك وســترك في الدنيا والاخره] ثـــلاث مرات صبآحـآ ومسـآء......
15.
17:57:28 2014.01.23 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
16.
17:41:41 2014.01.26 [مكة]
1/ بسم الله الذي لايضرّ مع اسمه شيئ في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
17.
16:50:03 2014.01.29 [مكة]
& ومن الأدعيه والأذكار & اللهم أنت ربّي لاإله إلا أنت عليك توكلت وأنت ربّ العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولاحول ولاقوة إلا با الله العليّ العظيم أعلم أنّ الله على كل شيئ قدير وأنّ الله قد أحاط بكل شيئ علما اللهم إني أعوذ بك من شرّ نفسي ومن شرّ كل دابة أنت آخذ بناصيتها إنّ ربّي على صراط مستقيم
18.
17:30:54 2014.01.30 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
19.
17:43:08 2014.02.05 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
20.
00:32:14 2014.02.06 [مكة]
استغفر الله واتوب اليه
21.
13:17:27 2014.02.07 [مكة]
اللهم صل وسلم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم
22.
17:40:00 2014.02.12 [مكة]
اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن تحول عافيتك ومن فجاءة نقمتك ومن جميع سخطك
23.
17:46:39 2014.02.19 [مكة]
ياحيّ ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين
24.
05:18:08 2014.02.24 [مكة]
سبحان الله عدد ماخلق سبحان الله ملء ماخلق سبحان الله عدد مافي الأرض والسماء سبحان الله ملء مافي الأرض والسماء سبحان الله عدد ماأحصى كتابه سبحان الله ملء ماأحصى كتابه سبحان الله عددكل شيء سبحان الله ملء كل شيء .............................. الحمد لله عدد ماخلق الحمد لله ملء ماخلق الحمد لله عدد مافي الأرض والسماء الحمد لله ملء مافي الأرض والسماء الحمد لله عدد ماأحصى كتابه الحمد لله ملء ماأحصى كتابه الحمد لله عدد كل شيء الحمد لله ملء كل شيء
25.
04:10:08 2014.02.25 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
26.
16:56:05 2014.02.26 [مكة]
(من قالها ثلاثا إذا أصبح وثلاثا إذا أمسى لم يضره شيئ) 1/رضيت باالله ربّا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيّا (من قالها ثلاثا حين يصبح وثلاثا حين يمسي كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه)
27.
17:33:56 2014.03.19 [مكة]
(من قالها ثلاثا إذا أصبح وثلاثا إذا أمسى لم يضره شيئ) 1/رضيت باالله ربّا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيّا (من قالها ثلاثا حين يصبح وثلاثا حين يمسي كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه)
28.
17:38:48 2014.03.25 [مكة]
ربّنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه إنك أنت الوهاب
29.
17:42:49 2014.03.26 [مكة]
(سيّد الإستغفار) اللهم أنت ربّي لاإله إلاأنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شرّ ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت (من قالها موقنا بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه وكذلك إذا أصبح)
30.
23:01:04 2014.03.26 [مكة]
سبحان الله عدد ماخلق سبحان الله ملء ماخلق سبحان الله عدد مافي الأرض والسماء سبحان الله ملء مافي الأرض والسماء سبحان الله عدد ماأحصى كتابه سبحان الله ملء ماأحصى كتابه سبحان الله عددكل شيء سبحان الله ملء كل شيء .............................. الحمد لله عدد ماخلق الحمد لله ملء ماخلق الحمد لله عدد مافي الأرض والسماء الحمد لله ملء مافي الأرض والسماء الحمد لله عدد ماأحصى كتابه الحمد لله ملء ماأحصى كتابه الحمد لله عدد كل شيء الحمد لله ملء كل شيء وفقك ربي واسعدك وجزاك خير الجزاء على طرحك القييم
31.
04:42:31 2014.04.07 [مكة]
(سيّد الإستغفار) اللهم أنت ربّي لاإله إلاأنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شرّ ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت (من قالها موقنا بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه وكذلك إذا أصبح)
32.
18:03:38 2014.04.09 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
33.
17:41:02 2014.04.14 [مكة]
سبحان الله عدد ماخلق سبحان الله ملء ماخلق سبحان الله عدد مافي الأرض والسماء سبحان الله ملء مافي الأرض والسماء سبحان الله عدد ماأحصى كتابه سبحان الله ملء ماأحصى كتابه سبحان الله عددكل شيء سبحان الله ملء كل شيء .............................. الحمد لله عدد ماخلق الحمد لله ملء ماخلق الحمد لله عدد مافي الأرض والسماء الحمد لله ملء مافي الأرض والسماء الحمد لله عدد ماأحصى كتابه الحمد لله ملء ماأحصى كتابه الحمد لله عدد كل شيء الحمد لله ملء كل شيء
34.
17:34:35 2014.04.16 [مكة]
(من قالها ثلاثا إذا أصبح وثلاثا إذا أمسى لم يضره شيئ) 1/رضيت باالله ربّا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيّا (من قالها ثلاثا حين يصبح وثلاثا حين يمسي كان حقا على الله أن يرضيه يوم القيامه)
35.
16:52:21 2014.05.28 [مكة]
1/ بسم الله الذي لايضرّ مع اسمه شيئ في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم (من قالها ثلاثا لم تصبه فجأة بلاء)
36.
04:05:28 2014.06.19 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
37.
13:40:41 2014.06.19 [مكة]
اللهم عالم الغيب والشهاده فاطر السماوات والارض , رب كل شئ ومليكه , أشهد أن لاإله إالا أنت , أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه , وأن أقترف على نفسي سوءا أو أجره الى مسلم .
38.
15:35:16 2014.06.19 [مكة]
سيّد الإستغفار) اللهم أنت ربّي لاإله إلاأنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شرّ ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت (من قالها موقنا بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه وكذلك إذا أصبح
39.
03:27:11 2014.06.24 [مكة]
اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا (إذا أصبح)
40.
21:29:26 2014.12.27 [مكة]
للهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا (إذا أصبح)
41.
16:30:08 2015.01.06 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
42.
15:05:11 2015.01.21 [مكة]
سيّد الإستغفار) اللهم أنت ربّي لاإله إلاأنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شرّ ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت (من قالها موقنا بها حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنه وكذلك إذا أصبح
43.
18:17:10 2015.05.31 [مكة]

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

44.
17:57:33 2016.02.29 [مكة]
(أستغفر الله وأتوب إليه ) (مائة مره أو سبعين مره) وهذا سبب لانشراح الصدر ومغفرة الذنب
45.
22:38:56 2016.03.26 [مكة]
جزاكم الله كل خير عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه ان الله سبحانه وتعالى قال من شغله ذكري عن مسألتي اعطيته افضل ماأعطي خلقي سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله والله اكبر ولاحول ولاقوة الاباالله
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!