أكثر السيارات الرياضية اماناً في 2022 في تونس

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل...

يمكن للسيارة الرياضية أن تبهر الأصدقاء والعائلة ومع ذلك ، تعتبر السلامة عاملاً أساسيًا بالإضافة إلى القدرات التقنية الكبيرة والمظهر الأنيق اللافت للنظر.

على الرغم من أن تقييمات السلامة تأخذ في الاعتبار كفاءة الإضاءة ، وميزات مساعدة القيادة ، وأنظمة تقييد السائق والركاب ، وميزات الكبح والتعامل ، فإن NHTSA (الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة) ، IIHS (معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة) ، أو Euro NCAP (السيارة الجديدة) برنامج التقييم) تقييمات اختبارات التصادم هي محور رئيسي لسلامة السيارات.

إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية وتريد التأكد من أن السلامة هي إحدى الخصائص المضمنة الرئيسية ، فإليك خمسة من أكثر الموديلات أمانًا في السوق.

Subaru WRX
من الصعب التغلب على سوبارو WRX في سوق السيارات الجديد عندما يتعلق الأمر بالسرعة المعقولة. يوفر WRX أداءً استثنائيًا في المنعطفات وعلى المضائق بفضل نظام الدفع الرباعي القوي والمحرك القوي المزود بشاحن توربيني. يوفر نظام الدفع الرباعي المتماثل من سوبارو في WRX قيادة مستقرة من خلال توزيع الطاقة للحصول على أقصى قدر من الجر. جنبًا إلى جنب مع نظام التحكم في الجر ، ستحافظ تقنية الدفع الرباعي هذه على السيطرة على السيارة بغض النظر عن ظروف الطريق.

لكن WRX ليست مجرد متعة ، إنها آمنة أيضًا. حقا آمنة. في الواقع: تم تسمية WRX كواحدة من أكثر السيارات أمانًا في السوق اليوم من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة ، والذي منح سوبارو الرياضية لقب Top Safety Pick + في تصنيفات طراز 2021 لمجموعة السلامة الصناعية المستقلة.

Lexus RC-F
تجمع لكزس آر سي 2019 بين نتائج اختبارات التصادم الممتازة وتقنية السلامة القياسية لخلق مزيج ناجح. حصلت السيارة على تصنيف تحطم Top Safety Pick Plus من معهد التأمين لـ Highway Safety. تشتمل حزمة Lexus Safety System + على نظام تثبيت السرعة التكيفي ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومساعدة الحفاظ على المسار.

خلال السنوات العشر الأولى من الملكية ، فإن Lexus Enform Safety Connect مجاني ، ويسمح لك بالوصول إلى مراكز الاستجابة في حالة الطوارئ. جاءت راحة البال من الإشعار التلقائي بالاصطدام ، وزر المساعدة في حالات الطوارئ ، ومتعقب السيارة المسروقة. تجنبت لكزس آر سي إف 2019 حدوث تصادم في اختبارات IIHS بسرعة 12 و 25 ميلاً في الساعة.

2021 Dodge Challenger
تعتبر دودج تشالنجر 2021 آمنة بقدر ما هي قوية ، كما يتضح من تصنيف السلامة NHTSA. منحت NHTSA تشالنجر 2021 تصنيفًا عامًا من فئة الخمس نجوم.

حصل كل من تصنيف تصادم الحاجز الأمامي العام ، وتصنيف الانقلاب ، وتصنيف تصادم الحاجز الأمامي للسائق على أربع نجوم ، بينما حصل المقعد الأمامي المصنف جنبًا إلى جنب ، والتصنيف العام للاصطدام الجانبي ، وتصنيف تحطم العمود الأمامي للسائق على خمس نجوم.

بالمقارنة مع منافسيها ، فإن التصنيفات التي حصلت عليها R / T تُظهر أن Challenger هي سيارة موثوقة.

فيما يتعلق بهيكلها ، بذلت دودج جهودًا متضافرة لضمان أقصى درجات أمان تشالنجر في حالة المواقف غير المعروفة أو غير المواتية. تتميز بمناطق تجعد أمامية وخلفية مصممة لامتصاص طاقة الصدمة وإعادة توجيهها بعيدًا عن الركاب ، مما يقلل من فرصة حدوث إصابات كبيرة. هيكلها القوي مصنوع من الفولاذ عالي القوة لضمان سلامة ركابها.

Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio
جوليا ، التي تعتمد على هيكل خفيف الوزن للدفع الخلفي ، هي الأولى من جيل جديد من Alfas ، ويُزعم أنها تقدم أداءً وخفةً رائدين في فئتها. يعد التحذير من مغادرة المسار ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، ونظام الكبح المتكامل ، والفرملة الذاتية في حالات الطوارئ ، قياسية في جميع طرازات Alfa Giulia. ساهمت حزمة ميزات الأمان هذه في حصول جوليا على تصنيف أمان عالي من Euro NCAP خلال اختبار تصادم السيارة لعام 2016.

حصلت على خمس نجوم كحد أقصى وتصنيف أمان بنسبة 98 في المائة للركاب البالغين ، وهو أكبر معدل في أي سيارة في ذلك الوقت. تم تصنيف حماية ركاب الأطفال بنسبة 81 بالمائة - نتيجة رائعة أخرى - تم تسجيل حماية المشاة بنسبة 69 بالمائة ، بينما حصلت تقنية سلامة جوليا على تصنيف 60 بالمائة.

Tesla Model 3
حصل الطراز 3 من Tesla على تصنيفات أمان عالية من منظمات في أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا ، بما في ذلك تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من وكالة معلومات المستهلك EuroNCAP وشهادة Top Safety Pick + من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

2021 Tesla Model 3 هي سيارة رياضية فاخرة مدمجة وآمنة بشكل لا يصدق ، وتحقق 5 نجوم في كل فئة من فئات السلامة. يغطي هذا التصادم الأمامي ، والاصطدام الجانبي ، والانقلاب ، وتقييم السلامة العام. بالإضافة إلى ذلك ، أشادت NHTSA بشركة Tesla لتقديمها تكنولوجيا أمان أساسية فوق المتوسط. من بين هذه التقنيات التحذير من الاصطدام الأمامي ، والتحذير من مغادرة المسار ، والفرملة الوشيكة للاصطدام ، ودعم الفرامل الديناميكي.

أكثر السيارات الرياضية اماناً في 2022 في تونس Subaru WRX
Subaru WRX
Lexus RC-F
2021 Dodge Challenger
Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio
Tesla Model 3

Related Ads in Tunisia

Do you have New or Used Cars?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..