أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة في سوريا

2 Months ago

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

تناول الطعام خارج المنزل من الأمور الممتعة للعديد من الأفراد، فهناك من يفضل الذهاب إلى المطاعم لتناول أكلات معينة، وإذا كنت من هؤلاء الأفراد، فاليوم سوف نقدم لك أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 يمكنك الذهاب إليه.

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة في سوريا أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة
أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 استمتع بأجواء مميزة

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024

تشتهر العاصمة الرياض باحتوائها على العديد من المطاعم المميزة التي يفضل العائلات الذهاب إليها في العطلات الرسمية أو المناسبات لتناول وجبات شهية ولذيذة.

ومع اقتراب عيد الفطر المبارك 2024، نلاحظ أنه يزداد البحث من قبل الكثير من الأشخاص الذين يعشقون الطعام عن أفضل المطاعم التي تقدم أجود أنواع الطعام، والجلسات الرائعة التي تناسب جلوس الأفراد والعائلات بعد تناول الوجبات، وفي السطور التالية سوف نستعرض لكم عبر موقع «مستعمل وجديد» أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء.

اقرأ أيضًا: طريقة ترتيب طاولة الطعام المثالية لعشاء رسمي

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 

تحتوي الرياض عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم مجموعة من أفضل المأكولات بأصناف عديدة، وتتميز هذه المطاعم بجودة الأكل المقدم بجانب حسن الضيافة مع العملاء.

مطعم أوشال

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم يمكنك الذهاب إليه فيعد مطعم أوشال واحدًا من أقدم وأرقى المطاعم التي توجد في منطقة الرياض.

كما ستجد أنه يجمع ما بين الأجواء العائلية، بالإضافة لتنوع الأطعمة التي تقدم فيه، حيث يتميز بوجود عدد كبير من الأطباق سواء العالمية أو المحلية، وذلك بداية من السلطات وحتى الحلويات. 

كما أن أوشال من المطاعم التي تقوم بتقديم عدد من العروض الدورية للعملاء، غير أنه يتميز بديكوراته العصرية التي تكون مناسبة للعائلات والأصدقاء بحيث تجعلهم يعيشون تجربة رائعة.

ويبدأ المطعم العمل من الساعة 11 صباحًا وحتى 2 بعد منتصف الليل، وذلك من السبت إلى الخميس.

أفضل مطعم بالرياض أوشال

مطعم أبو زيد

لمحبي المطاعم التي تحتوي على نكهة شعبية فيعد مطعم أبو زيد من مطاعم العوائل التي تتواجد في منطقة الرياض، و يقدم لك مجموعة من أفضل المأكولات التي يفضلها كافة أفراد العائلة.

كما أنه يتميز بجودة الطعام المقدمة فيه وتنوعها، بالإضافة إلى الديكورات التي بدورها تعكس شعبية وأصالة المنطقة، والتي تميز طراز المملكة، وذلك الذي جعل المطعم من ضمن المطاعم التي تتصدر قائمة أفضل المطاعم الشعبية في الرياض.

وعند زيارة المطعم ستجد أنه يمكنك تناول مجموعة من أشهى أطباق الفطور مثل الفول بالسمنة، والعريكة على الصاج، بالإضافة عدد  من الأطباق الأخرى مع أكواب الشاي العدني الساخنة التي لها مذاق مختلف.

ويتميز المطعم بأسعاره المتوسطة  المطعم مقارنة بغيره، ويوجد في شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحي المربع، ويفتح أبوابه للعملاء بداية من الساعة 4:30 فجرًا حتى 12 ظهرًًا، وأيضًا من الساعة 7 مساءً حتى 11:45 مساءً.

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء

مطعم لافاش

واحد من أفضل مطاعم الرياض عوائل عشاء التي يفضل زيارتها في عطلة عيد الفطر المبارك لتجربة فاخرة هو لافاش، والذي يتميز بأنه يقوم بتقديم عدد من الأطعمة الأرمنية الشهية اللذيذة الجميلة.

