تعرف على سماعة Sony WI-1000X البلوتوث في تونس

8 Months ago

اهلاً بكم و حياكم الله يا زوار الموقع مستعمل وجديد الأعزاء، اليوم سنناقش معاً عن أحد أنواع سماعات سوني فكونوا متابعين لمقالنا.[1]

منذ وقت ليس ببعيد، كانت عبارة "سماعات رأس Sony" تشير ببساطة إلى سماعات Sony السلكية القديمة الشهيرة للشركة، والتي تجدها مضمنة في أي جهاز جديد. 

لقد كانت جيدة جدًا للاستخدام المنتظم، لكنها كانت قياسية جدًا عند مقارنتها بأفضل سماعات الرأس في السوق بشكل عام.  

تعرف على سماعة Sony WI-1000X البلوتوث في تونس Sony WI-1000X
Sony WI-1000X

واليوم تسير شركة سوني بخطى ثابتة لترسيخ مكانتها كأفضل وأهم صانع للمعدات الصوتية في السوق، ولحفر اسمها بين أعرق العلامات التجارية في هذا المجال، مثل آبل وBose، بخطوات سريعة للغاية.

Sony WI-1000X

يعود السبب الرئيسي لبروز شركة سوني في مجال الصوتيات لتشمل سماعات ذات تصميم مميز وحديث وملونة وجذابة. تصميمات عصرية، وبأنماط مختلفة، لتناسب جميع فئات المستخدمين.

Sony WI-1000X

أول سماعات سوني اللاسلكية وصلت فعلياً إلى الأسواق أتاحت تقديم خدمات ومميزات جديدة لأول مرة في سماعة الرأس، مثل إمكانية الاتصال بالمساعد الصوتي دون النقر على أي زر، والتوصيل السريع والفوري مع جميع الأجهزة وزيادة عمر البطارية عند استخدامها للمكالمات الصوتية. 

Sony WI-1000X

تغيرت الأمور عندما أطلقت الشركة سماعة الرأس التي طال انتظارها والتي جاءت كسماعة رأس كبيرة فوق الأذن لأول مرة من شركة سوني نفسها، ووفرت ميزات إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وجودة صوت استثنائية، في تصميم أنيق وعصري. مبسطة ولكن بسعر كسر كل الحواجز وأثار موجة كبيرة من الجدل والسخرية، لكنه لم يمنعها من اكتساح شريحة كبيرة من السوق وتضخيم الطلب عليها لدرجة أنها أخرت تسليمها بعضهم لعدة أشهر.

Sony WI-1000X

وإليكم القائمة الكاملة لأحد أفضل سماعات سوني المتوفرة في السوق اليوم، والتي تخدم جميع الاستخدامات والفئات وأسعار السماعات سواء سلكية أو لا سلكية، مع بيان أهم خصائصها ومزاياها وعيوبها والخيارات البديلة في السوق. 

تليها إجابات الأسئلة الأكثر شيوعًا حول سماعات سوني من حيث الأسعار والاستخدام والتوافق.

Sony WI-1000X

من بين جميع الخيارات المتاحة في السوق اليوم، ربما تعتبر شركة سوني الشركة الأكثر موثوقية وكفاءة في مجال تصنيع سماعات الرأس بجميع أنواعها وفئاتها. ولكن كيف نختار الأفضل لاحتياجاتك وجهازك؟ ما هي أفضل سماعات سوني التي يمكن شراؤها هذه الأيام؟

أميز سماعة سوني يمكنك شراؤها

Sony WI-1000X

سماعة Sony WI-1000X

النمط: داخل الأذن | الاتصال: لاسلكيًا عبر بلوتوث 4.1 | السائقين: 6 ملم | نطاق استجابة التردد: 3 هرتز - 40 كيلو هرتز | الممانعة: – | الحساسية: -| الوزن: 71 جرام | عمر البطارية: من 10 إلى 13 ساعة من الاستخدام | برامج ترميز الصوت: SBC، AAC، LDAC، aptX، aptX HD | مميزات أخرى: ANC، NFC | تاريخ الإطلاق: يناير 2020 | السعر: بين 180 و250 دولار أمريكي

