افضل مرطب للبشرة الدهنية 2022 واسعاره في تونس

حياكم الله في موقع مستعمل

يعتبر كريم ترطيب الوجه من أصعب الخيارات التي يتعرض لها أصحاب البشرة الدهنية، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي أفضل  كريم ترطيب البشرة الدهنية 2022 والاسعار بالتفصيل.

أهمية مرطب البشرة الدهنية

افضل مرطب للبشرة الدهنية 2022 واسعاره في تونس مرطب الوجه
مرطب الوجه

يعتقد بعض النساء أن البشرة الدهنية  وما يتراكم عليها من زيوت، ليست بحاجة إلى الترطيب مستمر، وهو اعتقاد مغلوط تمامًا، حيث أن البشرة الدهنية  مثلها مثل أي بشرة أخرى، هي بحاجة إلى الترطيب المستمر حتى لا تتعرض لحبوب، حالها كحال مختلف أنواع البشرة، وبشكل عام تكمن أهم فوائد ترطيب البشرة الدهنية  على النحو التالي:

مرطب للبشرة الدهنية 2022

أولًا مُقاومة التجاعيد في الوجه وعلامات التقدم في العُمر

يعتبر  ترطيب البشرة  الدهنية عاملاً مهماً في روتين البشرة اليوم، وهو من أهم عوامل مقاومة التجاعيد للبشرة، حيث لوحظ أن النساء اللواتي يحرصن على ترطيب البشرة بصورة دورية كل يوم، من شأنه أن يساعد السيدات في الحفاظ على نضارة بشرتهن دائمًا، ويقلل من فرصة ظهور التجاعيد وترهلات البشرة وعلامات التقدم في العمر، على عكس السيدات غير المهتمات بالأمر.

مرطبات 2022

ضرورة ترطيب البشرة وخاصةً في فصل الشتاء

جميع أنواع البشرة حتى الدهنية، عادةً ما تُصاب بالجفاف خلال فصل الشتاء، لاسيما البشرة الدهنية، تميل عادة إلى التشقق والبهتان، وذلك نتيجة لبرودة الجو الذي يحفز فقدان المرطبات الطبيعية داخل المسام الوجه، ويعرضها بشكل مبالغ فيه إلى البهتان.

أفضل مرطب 2022

حماية البشرة من ظهور الحبوب والبثور السوداء

يعتبر  ترطيب البشرة الدهنية عامل مهم من عوامل الحفاظ على البشرة، وذلك تجنبًا للإصابة بحب الشباب والبثور السوداء، حيث تميل البشرة الجافة إلى مقاومة عوامل الجفاف من خلال تحفيز إفراز الزيوت الطبيعية بصورة أكبر من العادي، الأمر الذي يؤدي إلى الإصابة بحب الشباب والبثور السوداء وتلف البشرة.

مرطب

أفضل مرطب للبشرة الدهنية 2022

في عام 2022، صدر عدد كبير من مرطبات الوجه الجيدة، حيث تتسارع الشركات لإنتاج أنواع منوعة من مرطبات الوجه للبشرة الدهنية، لأنها تعتبر واحدة من أصعب أنواع البشرة، وفي السطور التالية نرصد لكم قائمة بأفضل أنواع مرطبات الوجه للبشرة الدهنية هذا العام:

مرطب للجاعيد

كريم  مرطب ذا بودي شوب  The Body Shop Mattifying Lotion

يعتبر كريم مرطب ذا بودي شوب هو مرطب للبشرة الدهنية  مميز، ويعتبر كريم طبيعي يعمل على التخلص من لمعان البشرة الدهنية الناتجة عن كثرة الزيوت،  ومنحها المظهر الجذاب الذي تحتاج له، كما تعمل على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة الدهنية، كما يعمل على جعلها تظهر بمظهر أكثر إشراقاً ونضارة.

مرطب ذا بودي شوب

كريم مرطب شان جيل المرطب للبشرة Shaan Soothing Gel

يعتبر الكريم المرطب شان جيل المرطب للوجه والجسم، حيث أنه هو أحد  أفضل أنواع مستحضرات الترطيب المٌصممة خصيصاً لترطيب البشرة الدهنية والمختلطة والعناية بها نظرًا لخفته على البشرة،  وهو مرطب للبشرة الدهنية من الصيدلية غير دهني، كما أنه يمتاز بامتصاص عالي من قبل مسام البشرة في وقت قصير، كذلك يوفر تأثيراً فورياً مُهدئاً، كما أنه يمنع الحكة ويقلل من الالتهابات الجلدية، ويعمل على استعادة الحاجز الطبيعي للبشرة، ويستخدم شان جيل المرطب في أحيان كثيرة كقاعدة مكياج أو ما يسمى ببرايمر للبشرة المختلطة والدهنية.

شان جيل مرطب


مرطب وجه سيتافيل للبشرة Cetaphil Facial Moisturizer

يعتبر مرطب الوجه سيتافيل المُرطب للبشرة الدهنية هو واحدًا من أفضل أنواع المرطبات الخاصة بترطيب البشرة الدهنية،كما  لا يقتصر استخدام م مرطب سيتافيل المرطب على الأشخاص ذوات البشرة الدهنية فحسب، وحيث أنه يمكن استخدامه كذلك من قِبل السيدات ذوات البشرة المختلطة.

مرطب وجه سيتافيل للبشرة

حيث يُساعد منتج سيتافيل على حماية بشرتك من أشعة الشمس المضرة، والفضل في هذا يعود إلى معامل الحماية 30 الذي يوفره لبشرتك، كما يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة من مسام البشرة، وبالتالي الوقاية من ظهور البثور وحبوب الشباب، لذا يعد منتج سيتافيل ضمن قائمة أفضل نوع مرطب للبشرة الدهنية لاسيما الحساسة.

ترطيب الوجه

يتميز مرطب سيتافيل المرطب بأنه خفيف الوزن وسريع الامتصاص، كما يأتي بدون رائحة عطرية من أجل حماية بشرتك من التحسس، حيث تم اختباره سريرياً من أجل التأكد من عدم تسببه في تهيج البشرة الحساسة.

مرطبات وجه

متى تفقد البشرة رطوبتها؟

تفقد بشرة المرأة رطوبتها مع اقتراب فترة انقطاع الطمث والاضطرابات الهرمونية التي ترافقها، ما ترتب عن تبخّر المياه بسرعة عن سطح البشرة.

بشرة دهنية

سعر مرطب البشرة الدهنية في السعودية

يختلف سعر مرطب الوجه من علامة تجارية لأخرى، حيث يصل متوسط سعر مرطب البشرة الدهنية إلى 55 ريال سعودي، قد يزيد أو يقل حسب النوع والحجم.

 


 

مرطب وجه للبشرة
مرطب للبشرة الدهنية
Do you have Cosmetics?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..