بجانب تقديمه قائمة متنوعة وغنية من الأكلات تتضمن المشاوي، المقبلات، السلطات، والحلويات، بالإضافة إلى أنه يقوم بتقديم برنش أسبوعي بأسعار مغرية.

ويفتح المطعم أبوابه للزبائن بداية من الساعة 1 ظهرًا وحتى 1:30 بعد منتصف الليل، ويوجد في منطقة ويلفير سنتر بحطين.

أفضل مطعم بالرياض لافاش

مطعم لا براسيري الرياض

لمحبي الأطعمة البحرية، يعد مطعم لا براسيري واحد من أفضل المطاعم التي توجد في العاصمة الرياض، كما أنه يقوم بتقديم عدد من الأصناف المختلفة للمأكولات البحرية واللحوم، وذلك غير الأطباق الأخرى الأساسية مثل السلطات.

ويتميز هذا المطعم بالديكور المتميز الأوروبي غير أن مظهر المطعم من الخارج ذات شكل رائع، ومناسب لسهرات عيد الفطر المبارك ويوجد على طريق الملك فهد.

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء

مطعم الشرفة

هذا المطعم يعتبر أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء، وذلك لأنه يوجد به عدة جلسات داخلية وخارجية رائعة، بالإضافة إلى أنه من أفخم المطاعم التي تتواجد في العاصمة الرياض، غير أنه يقدم أصناف متنوعة من الطعام كالمأكولات البحرية واللحوم والدجاج والمشروبات وغيرها.

وأهم ما يميز هذا المطعم هو ديكوره التراثي المتميز حيث تم تصميمه بمظهر متميز ورائع، بالإضافة إلى أن الجلسات العائلية فيه مختلفة، ومظهره العام يجعل الأفراد تشعر بالهدوء ويوجد هذا المطعم على طريق الملك عبد العزيز.

أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء

مطعم سواليف الديرة 

يعد مطعم سواليف الديرة واحد من المطاعم المتميزة في الرياض، بسبب تصميمها الكلاسيكي البدوي الفخم، حيث يقوم بتقديم عدد من الأكلات الشعبية المعروفة في السعودية واليمن، مثل الأكلات النجدية والأطباق الجنوبية المتميزة.

بالإضافة إلى أنه يتم تخصيص جزء منه للعوائل، وهناك جزء آخر للأفراد، وهناك ستلاحظ أن الأطعمة تتميز بمذاقها الشهي، غير أنه يحتوي على أطباق خاصة لن تجدها بنفس ذات المذاق في أي مطعم آخ.

ويقدم أطعمة محلية شهية مثل «الجريش والجنيذ، والحميس والمرقوق واللحسة، وأيضًا مجموعة من الخضروات المشكلة مثل المسقعة والملوخية» وكل ذلك يقدم للزوار على الطريقة الشعبية الأصيلة.

أفضل مطعم بالرياض

 مطعم ميراج

لمحبي المطاعم المختلفة التي تقدم عدد من الأطعمة غير التقليدية، فيعد ميراج واحد من الخيارات المناسبة، حيث يتميز هذا المطعم بتصميمه على الطراز الصيني بشكل فاخر.

كما أن هذا المطعم يقوم بتقديم الطعام الصيني الشهي بأفضل مذاق، وهذه النوعية من الأطعمة مفضلة لعدد كبير من الأفراد في المملكة، بجانب تواجد فيه حوض للسمك الملون ومن الأكلات التي يقدمها الدجاج على الطريقة الصينية، كما يوجد منطقة خاصة للعب الأطفال.[1]

أفضل مطعم بالرياض

وهنا نكون قد انتهينا من التقرير، وقدمنا لكم أفضل مطعم بالرياض عوائل عشاء 2024 من الممكن الذهاب إليه خاصة مع اقتراب عطلة عيد الفطر لعيش تجربة مميزة ورائعة.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم عيد الفطر في الرياض 2024 لتجربة رائعة

Sources:

  1. tripadvisor

Do you have Food and Beverages?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..