سماعة سوني 5 بتقنية إلغاء الضوضاء المطوّرة السعر والمميزات الفائقة في تونس

8 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

نناقش معكم اليوم كل ما يتعلق بسماعة سوني 5 بتقنية إلغاء الضوضاء المطورة ، التي تمنع وصول الضوضاء إليك تماماً، بدءًا من أصوات الناس حتى ضوضاء الطائرة ، من خلال مستشعر الضوضاء و8 سماعات بجودة غير مسبوقة  ، بالإضافة إلى المميزات الكثيرة الأخرى لسماعة سوني 5 ، والأسعار في المملكة العربية السعودية التي سنعرض لها بالتفصيل في التقرير التالي:

سماعة سوني 5 بتقنية إلغاء الضوضاء المطوّرة  السعر والمميزات الفائقة

سماعة سوني 5 بتقنية إلغاء الضوضاء المطوّرة  السعر والمميزات الفائقة في تونس سماعة سوني 5 بتقنية إلغاء الضوضاء المطوّرة  السعر والمميزات الفائقة
سماعة سوني 5 بتقنية إلغاء الضوضاء المطوّرة السعر والمميزات الفائقة

مميزات سماعة سوني 5

مميزات سماعة سوني 5

[1]

في هذا التقرير اخترنا لكم سماعة رأس سوني 5 اللاسلكية موديل   Wh-1000Xm5من الفئة الخامسة  التي اتخذت خاصية إلغاء الضوضاء الرائدة في الصناعة أكبر خطوة لها ، لكي نتعرف من خلالها على كافة المميزات الرائعة لسماعة سوني 5 المطوّرة وهي :

سماعة أذن مميزة 

سماعة سوني 5 سماعة أذن مميزة

تحافظ سماعة سوني 5 اللاسلكية موديل WH-1000XM5 المزودة بخاصية إلغاء ضوضاء الميكروفون المتعددة ،على عزل الأصوات عالية ومتوسطة التردد "من ضوضاء الطائرة إلى أصوات الأشخاص"، أكثر من أي وقتٍ مضى، بفضل ميزة تحسين وظيفة إلغاء الضوضاء التلقائية، حيث يتم تحسين إلغاء الضوضاء تلقائيًا بناءً على ظروف الارتداء والبيئة الخاصة بك. 

مستشعر الضوضاء المتعددة

سماعة سوني 5 مستشعر الضوضاء المتعددة

تأتي سماعة سوني 5 اللاسلكية موديل WH-1000XM5 مزودة بـ8 ميكروفونات بمعدل 4 ميكروفونات على كل سماعة أذن، لتقدم بذلك أهم  وأكبر خطوة على الإطلاق في إلغاء الضوضاء. 

وعبر الميكروفونات الثمانية يتم التقاط الصوت المحيط بشكل أكثر دقة لتقليل الضوضاء عالية التردد بشكل كبير. وبفضل ميزة تحسين وظيفة إلغاء الضوضاء التلقائية، يتم تحسين أداء إلغاء الضوضاء دائمًا وبشكل تلقائي ، بناءًا على ظروف الارتداء والعوامل البيئية الخارجية ومنها الضغط الجوي الذي قامت بالتعامل معه  .

ميزة إلغاء ضوضاء رائعة

سماعة سوني 5 ميزة إلغاء ضوضاء رائعة

مع ظهور سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5 تم تطوير المعالج المدمج V1  المتكامل الجديد ، كي يعمل على فتح الإمكانيات الكاملة لمعالج إزالة الضوضاء عالي الدقة QN1 من أجل تقديم أكبر خطوة للأمام في سماعات سوني ، التي تمتاز بتقنية إزالة الضوضاء الرائدة في هذا المجال. ويتحكم هذا المزيج الفريد من التكنولوجيا في ثمانية ميكروفونات لتقديم جودة غير مسبوقة لإلغاء الضوضاء.

صوت فائق، وتصميم مثالي

سماعة سوني 5 صوت فائق، وتصميم مثالي

يعمل مكبر الصوت حجم 30 ملم المـصمم خصيصًا لسماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5 ، مع قبة خفيفة وصلبة باستخدام مادة مركبة من ألياف الكربون ، على تحسين حساسية التردد العالي للحصول على جودة صوت أكثر طبيعية.

لحام بالذهب

كما تتضمن تقنيات سوني الفريدة في سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5  لحامًا ممتازًا خالٍ من الرصـاص ، يحتوي على الذهب لتوصيل ممتاز، ومقاوم صوت دقيق لتوزيع الطاقة بشكل متساوٍ، ودوائر محسّنة لتحسين نسبة الإشارة إلى الضوضاء لضمان وصول صوت واضح ومتسق.

صوت عالي الدقة مع أو بدون الأسلاك

سماعة سوني 5 صوت عالي الدقة مع أو بدون الأسلاك

تدعم سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5 الصوت عالي الدقة والصوت اللاسلكي عالي الدقة، وذلك بفضل خاصية ال دي ايه سي ، وهي تقنية خاصة بالترميز الصوتي المعتمدة في الصناعة. وتقوم تقنية ال دي ايه سي بنقل بيانات أكثر بثلاث مرات تقريبًا من صوت البلوتوث التقليدي للحصول على جودة صوت عالية الدقة واستثنائية.

