الفنان السعودي محمد الكنهل يقضم أنف زوجته

الفنان محمد الكنهل

الرياض :

قام الفنان السعودي محمد الكنهل بقضم أنف زوجته المغربية بهيجة السعيرني وذلك إثر مشادة كلامية بينهما استشاط الفنان غضباً على إثرها وقام بعض أنف زوجته حتى بتر جزءاً منه حسبنما تناقلت وكالات الأنباء والصحف.

تناقلت وكالات الأنباء والصحف السعودية إن زوجة الفنان مغربية الجنسية، وإنها بالفعل أجرت عملية جراحية لتجميل أنفها حيث كان برفقتها بعض من أهلها، فيما زارها ممثل عن السفارة المغربية بالسعودية للوقوف إلى جوارها خاصة وأنها رفعت قضية عنف أسري ضد زوجها أمام المحكمة الشرعية بالرياض، ورفضت الصلح مع زوجها الفنان الذي يحاول أن ينهي الأمر بشكل ودي، وتعويضها مادياً.

وأكدت بهيجة السعيرني، أنها لاتزال منومة في المستشفى منذ ثلاثة أيام، وأنّ حالتها غير مستقرة؛ حيث إنها دخلت المستشفى وهي تعاني نزيفاً حاداً نتيجة قضم أنفها من قبل الزوج.

موضحة أنها تلقت علاجاً سريعاً في اليوم الأول، ثم أجرت عملية جراحية تجميلية قام الأطباء خلالها بأخذ قطعة من جبهتها لإجراء العملية للأنف المبتور، مشددة على أنّ العملية ستستكمل على مراحل لأنها صعبة وتكمن الصعوبة أنها تجميل البتر في الأنف بالوجه.

وأشارت الزوجة أن الكنهل قام بهذا الفعل وهو في حاله غير طبيعية، مبينة أنه إنسان وفنان رائع وصاحب خلق رفيع عندما يكون طبيعياً، مشيرة إلى أنّ القضية حالياً في يد المحكمة الشرعية، وأنها تنتظر الحكم. وأكدت أنها تطلب الطلاق لصعوبة عيشها مع الفنان مرة أخرى لأنّ كبر سنه ومعاناته من مرض السكر والضغط يجعلانه عنيفاً جداً وعدوانياً أحياناً، عندما يكون في حالته غير الطبيعية، رغم محاولات إخوته وأهله الطيبة للتصالح.


*أبوهاجوووس