Sony WI-1000X

الايجابيات: مناسب للمهووسين بالصوت، عزل جيد للضوضاء، ميزات فريدة

السلبيات: متوسط ​​عمر البطارية. تحكم بطيء في مستوى الصوت | لا يدعم الاقتران المزدوج

البديل الأفضل: سماعات Sennheiser MOMENTUM المجانية | سماعات بوز كوايت كنترول 30

Sony WI-1000X

إذا كنت لا تحب استخدام سماعات الرأس السلكية بالكامل وتفضل ميزات الأمان والاستقرار التي توفرها تصميمات سماعات الرأس ذات شريط العنق، فإن سوني لديها الخيار الأفضل لك. بالحديث عن سماعة الرأس WI-1000X، ومع دعمها لبرنامج الترميز aptX HD، ستستمتع بتجربة صوتية لا يمكنك العثور عليها إلا في موديلات سماعات الرأس المتطورة. أضف إلى ذلك المستويات الجيدة لميزة إلغاء الضوضاء النشطة. قد يكون عيبه الأبرز هو عمر البطارية المتوسط، لكنه ليس شيئًا يفسد القيمة الكبيرة للمنتج تمامًا.

أهم الأسئلة المتداولة

Sony WI-1000X

هل سماعات سوني تستحق الشراء فعلاً؟ 

تعتمد الإجابة على هذا السؤال بشكل أساسي على احتياجاتك؛ إذا كنت تبحث عن أفضل التكامل والاتصال والميزات مع جهاز iPhone وiPad ومنتجات Apple الأخرى بجانب أجهزة الأندرويد و غيرها فإن سماعة سوني هي الأفضل لمعداتك الأخرى. 

ولكن إذا كنت تقدر الحصول على أفضل أداء وتجربة صوتية، فغالبًا ما ستجد ما تبحث عنه في سماعة رأس من شركة أخرى.

Sony WI-1000X

ما هي أسعار سماعات سوني؟ 

تميل سماعات عملاقة التكنولوجيا إلى أن تكون متوسطة التكلفة من نظيراتها بهامش واضح، لكنها بالطبع ليست بأسعار بسيطة كما نجدها في الموديلات الاحترافية الخاصة. 

بل هي تمثل الفئة المتوسطة ضمن النطاق السعري  المذكور.

Sony WI-1000X

هل سماعات أبل مناسبة للأنشطة والتمارين الرياضية؟ 

نعم بالتأكيد، ورغم أن السماعات المخصصة للحركة والجري على سبيل المثال توفرها شركة سوني، إلا أن شركة سوني حرصت أيضًا على أن تكون سماعات سوني مناسبة لمختلف أنشطة الفرد.

Sony WI-1000X

هل تدعم سماعات سوني ميزات عزل الضوضاء؟ 

بعض السماعات فقط بينما البعض الآر لا يدعم هذة الخواص.

هل تعمل سماعات سوني مع كل الأنظمة؟ 

نعم إلى حد كبير. ستتمكن تقنيًا من إقران سوني، على سبيل المثال، مع أي جهاز آخر يدعم اتصال Bluetooth، لكن قد تفوتك بعض الميزات، مثل الاقتران السلس وبعض الوظائف، وتختلف التجربة بشكل كبير اعتمادًا على طراز سماعة الرأس.

Sony WI-1000X

هل تعمل سماعات سوني مع أجهزة Apple؟ 

نعم بالتأكيد، لأن سوني أصبحت مزودة بتقنيات ومميزات متنوعة تقدمها الأخيرة، وخاصة شرائح المعالجة.

كما يمكن لسماعة سوني أن تعمل مع كل الأجهزة وأنظمة التشغيل دون معيقات.

Sources:

  1. سماعة

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..