مكبر صوت بحجم 30 ملم 

سماعة سوني 5 مكبر صوت بحجم 30 ملم

يعمل مكبر الصوت حجم 30 ملم المـصمم خصيصًا لسماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5 والذي يتميز بحافة ناعمة ، على تحسين إلغاء الضوضاء مما يساعدك على الاستمتاع بالموسيقى بدقة دون ضوضاء محيطة، كما تحقق المادة المركبة من ألياف الكربون قبة خفيفة الوزن وصلابة عالية وتُحسّن وضوح الصوت، خاصة في نطاقات التردد العالية

جودة مكالمات رائدة 

سماعة سوني 5 جودة مكالمات رائدة

أينما كنت، ستسمع دائمًا وتُسمع بوضوح ، شعار رفعته سوني وتعمل دائماً على تحقيقه في سماعاتها السلكية واللاسلكية ، حيث تستخدم تقنية التقاط الصوت الدقيقة بسماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5  أربعة ميكروفونات لتشكيل الإشارات وخوارزمية تقليل الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي لعزل صوتك بدقة. 

كما يعمل هيكل تقليل ضوضاء الرياح المطور حديثًا على تقليل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات. 

ميكروفونات تركز على صوتك

سماعة سوني 5 ميكروفونات تركز على صوتك

سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5  مجهزة بأربعة ميكروفونات لتشكيل الإشارات، حيث تمت معايرة هذه الميكروفونات لالتقاط صوتك فقط ، ثم تعمل خاصية الضوضاء المحسنة على التقاط كل كلمة ومعالجتها من الضوضاء ، مهما بلغت حدتها وقوتها في المكان. 

تحكم صوتي ذكي وسريع البديهة

سماعة سوني 5 تحكم صوتي ذكي وسريع البديهة

 تحتوي سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5  على جهاز تحكم صوتي أوتوماتيكي قابل للتكيف ، يضبط إعدادات الصوت بناء على البيئة ونشاطك، كما يقوم بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند إجراء مكالمة، وذلك عندما تريد إجراء مكالمة بدون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن من أذنيك!

إقران جهازين في وقت واحد

سماعة سوني 5 إقران جهازين في وقت واحد

سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5  مزودة بتقنية بلوتوث ، التي توفر إمكانية إقرانها مع جهازين في نفس الوقت، للحصول على الراحة التامة. 

ستساعدك خاصية سهولة الاقتران (Fast Pair) على تحديد موقع سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5، إذا لم تتمكن من العثور عليها، وستجعل خاصية الاقتران السريع (Swift Pair) مع جهاز الكمبيوتر أو التابلت أمرًا ميسراً.

عمر بطارية هائل

سماعة سوني 5 عمر بطارية هائل

سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5، مزودة ببطارية ذات عمرهائل يدوم لمدة 30 ساعة، ستستمتع خلالها بالطاقة الكافية حتى في الرحلات الطويلة! 

حافظة قابلة للطي

سماعة سوني 5 حافظة قابلة للطي

سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5، تأتي داخل حافظة قابلة للطي لسهولة التخزين والسفر.

الفئة العمرية للمستخدمين

سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5، تصلح لاستخدام البالغين والأطفال على حد سواء .

ألوان متعددة

تأتي سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5بألوان متعدة مثل الأبيض والأسود والرمادي والأزرق والفضي والذهبي لتناسب جميع الأذواق .

سعر سماعة سوني 5 في السعودية

سعر سماعة سوني 5

سماعة رأس سوني 5 اللاسلكية موديل Wh-1000Xm5  بخاصية إلغاء الضوضاء من سوني - عمر البطارية 30 ساعة - نمط فوق الاذن - مثالية لاليكسا ومساعد جوجل - مع ميكروفون مدمج للمكالمات الصوتية - بلون اسود مقاس L، موديل WH1000XM5B بـ ريال‎1,399.‎00‏.

سماعة سوني 5 موديل WH-1000XM5، لاسلكية بخاصية إلغاء الضوضاء من دبليو اس، لون فضي، مقاس قياسي ريال‎1,570.‎20‏.

سماعة رأس سوني 5 لاسلكية بخاصية إلغاء الضوضاء ، لون أسود، طراز WH-1000XM5 ريال‎1,549.‎00‏.

سعر سماعة سوني 5 في السعودية

سماعة رأس سوني 5 لاسلكية بخاصية إلغاء الضوضاء ، لون أسود، طراز WH-1000XM5 مع حزمة باور بانك لاسلكية 10,000 مللي أمبير في الساعة (قطعتان) ريال‎3,465.‎39‏.

سماعة رأس سوني 5 لاسلكية بخاصية إلغاء الضوضاء ، لون أسود، طراز WH-1000XM5 مع ملحق شاحن لاسلكي 10,000 مللي أمبير في الساعة وحزمة بطارية ريال‎1,938.‎27‏.

Sources:

  1. سوني

سماعة سوني 5
سماعة سوني 5
حجم سماعة سوني 5
سماعة سوني 5
سماعة سوني 5 مع باور بنك إضافي
Do you have Mobiles and Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..