بالصور والأسعار والمميزات سماعات سوني اللاسلكية .. بلوتوث غير تقليدي وأصوات نقية حقيقية في تونس

9 Months ago
[1]حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في هذا الموضوع نتحدث معكم عن مميزات ومواصفات سماعات سوني اللاسلكية بخاصية إلغاء الضوضاء ، التي توفر لكم الاستمتاع بأصوات نقية حقيقية من دون ضوضاء نهائيا من خلال 4 ميكروفونات على وسائد الأذن، تساعد على التقاط سماعات سوني اللاسلكية الصوت المحيط بشكل أكثر دقة، ويفتح المعالج المدمج الجديد V1 الإمكانات الكاملة لمعالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1 ذو الإمكانات الكاملة بإلغاء الضوضاء وتقديم صوت بجودة غير مسبوقة فضلاً عن  تقنيات سوني الفريدة الأخرى سوف نتطرق إليها والتي تؤكد ريادتها في مجال سماعات الأذن .

بالصور والأسعار والمميزات سماعات سوني اللاسلكية .. بلوتوث غير تقليدي وأصوات نقية حقيقية 

بالصور والأسعار والمميزات سماعات سوني اللاسلكية .. بلوتوث غير تقليدي وأصوات نقية حقيقية في تونس بالصور والأسعار والمميزات سماعات سوني اللاسلكية .. بلوتوث غير تقليدي وأصوات نقية
بالصور والأسعار والمميزات سماعات سوني اللاسلكية .. بلوتوث غير تقليدي وأصوات نقية

وصف سماعات سوني اللاسلكية

وصف سماعات سوني اللاسلكية الموسيقى فقط، ولا شيء آخر

صوت نقي مع خاصية حجب الضوضاء بجودة رائدة صناعياً. 

خوارزمية جديدة محسنة مع معالج QN1 HD بخاصية إلغاء الضوضاء 

رقاقة بلوتوث جديدة تختلف عن رقائق البلوتوث التقليدية . 

محرك تحسين الصوت الرقمي. 

الاستماع الذكي بفضل تقنية الاستشعار الصوتي

التحكم في الصوت المحيط واكتشاف وقت ارتداء السماعة. تصميم مريح معزز بفضل شكل شريط الرأس المعاد تصميمه .

مميزات سماعات سوني اللاسلكية

مميزات سماعات سوني اللاسلكية

معالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1  

سماعات سوني اللاسلكية معالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1

اهتمت شركة سوني اليابانية العملاقة في مجالات إليكترونية كثيرة بتقديم سماعات سوني اللاسلكية المذهلة بمميزات جعلتها رائدة في خاصية إلغاء الضوضاء من خلال  توفير أربعة ميكروفونات على كل وسادة من وسائد الأذن، تساعد على التقاط الصوت المحيط بشكل أكثر دقة، ويقوم المعالج المدمج الجديد V1 بتوفير الإمكانات الكاملة لمعالج إلغاء الضوضاء عالي الدقة QN1   من أجل تقديم صوت بجودة غير مسبوقة بلا ضوضاء ، حيث يتحكم هذا المزيج الفريد من التكنولوجيا في ثمانية ميكروفونات لتقديم جودة غير مسبوقة لإلغاء الضوضاء.

لحام بالذهب بدلاً من الرصاص

سماعات سوني اللاسلكية لحام بالذهب بدلاً من الرصاص

 سماعات سوني اللاسلكية  مزودة بمكبر الصوت حجم 30 ملم المـصمم خصيصًا لها ، مع قبة خفيفة وصلبة باستخدام مادة مركبة من ألياف الكربون ، تعمل على تحسين حساسية التردد العالي للحصول على جودة صوت أكثر طبيعية. وتتضمن تقنيات سوني الفريدة لحامًا ممتازًا خالٍ من الرصـاص يحتوي على الذهب لتوصيل ممتاز، ومقاوم صوت دقيق لتوزيع الطاقة بشكل متساوٍ، ودوائر محسّنة لتحسين نسبة الإشارة إلى الضوضاء لضمان صوت واضح ومتسق.

