ارقام جوال مميزة للبيع بسعر رخيص في تونس

حياكم الله في موقع مستعمل، في هذا النقاش راح نستعرض معكم ارقام جوال مميزة للبيع بسعر رخيص، يمكنك الحصول عليها، لطالما يبحث الكثيرون عن كيفية شراء ارقام مميزة، والتي أصبحت أهميتها من أهمية نوع الجوال وماركته بالنسبة لبعض الأشخاص الذي يرغبون في التميز والتفرد.

ارقام جوال مميزة للبيع

يبحث الكثير من الأشخاص لا سيما الشباب ورجال الأعمال، عن ارقام جوال مميزة للبيع، حيث ارتبطت الصورة الذهنية مؤخرا بالأرقام المميزة وقيمة الشخص في المجتمع، ويوجد عدة أسباب تدفع هؤلاء للحرص على اقتناء رقم مميز بدلا من الأرقام العادية وسنتعرف على تلك الأسباب في السطور القادمة.

اقرأ أيضا: ارقام موبايلي مميزه سهلة الحفظ 

ارقام جوال مميزة للبيع بسعر رخيص في تونس ارقام جوال مميزة للبيع
ارقام جوال مميزة للبيع

ليش لازم تشتري رقم مميز؟

هناك عدة أسباب تدفع بعض الأشخاص للتنافس على شراء رقم مميز، والبحث عنها والاهتمام بأسعارها وكل ما يخصها، كما هو الحال في التنافس على لوحات السيارات المميزة والمزادات التي تشهدها، فجميعهم تجمعهم صفة مشتركة وهي حب التفرد والتميز وسط العامة، وفيما يلي نعدد لك تلك الأسباب التي تدفعك لشراء رقم مميز.

رقم مميز

سهولة الحفظ

من بين الأسباب بخصوص البحث عن شراء أرقام مميزة هو سهولة حفظها وتذكرها، وعدم نسيانها، وهو سبب يترتب عليه عدة عوامل أخرى تفيد صاحب الرقم شخصيا، إذ يترتب على سهولة حفظ الرقم في مساعدة الأشخاص أصحاب الأعمال في الوصول سريعا لأكبر قدر من العملاء والجمهور المستهدف، كما أنه قد يعطي انطباعا بالأهمية والجدية لدى البعض في عالم الأعمال، وأيضا قد يضفي طابعا خاصا لكارت البيزنس الخاص بك.

علامة على الحظ الجيد

قد يربط بعض الأشخاص بين الأرقام المميزة ومسألة الحظ الجيد، فبعضهم يؤمن بأن بعض الأرقام لها دلالة في حياتهم كأرقام يوم ميلادهم، وغيرها، وهو من بين الأسباب التي تدفع هؤلاء الأشخاص لشراء رقما مميزا.

وكثير من العملاء هدفهم من شراء خط مميز هو تخليد ذكرى ويوم مميزة في حياتهم أو حياة شريكهم أو حتى أطفالهم…خبرنا ما هو الرقم المميز في حياتك؟

التسويق لمشروعك

لسهولة حفظ الرقم المميز، يمكنك تسهيل عملية التسويق للعلامة التجارية الخاصة بك، أو للخدمة التي تقدمها أو السلعة التي تروج لها، ومن ثم الوصول لأكبر قدر من العملاء والمستهلكين في وقت قصير حيث تبقى في ذاكرتهم دائما، ولدينا الكثير من الأمثلة الشهيرة للمؤسسات والمنظمات والمنشآت التي نجحت في البقاء في ذاكرة ملايين الأشخاص من خلال الأرقام المميزة السهلة والقصيرة.

فإذا كنت صاحب شركة أو مطعم أو كافيه، فمن أحد المميزات التي تقدر تساعد نشاطك التجاري من الناحية التسويقية، هي أن يكون رقم التواصل الخاص بك مميزَا، فهناك الكثير من الشركات التي تحرص أن يكن رقم التواصل الخاص بها مميزًا وسهلًا كي يتمكن عملائهم من حفظه سريعا.

يضيف شكل احترافي للبيزنس كارت

من العناصر الهامة في شكل البيزنس كارت الخاص بك، هو الرقم، فإلى جانب التصميم المناسب الذي يوضح قيمة العلامة التجارية، أو الشركة التي تديرها، رقم الجول، يُكمل التصميم ويؤكد على احترافية الشركة، وأهميتها.

وش الفرق بين أرقام الجوال العادية والمميزة؟

قد يدور بذهنك سؤال وش الفرق بين أرقام الجوال العادية والمميزة؟ والفرق بين أي رقم مميز والأرقام العادية هو:

  • تميز الرقم بسبب سهولة حفظه وكونه ملفت للانتباه، عكس الرقم العادي الذي يكون غير جذاب وصعب الحفظ.
  • الرقم المميز يتكون من أرقام متشابهة بشكل كبير، وتختلف أسعار ها على حسب تفرد وتميز الرقم.
  • يترك الرقم المميز انطباعا بالأهمية عندما يظهر رقمك على شاشة جوال الشخص الذي تتصل به، كما يسبب الفضول بمعرفة من المتصل وصاحب الرقم.

كيف تحصل على رقم مميز

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على رقم مميز، وهي كالتالي:

شركة الاتصالات نفسها
تقوم شركات الاتصالات المختلفة ببيع الأرقام المميزة، وبالتالي يمكنك شراء الرقم الذي تريد مباشرة عن طريق زيارة أقرب فرع للشركة والاستفسار عن الأرقام المتاحة واختيار الرقم الذي تراه مناسبا.

مواقع الإنترنت
يمكنك أيضا شراء الأرقام المميزة التي تريد عن طريق مواقع الإنترنت التي تعرضها للبيع.

أسعار أرقام جوال مميزة

يمكنك من خلال موقعنا “مستعمل” الاطلاع على أسعار أرقام جوال مميزة، كما يمكنك شراء الرقم الأقرب لك، من خلال قسم “ارقام مميزة”.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية النقاش، بخصوص الارقام المميزة المعروضة للبيع، والتي أصبحت واحدة من مظاهر الرقي والوجاهة الاجتماعية،  حيث بدأت تجذب أنظار الكثير من الأشخاص في السنوات الأخيرة، حتى أصبح لها سوقها الخاص، كما يصدق هؤلاء الأشخاص أنه كلما كان رقمهم مميزا،‮ ‬كلما ترك ذلك شعورا‮ ‬لدى الآخرين بأنهم شخصًا مهماً في المجتمع.

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على الارقام المميزة stc 

Do you have Distinctive Numbers?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..