مواصفات وسعر افضل ساعة ابل الترا في اليَمَن

حياكم الله في مستعمل وجديد، يبحث الكثيرون من عشاق الساعات الذكية عن ما هي افضل ساعة ابل الترا، وكم سعر ساعه ابل 2023؟ وما هي افضل ساعه الترا؟ وفي هذا النقاش راح نتعرف على مواصفات وسعر أفضل ساعة ذكية أصدرتها Apple حتى الآن، لنرى ما الذي قدمته لنا عملاق التكنولوجيا من خلال ساعتها.

مواصفات وسعر افضل ساعة ابل الترا في اليَمَن

ما هي افضل ساعة ابل الترا؟

بالحديث عن افضل ساعة ابل الترا، فلا شك أن شركة Apple قطعت شوطا كبيرا وأبهرت الجميع من خلال ساعاتها الذكية التي لم تصبح مجرد ساعة فقط لعرض الوقت والموقع الجغرافي وغيرها من الإمكانيات، بل أصبحت رفيق درب بالنسبة للمغامرين والغواصين ومتسلقي الجبال وغيرهم، فهي أصبحت أيضا بمثابة المنقذ الوحيد لصاحبها في حين تعرض لأي مشكلة صحية، كل هذا وأكثر سنعرفه بالتفصيل في السطور التالية.

اقرأ أيضا: مواصفات واسعار ساعة ابل الجديدة Apple Watch Series 9

ساعة ابل الترا

ساعة ابل الترا ultra 2

تعد ساعة ابل الترا ultra 2 هي أحدث إصدار أعلنت عنه الشركة هذا العام، وفي السطور التالية نستعرض جميع تفاصيل الساعة وإمكانياتها وسعرها لنرى ما إن كانت تستحق الضجة الحاصلة حولها أم لا.

الشاشة

  • جاءت شاشة Apple Watch الترا 2 بحجم أكبر وأكثر سطوعاً.
  • درجة سطوع تصل لـ3000 شمعة.
  • تمنحك مساحة كافية لتخصيص طريقة العرض بما يناسب جميع الأنشطة.
  • تعرض معلومات الارتفاع أو العمق على طول الحواف الخارجية.
  • أسهل للقراءة تحت أشعة الشمس الساطعة. 
  • في حالات الإضاءة المنخفضة، فتُعتم إضاءتها لتصل إلى شمعة واحدة.
  • يتم تفعيل نمط الليل تلقائياً في الظلام. 
  • مساحة كبيرة لتخصيص طريقة العرض بما يناسب جميع الأنشطة.

البطارية

تدوم بطارية ابل ووتش الترا 2 حتى 36 ساعة من الاستخدام العادي، بينما تدوم حتى 72 ساعة من الاستخدام العادي مع تفعيل إعدادات الطاقة المنخفضة، وحتى 17 ساعة مع التمرين مع نمط الطاقة المنخفضة.

ابل الترا ultra 2

المعالج

جاءت الساعة بشريحة S9 SiP الجديدة كلياً، وقد تم استخدام تكنولوجيا غير مسبوقة في أي ساعة ذكية من قبل بحسب ابل، والتي تقدم ميزات جديدة متطورة مثل ميزة العثور الدقيق على جوالك الـ iPhone، بالإضافة إلى طريقة جديدة للتحكم في الساعة من خلال الضغط مرتين بحركة بسيطة.

بحركة من إصبعيك، ومن دون أن تلمس شاشتها يمكنك الرد على المكالمات وإيقاف المؤقتات أو استئنافها ما يسهّل مهامك عندما تكون يداك مشغولتين.

ما هي مميزات ساعة ابل الترا الجديدة؟

فيما يلي نستعرض سريعا في مستعمل وجديد، مميزات ساعة ابل الترا الجديدة لنرى ما الاختلافات التي طرأت عليها مقارنة بالإصدار السابق.

إطار من التيتانيوم

تأتي apple watch ultra 2 بإطار خفيف من التيتانيوم يتميز بصلابته ومقاومته للتآكل، مقاس 49 مم.

مقاومة الماء والغبار

بالبطبع جاءت الساعة مقاومة الماء حتة عمق 100 متر، حيث تم اختبارها بحسب المعيار العسكري الأمريكي MIL-STD 810H‏1، كما أنها مقاومة الغبار ضمن تصنيف IP6X‏2.

ابل الترا ultra 2
مصباح يدوي

يمكنك مضاعفة سطوع المصباح اليدوي مؤقتاً في المواقع المظلمة، بالإضافة إلى ميزة درجة الحرارة أثناء التشغيل على المعصم تستطيع تحمل برد قمم الجبال القارس.

Apple Watch Ultra 2
جهاز إنذار

من خلال الضغط باستمرار على زر الإجراءات يمكن تفعيل صفارة إنذار يمكن سماعها حتى من مسافة 180 متراً في حالة الطواريء.

زر الإجراءات 

هذا الزر قابل للتخصيص يمكنك استخدامه لبدء التمارين، أو وضع علامة على موقعك باستخدام ميزة "نقاط طريق البوصلة"، أو البدء بالغوص، فقط اضغط عليه باستمرار.

مزايا للدراجة

يمكنك توصيل Apple Watch Ultra 2 باكسسوارات ركوب الدراجات مثل عدادات الطاقة عبر Bluetooth، ابدأ تمرينك من ساعتك وسيظهر تلقائياً كنشاط مباشر على جهاز iPhone، والذي يمكن توصيله بالمقود باستخدام اكسسوارات.

كمبيوتر للغوص 

الساعة مزودة بتطبيق +Oceanic والذي يزود ساعة Apple Watch Ultra 2 بكمبيوتر غوص على معصمك.

اقرأ أيضا: ارخص ساعة ابل 

Apple Watch Ultra 2

كم سعر ابل ووتش الترا 2

يبدأ سعر ابل ووتش الترا 2 من 799 دولار أمريكي.


 

Sources:

  1. ابل

Do you have Accessories and Spare Parts?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..