مراجعة فورد F-250 Super Duty 2020 في تونس

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل - هذه مراجعة فورد F-250 Super Duty 2020 الكاملة مع الصور.

أصبحت شاحنات الخدمة الشاقة اليوم أكثر قدرة وحضارة من أي وقت مضى. فورد F-250 2020 هي خير مثال على ذلك. إنها محملة بأنواع التكنولوجيا المتصلة والراحة وميزات مساعدة السائق الأكثر شيوعًا في الشاحنات الخفيفة ، مما يؤدي إلى عدم وضوح الخطوط التقليدية بين شاحنة العمل والشاحنة العائلية.

توفر فورد F-250 قدرات أكثر من شاحنة F-150 خفيفة الوزن وأسعار معقولة أكثر من شاحنات F-350 أو F-450 Super Duty ، وتجمع بين الاستخدام المذهل وسهولة الاستخدام اليومي.

تحتوي شاحنة هذا العام على مجموعات محرك وناقل حركة جديدة توفر الآن ما يصل إلى 20000 رطل من قدرة سحب المقطورة التقليدية. ثم لديك كابينة مليئة بوسائل الراحة التقنية ، مثل نظام المعلومات والترفيه الذي يتم التحكم فيه صوتيًا ونقطة اتصال Wi-Fi ، والتصميمات الداخلية الجلدية المتوفرة ، وحتى المقاعد الأمامية المبردة ، والإضاءة المحيطة. هناك شيء واحد مؤكد: لم تعد شاحنة الخدمة الشاقة اليوم مقصورة على موقع العمل.

تحصل Super Duty أيضًا على حزمة جديدة للطرق الوعرة تسمى Tremor ، وهي خطوة للأعلى من حزمة FX4 الحالية. تبدأ ترقيات حزمة Tremor برفع أمامي 2 بوصة وسد هوائي أقصر ، تليها إطارات Goodyear Wrangler Duratrac مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس.

ويشمل أيضًا نظام تعليق مُعاد ضبطه ، وامتصاص صدمات مُحسَّن ، وترس تفاضلي خلفي قابل للقفل ، وترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق ، ووضع الزحف الصخري ، ونظام تثبيت السرعة منخفض السرعة. يتم تضمين الألواح الانزلاقية من حزمة FX4 أيضًا.

نظرًا لأن الشاحنات الثقيلة تنجرف أكثر في الاتجاه السائد ، كذلك فإن مصلحة صانع السيارات في الحفاظ على تنافسية شاحناتها. تم إعادة تصميم توأمي شيفروليه سيلفرادو 2500HD وجي إم سي سييرا 2500HD لعام 2020 ، وأعاد رام تصميمه 2500 العام الماضي فقط.

حتى نيسان تتطلع لجذب انتباهك من خلال تيتان XD المعاد تصميمها حديثًا. ولكن على الرغم من أن Ford F-250 Super Duty ليس الخيار الأحدث ، إلا أنه يظل اختيارًا مقنعًا إذا كنت تريد شاحنة يمكنها فعل أي شيء تقريبًا.

ما مدى راحة فورد F-250 Super Duty 2020
-------------------------------------------------
إذا كان لديك أي تجربة بيك آب للخدمة الشاقة على الإطلاق ، فستبدو F-250 مريحة بدرجة كافية. إنه ليس معيارًا بأي حال من الأحوال ، لكنه يقوم بعمل لائق لإبقاء الركاب سعداء. إنها هادئة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالرياح وضوضاء الطريق ، ولا يواجه نظام تكييف الهواء مشكلة في الحفاظ على برودة المقصورة.

من الصعب أن نعيب F-250 لركوبها بحزم عندما لا تحمل أي حمولة. ولكن على الرغم من أن الشعور العام مقبول بدرجة كافية ، إلا أنه من الجدير بالذكر أن رام 2500 يتمتع بركوب أكثر سلاسة. مقاعد F-250 هي أكثر ما نشعر بفتور تجاهه. إنها قابلة للتعديل بشكل جيد وواسعة ، لكن الوسائد - خاصة قيعان المقعد - تبدو مسطحة ولا تتوافق بشكل جيد مع شكل الراكب.