ترميز الصوت 

سماعات سوني اللاسلكية ترميز الصوت

سماعات سوني اللاسلكية تدعم الصوت عالي الدقة واللاسلكي ، بفضل تقنية ترميز الصوت حيث تنتقل البيانات أكثر بثلاث مرات من صوت تقنية البلوتوث التقليدية. وتستخدم تقنية التقاط الصوت الدقيق أربعة ميكروفونات بتقنية تكوين الشعاع للبث وخوارزمية قائمة على الذكاء الاصطناعي التي تقلل الضوضاء لعزل صوتك بدقة، كما أن تقنية تقليل الضوضاء المُطورة حديثًا تقلل من ضوضاء الرياح أثناء المكالمات الهاتفية. 

جهاز تحكم صوتي أوتوماتيكي 

سماعات سوني اللاسلكية جهاز تحكم صوتي أوتوماتيكي

سماعات سوني اللاسلكية مزودة بجهاز تحكم صوتي أوتوماتيكي قابل للتكيف ، يضبط إعدادات الصوت بناء على البيئة ونشاطك، كما يقوم بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند إجراء مكالمة، دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن من أذنيك. 

جهازان في وقت واحد 

سماعات سوني اللاسلكية جهازان في وقت واحد

يمكن إقران سماعات سوني اللاسلكية  بتقنية البلوتوث مع جهازين في نفس الوقت، للحصول على الراحة التامة. يتميز بخاصيتي سهولة الاقتران والاقتران السريع.

تقنية مستشعر الضوضاء المتعددة

سماعات سوني اللاسلكية تقنية مستشعر الضوضاء المتعددة

تتمتع سماعات سوني اللاسلكية  بوجود أربعة ميكروفونات على كل سماعة أذن، وتُعد هذه أكبر خطوة لـ سوني  على الإطلاق في إلغاء الضوضاء. حيث يتم التقاط الصوت المحيط بشكل أكثر دقة لتقليل الضوضاء عالية التردد بشكل كبير. بفضل ميزة تحسين وظيفة إلغاء الضوضاء التلقائية، فيما يتم تحسين أداء إلغاء الضوضاء دائمًا وبشكل تلقائي بناءً على ظروف الارتداء والعوامل البيئية الخارجية مثل الضغط الجوي

تقنية الترميز الصوتي ال دي ايه سي 

سماعات سوني اللاسلكية تقنية الترميز الصوتي ال دي ايه سي

تدعم سماعات سوني اللاسلكية الصوت عالي الدقة والصوت اللاسلكي عالي الدقة، وذلك بفضل تقنية الترميز الصوتي ال دي ايه سي المعتمدة في الصناعة. 

حيث تقوم تقنية ال دي ايه سي بنقل بيانات أكثر بثلاث مرات تقريبًا من صوت البلوتوث التقليدي للحصول على جودة صوت عالية الدقة واستثنائية.

مكبر صوت حجم 30 ملم 

سماعات سوني اللاسلكية مكبر صوت حجم 30 ملم

يعمل مكبر الصوت حجم 30 ملم المـصمم خصيصًا لسماعات سوني اللاسلكية والذي يتميز بحافة ناعمة على تحسين إلغاء الضوضاء مما يساعدك على الاستمتاع بالموسيقى بدقة دون ضوضاء محيطة، تحقق المادة المركبة من ألياف الكربون قبة خفيفة الوزن وصلابة عالية وتحسن وضوح الصوت، خاصة في نطاقات التردد العالية.

التقاط الصوت

سماعات سوني اللاسلكية التقاط الصوت

تستخدم خاصية التقاط الصوت الدقيقة المتوافرة في سماعات سوني اللاسلكية  أربعة ميكروفونات لتشكيل الإشارات وخوارزمية تقليل الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي لعزل صوتك بدقة. 

ضوضاء الرياح

سماعات سوني اللاسلكية تحجب ضوضاء الرياح

يعمل هيكل تقليل ضوضاء الرياح المطور حديثًا في سماعات سوني اللاسلكية على تقليل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات، أينما كنت، ستسمع دائمًا وتُسمع بوضوح.

