كل ما تريد معرفته عن BMW 2-series موديل 2022 في تونس

3 Years ago
Do you have a BMW car for sale?

حياكم الله في موقع مستعمل...

سيارة BMW 2-series الجديدة كليًا لعام 2022 ، هي سيارة كوبيه رائعة إلى حد كبير ستسعد المتحمسين والركاب على حد سواء.

مع إعادة تصميم جديدة تمامًا لعام 2022 ، تصل BMW 2-Series Coupe الأسطورية مع مجموعة من الميزات التي من المؤكد أنها سترضي حتى أصعب عشاق BMW.

مع الحفاظ على وفائها بجذورها ، تحتفظ السلسلة 2 بمنصة RWD الخاصة بها مع مجموعة من المحركات التي ستسعد الركاب والمتحمسين على حد سواء.

الآن أكبر قليلاً مع مساحة أكبر في كل من العرض والطول ، كما أن الفئة الثانية تبلغ ذروتها في التطبيق العملي وهي بديل ميسور التكلفة للسلسلة 4 الأكبر.

مع مجموعة من الميزات القياسية التي تساعد في المساعدة دون تدمير الإحساس التناظري للسيارة ، من المؤكد أن سيارة 2022 BMW 2-Series Coupe الجديدة كليًا ستكون ناجحة.

اثنان من المحركات الرائعة
لمتعة المتحمسين ، لا تتبع الكوبيه الجديدة كليًا 2-Series تصميم المحرك العرضي للدفع بالعجلات الأمامية لنظيرتها السيدان. تشترك السيارتان في أجزاء قليلة جدًا. تتميز سيارة الكوبيه 2-Series الجديدة كليًا باختيار محركين مستويين يتصاعدان طوليًا يعملان على تشغيل العجلات الخلفية. تتميز القاعدة 230i بمحرك توربو سعة 2.0 لتر I4 ينتج 255 حصانًا وعزم دوران يبلغ 295 رطل قدم. يوفر المحرك M240i المحرك التوربيني الرائع سعة 3.0 لتر I6 ، والذي ينتج قوة مذهلة تبلغ 382 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطل قدم.

ربما يكون المحرك الأوتوماتيكي القياسي ذو الثماني سرعات للسيارات في أمريكا الشمالية هو التحذير الوحيد. على عكس سابقتها ، لا يتوفر ناقل حركة يدوي. ومع ذلك ، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي هو ناقل حركة جذاب يمكنه تغيير نمط النقل بشكل كبير اعتمادًا على وضع القيادة.

تأتي الكوبيه الأساسية فقط في شكل دفع خلفي لعام 2022 ، بينما تتميز M240i بنظام AWD قياسي مع انحياز خلفي. سيتوفر نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) الاختياري للقاعدة 230i والدفع الخلفي القياسي للطراز M240i خلال عام الطراز 2023. تعتبر الكوبيه 2-Series أيضًا ركابًا فعالاً مع تصنيف EPA لـ 24 مدينة و 32 طريق سريع لـ 230i و 19 مدينة و 27 طريق سريع لـ M240i ، الوقود الممتاز الذي لا يقل عن 91 أوكتان مطلوب في كلتا السيارتين.

سيارة BMW 2-Series Coupe 2022 هي سيارة ديناميكية مع المستهلك المتحمّس في طليعة تصميمها العام. تصل السيارة الكوبيه الجديدة من الفئة 2 إلى 60 في 5.4 ثانية فقط ، بينما تتسارع M240i إلى 60 في غضون 4.1 ثانية فقط.

كلا الرقمين تنافسيان بشكل لا يصدق ، لا سيما في فئة الأسعار الفاخرة للمبتدئين ، حيث تتصدر الكوبيه الجديدة 2-Series الحزمة. في حين أنه من المخيب للآمال عدم وجود دليل متوفر في هذا الجيل ، فإن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات هو ناقل حركة قوي. يقوم ناقل الحركة بتحويل نفسه بشكل كبير عند التبديل بين أوضاع القيادة المختلفة.

في الوضع الرياضي ، تحمل السيارة نوبات لفترات طويلة من الوقت ، مما يسمح للسائق بالضغط على كل أوقية من الطاقة ، بينما في حالة الراحة ، تنطلق بسرعة عبر التروس لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

علاوة على ذلك ، فإن أدوات تبديل التجديف متفاعلة للغاية مع عدم وجود تأخير ملحوظ تقريبًا بين التحولات ، الأمر الذي يصيب العديد من السيارات في هذه الفئة.