المقصورة الداخلية في فورد F-250 Super Duty 2020
-------------------------------------------------------------
لا ينبغي لأحد أن يفاجأ بأن الأمر يتطلب خطوة كبيرة للوصول إلى هذه الشاحنة. إنه طويل حتى بالنسبة لفئته. لكن لسوء الحظ ، لم تأتي شاحنة الاختبار الخاصة بنا بخيار الخطوات الجانبية غير المكلف نسبيًا. بالنسبة لطائرة F-250 ، يمكننا القول إنها ضرورية.

في الداخل ، هناك مساحة أكثر من كافية للجميع ، ومن السهل ضبط موضع مقعد السائق وعجلة القيادة حسب رغبتك. جميع عناصر التحكم ذات الصلة في متناول اليد وتعمل بالشكل الذي تتوقعه منها. بالنسبة للرؤية ، تمنحك F-250 مناظر جميلة بفضل نوافذها الكبيرة. ومع ذلك ، نوصي باختيار أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ومراقبة النقاط العمياء.

التكنولوجيا في فورد F-250 Super Duty 2020
----------------------------------------------------
تم بناء نظام الصوت والملاحة من فورد حول واجهة Sync 3. تم إثبات الواجهة وهي تعمل ، لكنها لم تعد بارزة. إنه يفتقد ابتكارات المنافسين الحديثة في حجم الشاشة والتحكم في القائمة. ومع ذلك ، فإن هذا النظام يعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بدعم التعرف على الصوت وتكامل الهاتف الذكي.

استحوذت معدات السلامة في F-250 على معظم المنافسين بفضل ميزات مثل تحذير مغادرة المسار للشاحنة والمقطورة المرفقة ، وشاشة النقطة العمياء مع تغطية المقطورة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ.

السحب والتخزين في فورد F-250 Super Duty 2020
-------------------------------------------------------------
توفر فورد F-250 قدرة سحب وسحب قوية. هيكلها المصنوع من الألمنيوم يوفر الوزن ، كما أن المدخرات تزيد من قدرة الحمولة الصافية. في هذه الفئة ، كل شيء يتعلق بالأرقام ، ويمكن للفورد أن يضاهي رام 2500 تقريبًا في معظم الحالات. ومع ذلك ، فإن جوانب السرير الطويلة تعوق التحميل اليومي.

في الداخل ، تعتبر مساحة الشحن في النصف الخلفي من كابينة الطاقم ومساحة تخزين الأغراض الشخصية سخية للغاية. وعلى الرغم من أن حمل الأطفال ليس هو أول ما تفكر فيه عند شراء شاحنة ، فإن مقصورة الطاقم الكبيرة تجعل من السهل ملاءمة مقاعد السيارة من أي حجم. (إن تربية الأطفال والدخول في حياتهم مسألة أخرى).

استهلاك الوقود في فورد F-250 Super Duty 2020
--------------------------------------------------------
يعد الاقتصاد في استهلاك الوقود لشاحنات النقل الثقيل مثل فورد F-250 لغزًا لأن هذه الفئة من الشاحنات خالية من الملصقات والاختبارات الرسمية.

هل فورد F-250 Super Duty 2020 ذات قيمة جيدة بالنسبة للسعر
-------------------------------------------------------------------------
يسير سباق التسلح للخدمة الشاقة على قدم وساق. لقد قامت فورد 2020 F-250 المحدثة هذه بالكثير من أجل اللحاق بالركب ، لكنها قد لا تكون كافية. بالتأكيد ، هناك ناقل حركة جديد بـ 10 سرعات والمزيد من القوة ، لكن الزخارف الداخلية لا تزال متوسطة. تغطية ضمان فورد متوسطة ، على الرغم من أن تغطية محرك الديزل تستمر لمسافة 100،000 ميل بدلاً من 60،000 التي تحصل عليها مع محرك V8 الغازي.

مراجعة فورد F-250 Super Duty 2020 في تونس فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
فورد F-250 Super Duty 2020
Do you have a Ford car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..