ميكروفونات متعددة، تركز على صوتك

سماعات سوني اللاسلكية ميكروفونات متعددة، تركز على صوتك

سماعات سوني اللاسلكية مجهزة بأربعة ميكروفونات لتشكيل الإشارات، وقد تمت معايرة سماعات الرأس هذه لالتقاط صوتك فقط. حيث تُمكن نسبة الإشارة إلى الضوضاء المحسنة من التقاط كل كلمة، حتى عندما يكون هناك الكثير من الضوضاء حولها.

الموسيقى فقط، ولا شيء آخر

وصف سماعات سوني اللاسلكية الموسيقى فقط، ولا شيء آخر

انفرد بموسيقاك مع سماعات سوني اللاسلكية التي توفّر لك طريقة سهلة للاستمتاع بصوت أقل تشويشًا وأكثر نقاءً، باستخدام تقنية الاستماع الذكية التي تخصّص تجربتك بشكل تلقائي.

طاقة تكفي طوال اليوم وشحن سريع

سماعات سوني اللاسلكية طاقة تكفي طوال اليوم وشحن سريع

سماعات سوني اللاسلكية  مزودة ببطارية ضخمة تدوم 30 ساعة للتشغيل طوال اليوم والحصول على 5 ساعات من الطاقة بالشحن لمدة 10 دقائق فقط.

خاصية  Speak-to-Chat

توفر سماعات سوني اللاسلكية خاصية Speak-to-Chat فبمجرد أن تتحدث مع صديق، توقف خاصية

 Speak-to-Chat الموسيقى لتتمكن من التحدث بدون تشتيت.

تقنية LDAC

سماعات سوني اللاسلكية مزودة بتقنية LDAC التي تنقل بيانات أكثر بمعدل ثلاثة أضعاف تقنية Bluetooth التقليدية 

مكالمات أوضح بدون استخدام يديك

سماعات سوني اللاسلكية مكالمات أوضح بدون استخدام يديك

مع سماعات سوني اللاسلكية تحدث بحرية أكبر في مكالمات سهلة من دون استخدام اليدَين. فقط اترك هاتفك جانباً وتحدث بنقرة مزدوجة ، حيث يمكنك تغيير المسار ورفع مستوى الصوت أو خفضه واستقبال المكالمات أو إجراؤها عن طريق النقر أو التمرير.

سعر سماعات سوني اللاسلكية في المملكة العربية السعودية

أسعار سماعات سوني اللاسلكية

سماعات سوني اللاسلكية WH-1000XM4 توضع فوق الأذن مع خاصية إلغاء الضوضاء ، بلوتوث ، ميكروفون لمكالمات الجوال ، وظيفة التحدث للدردشة ، لون أسود ، بـ 1,029.00 ريال بدلاً من ‎ ‎1,079.00 ريال بخصم نسبته 5‎% ‎‏، ويمكنك الشراء بالأقساط بفائدة صفر% ودفع ‏85.75 ريال لمدة 12 أشهر مع بنوك مختارة .

سماعات سوني اللاسلكية فوق الأذن Wh-1000Xm5 بخاصية إلغاء الضوضاء بعمر البطارية 30 ساعة وتصميم يغطي الأذن متوافقة مع اليكسا ومساعد جوجل بميكروفون مدمج للمكالمات الصوتية، مقاس L، لون، فضي بـ ‎1,399.‎00 ريال ‏ .

سماعات سوني اللاسلكية Wh-1000Xm5

ويمكنك الشراء بالأقساط بفائدة صفر% ودفع ‏116.58 ريال لمدة 12 أشهر مع بنوك مختارة .

سماعات سوني اللاسلكية  Wh-1000Xm5  بخاصية إلغاء الضوضاء من سوني - عمر البطارية 30 ساعة - نمط فوق الأذن - مثالية لاليكسا ومساعد جوجل - مع ميكروفون مدمج للمكالمات الصوتية - بلون اسود مقاس L، موديل WH1000XM5B بـ ‎1,389.‎00 ريال .‏

يمكنك الشراء بالأقساط بفائدة صفر% ودفع ‏115.75 ريال لمدة 12 أشهر مع بنوك مختارة .

Sources:

  1. سوني

سماعات سوني اللاسلكية
سماعات سوني اللاسلكية
سعر سماعات سوني اللاسلكية
Do you have Mobiles and Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..