يعتبر التعامل في سيارة كوبيه 2022 2-Series من سمات BMW. يضمن الهيكل المحكم أن تظل الكوبيه من الفئة الثانية مستوية في جميع الأوقات. تعمل إضافة نظام الدفع الرباعي في M240i على تعزيز ديناميكيات المناولة. تظل الفئة 2 مستقرة في ظروف الطرق المبللة أو الثلجية على حد سواء.

تتميز مقصورة BMW 2-Series 2022 بديناميكية مثل التصميم الخارجي للسيارة. تظل وفرة المواد عالية الجودة التي تتحد مع الملاءمة والتشطيب الممتازين وفية لتراث BMW في مقصورات القيادة التي تركز على السائق. ويواجه السائق عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع ملفوفة بالجلد.

تتميز العجلة بوسادة هوائية مدمجة تضفي على تصميمها الأنيق ، ومفاتيح التحكم في السرعة ، ومفاتيح الصوت التي تحيط بكل جانب. تعتبر المجموعة المختصة من أجهزة القياس التناظرية من المعدات القياسية ، بينما تتوفر مجموعة رقمية كبيرة وبديهية.

يشبه النظام قمرة القيادة الافتراضية في أودي ويحاكي العديد من الوظائف داخل نظام المعلومات والترفيه. مباشرة أمام السائق توجد شاشة ملونة متاحة على الزجاج الأمامي يمكنها تزويد اتجاهات الملاحة ومعلومات الوسائط والسرعة.

في وسط لوحة العدادات توجد شاشة لمس قياسية مقاس 8.8 بوصة أو وحدة اختيارية مقاس 10.3 بوصة. يعمل كلا النظامين على برنامج iDrive 7.0 الرائع ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل النظام بسلاسة كما لو كان جهازًا لوحيًا منزليًا. يتميز التصميم بتكامل قياسي للهواتف الذكية اللاسلكية والقدرة على إجراء تحديثات عبر الهواء للحفاظ على النظام جيدًا بعد خروج السيارة عن خط التجميع.

تتميز الفئة الثانية الجديدة أيضًا بمجموعة من أنظمة التخفيف من الحوادث كتجهيزات قياسية. تعد مراقبة النقطة العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، والفرملة التلقائية للطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على المسار قياسية في السلسلة 2 الأساسية ، في حين أن التحكم التكيفي في ثبات السرعة اختياري.

بالنسبة للركاب ، يبلغ طول مقصورة الكوبيه 2-Series Coupe بوصتين أطول من سابقتها ، بينما على الورق ، هذا ليس كثيرًا. شعرت السلسلة الثانية القديمة بأنها صغيرة جدًا. ومع ذلك ، فإن الفئة الثانية الجديدة فسيحة مع مقاعد مريحة تسمح لمن هم فوق ستة أقدام بالركوب بشكل مريح في المقدمة. المقاعد الخلفية ضيقة للركاب الأكبر حجمًا ، لكن الأفراد الذين تقل أعمارهم عن ستة أقدام لن يواجهوا مشكلة.

التسعير مثير مثل السيارة نفسها
يأتي اسم BMW مع افتراض الهندسة المتفوقة وعلامة السعر المناسبة. من المثير للدهشة أن السلسلة 2 الجديدة كليًا لا تزال ضمن الميزانية المتوسطة للعديد من مشتري السيارات الجديدة ، حتى أنها قوضت العديد من سيارات الكوبيه الأخرى في فئتها. يبدأ سعر BMW 230i 2022 الأساسي من 36350 دولارًا ، مما يجعلها ثاني أقل سيارات BMW المتوفرة تكلفة ، بزيادة 400.00 دولار فقط عن سيارة BMW X1 2022.

بالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن متغير الأداء M240i ، هناك ارتفاع كبير في الأسعار إلى 49545 دولارًا. ومع ذلك ، فبالنسبة لهذا السعر ، بالإضافة إلى الطراز المذهل ستة ونظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ، يحصل المستهلكون أيضًا على وفرة من التقنيات القياسية الاختيارية في الطراز الأساسي. بشكل عام ، تعد سيارة BMW 2-Series 2022 سيارة كوبيه ديناميكية مثالية مقابل المال ، ومن الجيد أن ترى شركة تضع مثل هذا الجهد الهندسي في منتج ليس هو الرائد.

كل ما تريد معرفته عن BMW 2-series موديل 2022 في تونس BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
BMW 2-series
Do you have a BMW car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..