أحدث المكانس الذكية المذهلة "روبوت" 2023 بالصور والسعر والمواصفات في سوريا

7 Months ago
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد"

في ها التقرير نستعرض معكم أحدث المكانس الذكية المذهلة "روبوت"2023 ، من حيث السعر والمواصفات ،التي تأتي بها هذه المكانس الذكية التي أصبح بمقدورها أن تكنس وتنظف وتشفط وتمسح الأرضيات الصلبة والسجاد وتزيل أدق الأوساخ ، وباستطاعة المكانس الذكية أيضاً صعود الدرج وهبوطه من دون أن تسقط !

اخترنا لكم 5 أنواع مختلفة من المكانس الذكية التي تستطيع تنفيذ مهمام تعجز المكانس التقليدية عن القيام بها ، فهي مزودة بمستشعرات دقيقة مع خرائط للمكان توضح لها أماكن الجدران والعوائق التي يمكن أن تواجهها في مساراتها ، كما أن هذه المكانس الذكية تتلقى الأوامر والتعليمات أو التحكم الصوتي عن بعد ، كما تستطيع أن تصعد الدرج وتهبط دون أن تسقط ، بالإضافة إلى أنها تعود إلى الشحن مرة أخرى ذاتيا إن احتاجت إلى ذلك ، فضلاً عن مميزات أخرى سنعرض لها في السطور التالية .

أحدث المكانس الذكية المذهلة "روبوت" 2023 بالصور والسعر والمواصفات

أحدث المكانس الذكية المذهلة "روبوت" 2023 بالصور والسعر والمواصفات في سوريا أفضل المكانس الذكية المذهلة "روبوت" 2023
أفضل المكانس الذكية المذهلة "روبوت" 2023

المكنسة الذكية رومبا من اي روبوت E5 

المكنسة الذكية رومبا من اي روبوت E5

مواصفات المكنسة

  • تتميز المكنسة الذكية رومبا بالأداء والامتصاص القوي للأوساخ الصعبة من خلال نظام تنظيف ممتاز مزود بـ 3مراحل وقوة شفط ورفع تفوق المكانس الأخرى بـ 5 أضعاف.
  • المكنسة الذكية رومبا مزودة بخاصية التحكم الصوتي فيها وتلقي أوامر التنظيف من خلال تطبيق آي روبوت هوم أو المساعد الصوتي الخاص بك.
مميزات المكنسة الذكية رومبا من اي روبوت E5
  • هذه المكنسة الذكية تعتبر مثالية للمنازل التي تحتوي على حيوانات أليفة ، فهي مزودة بفرشاة مطاطية مزدوجة ومتعددة الأسطح تلتقط شعر الحيوانات الأليفة دون أن تتشابك معها ، هذه الفرشاة مرنة ، قابلة للتعديل لتظل ملتصقة بالسجاد والأرضيات الصلبة بشكل دائم.
  • المكنسة الذكية رومبا مزودة بفلتر عالي الكفاءة يقضي على  99% من مسببات الحساسية مثل الغبار والأتربة ووبر القطط والكلاب.
المكنسة الذكية رومبا من اي روبوت E5
  • هذه المكنسة الذكية مزودة بخاصية التعرف على عادات التنظيف الخاصة من خلال معلومات يتم تزويدها بها أو جداول زمنية مخصصة ، كما أنها تتلقى تعليماتك بمجرد سماع صوتك من خلال مساعد جوجل وأليكسا .
  • المكنسة الذكية رومبا تحتوي على مجموعة كاملة من المستشعرات المتقدمة تسمح لها بالتنقل تحت الأثاث وحوله وعلى طول الحواف ، ومزودة أيضاً بمستشعر الانحرافات الذي يمنعها من السقوط على السلالم.
  • المكنسة الذكية رومبا مزودة برأس تنظيف قابلة للتعديل التلقائي حتى تتكيف مع ارتفاعات وانخفاضات الأسطح  من أجل تنظيف مثالي للسجاد والأرضيات الصلبة.
المكنسة الذكية رومبا من اي روبوت E5
  • المكنسة الذكية رومبا تحتوي على أجهزة استشعار كشف الأوساخ التي تدلها عن المناطق الأكثر اتساخاً في منزلك، مثل البقع شديدة الالتصاق، ثم تقوم بتنظيفها بشكل كامل.
  • تتمتع المكنسة الذكية رومبا بخاصية إعادة الشحن الأوتوماتيكي الذي يعمل لمدة تصل إلى 90 دقيقة قبل بينما تتم إعادة الشحن ذاتيا.
سعر المكنسة الذكية رومبا من اي روبوت E5
  • سعر المكنسة في السعودية  1,208.83 ريال.

2ـ المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي

المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي
  • هذه المنكسة الروبوتية صممت لتنظيف الأرضيات الصلبة فقط ، وهي تأتي مزودة بتقنية القيادة الذاتية الديناميكية "الجيروسكوب" المتقدمة التي توفر فعالية تنظيف أكبر بضعفين ، كما أنها تتمم عملية التنظيف في نصف الوقت، فقط مقارنة مع المكانس الروبوتية الأخرى ، أي أنها موفرة للوقت والطاقة.
مواصفات المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي
  • تجمع المكنسة الذكية روبوفاك بين وظيفتي الكنس والمسح من أجل تنظيف عميق يمنح الأرضيات لمعانًا رائعًا فقد صممت مكنسة روبوفاك بشكل خاص من أجل تنظيف الأسطح الصلبة فقط.
  • يتم التحكم فيها وإصدار التعليمات لها إما عن طريق الصوت أو باستخدام الهاتف الذكي عبر تطبيق يوفي هوم أو أمازون اليكسا أو مساعد جوجل.
المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي
  • تأتي مكنسة ربوفاك الذكية بتصميم يجمع بين النحافة وقوة الشفط الجبارة التي تبلغ 2000 باسكال. حيث توفر المكنسة التنظيف الأكثر فعالية على الإطلاق ، كما يساعد هيكل المكنسة النحيف بمقاس 2.85 انش على الإنزلاق من دون عناء تحت الأثاث وفي المناطق التي يصعب الوصول إليها.
سعر المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي

سعر المكنسة في السعودية 1,196.05 ريال. 

3ـمكنسة شاومي مي الروبوتية 

مكنسة شاومي مي الروبوتية

هذه المكنسة الذكية تتمتع بقوة شفط هائلة 2200Pa مع قدرة عالية على احتجاز كمية كبيرة من الغبار والأوساخ ،حيث تحتوي علي خزان غبار بسعة 420 مللي ، بالإضافة إلى خزان مياه بسعة 200 مللي للتنظيف الرطب. 

سعر مكنسة شاومي مي الروبوتية

وتحتوي المكنسة الذكية شاومي علي بطارية 2500 مللي أمبير في الساعة بعمر شحن يبلغ حوالي ساعة ونصف ،وبها أيضاً خاصية إعادة الشحن التلقائي حتى يتم شحنها وتستمرفي التنظيف.

مميزات مكنسة شاومي مي الروبوتية

ومن المميزات الرائعة في مكنسة شاومي الذكية أنها مزودة بمحرك يستطيع التغلب على العوائق التي يصل ارتفاعها إلى 17 مم.

كما يمكنك التحكم الكامل في مكنسة شاومي الذكية من هاتفك الذكي بفضل تطبيق مي روبوت من Xiaomi، ومن خلال هذا التطبيق تستطيع أن تتبع المكنسة الكهربائية ومسار التنظيف و وضعه الدقيق. ويمكنك هذا التطبيق أيضًا من تشغيل وإيقاف مكنسة شاومي الكهربائية الذكية ،

مكنسة شاومي مي الروبوتية

 وكذلك تغيير وضع التنظيف واستعراض التقدم اليومي والأسبوعي والشهري لجميع مرات التنظيف.

سعر مكنسة شاومي مي الروبوتية

سعرمكنسة شاومي مي الذكية في السعودية    1,299.00 ريال.

4ـمكنسة أو كى بي لايف OKP الذكية 

مكنسة أو كى بي لايف OKP الذكية

تتمتع المكنسة الروبوتية الذكية  OKP بأدائها القوي مع قوة شفط 1800 باسكال وصوتها الهادئ أثناء التشغيل.

سعر مكنسة أو كى بي لايف OKP الذكية

كما أنها تأتي مزودة بـ4 أوضاع تشغيل تشمل التنظيف التلقائي وتنظيف البقع ومتابعة تنظيف الجدار و التنظيف اليدوي.

وبها أيضاً خاصية التبديل بحرية بين الأوضاع المختلفة ومستويات الطاقة كما تريد عبر تطبيق الهاتف الذكي.

مميزات مكنسة أو كى بي لايف OKP الذكية

وتأتي المكنسة الذكية OKPمزودة بجهاز التحكم عن بعد ، فضلاً عن خاصية التحكم الصوتي من خلال مساعد Google أو Alexa ،كما تتمتع مكنسة OKPبعمر بطارية طويل وشحن ذاتي ووقت تشغيل يصل إلى 100 دقيقة.

وهي تحتوي أيضاً علي عجلتين كبيرتين ورأس تنظيف قابل للضبط التلقائي لكنس شعر الحيوانات الأليفة مع التحرك بسهولة من الأرضية الصلبة إلى السجاد للتخلص من الأوساخ.

مكنسة أو كى بي لايف OKP الذكية

والمكنسة الذكية OKPمزودة بمستشعر حماية ذكي محسّن يمنعها من السقوط من السلالم ومن الحواف.

مكنسة أو كى بي لايف OKP الذكية

سعر المكنسة في السعودية 920.99 ريال.

5ـ مكنسة شارك اي زد طراز AV911S بقاعدة فارغة

مكنسة شارك اي زد طراز AV911S بقاعدةفارغة

مواصفات المكنسة

  • تأتي مكنسة شارك اي زد مزودة بقاعدة ذاتية التفريغ بدون كيس غبار ، تحمل مجموع ما يصل إلى تنظيف الأوساخ والمهملات على مدى  30 يومًا.
مكنسة شارك اي زد طراز AV911S بقاعدةفارغة
  • تتمتع مكنسة شارك اي زد بقوة تنظيف عميقة قادرة على التعامل مع البقايا الكبيرة والصغيرة، وشعر الحيوانات الأليفة.
  • مكنسة شارك اي زد تتمتع بتنظيف مرتب وبشكل منهجي صفاً تلو الآخر ومن غرفة إلى أخرى ، وفق ما تم رسمه لها من جداول عند البرمجة .
مكنسة شارك اي زد طراز AV911S بقاعدةفارغة

[1]

  • مكنسة شارك اي زد الذكية تأتي مزودة بخاصية العودة ذاتياً إلى القاعدة للشحن عندما تحتاج إليه ويمكنها أن تعود لشفط الأوساخ من حيث توقفت.
  • مكنسة شارك اي زد الروبوتية مثالية جداً للتعامل مع الحيوانات الأليفة حيث تقوم بالتقاط الغبار والوبر وجميع المواد المسببة للحساسية.
  • مكنسة شارك اي زد الذكية تتمتع بتقنية التحكم الصوتي عن طريق مساعد جوجل أو أليكسا أو بنقرة واحدة في التطبيق.
  • مكنسة شارك اي زد مجهزة لتنظيف الأسطح المتعددة ، حيث تقوم بشفط كل الأتربة والأوساخ والحطام من السجاد والأرضيات، كما أنها تأتي مزودة بمقبض للحواف والزوايا.
سعر مكنسة شارك اي زد طراز AV911S بقاعدةفارغة

سعر مكنسة شارك اي زد في السعودية  2,581.0 ريال.

 

Sources:

  1. يوفي 

    شاومي 

    أمازون

المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي
المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي
المكنسة الذكية روبوفاك جي 10 هايبرد من يوفي
مكنسة شاومي مي الروبوتية
مكنسة شاومي مي الروبوتية
مكنسة شارك اي زد طراز AV911S بقاعدةفارغة
Do you have Electronics and Appliances?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..