تعرف على هاتف Google Pixel 7 Pro في سوريا

6 Months ago

أهلاً بكم يا أصدقاء موقع مستعمل وجديد الكرام، إذا كنت ترغب في إبتضاع جوال جديد من أحد شركات الهواتف فهذا المقال و ما يتبعه من سلسلة من المقالات مفيدة لك.[1]

تعرف على هاتف Google Pixel 7 Pro في سوريا Google Pixel 7 Pro
Google Pixel 7 Pro

في هذه الأيام، هناك نوعان من مستخدمي الهواتف الذكية، أو يمكنك القول أن هناك نوعين من الأشخاص بشكل عام: النوع الأول هو الذي يبحث عن الأحداث في جميع الخيارات المتاحة ثم يتخذ قراره في النهاية بعد الفحص، المراجعة والمراجعة الطويلة بين أنواع الهواتف المختلفة، والنوع الآخر هو الذي يتجه مباشرة نحو الأغلى ثمناً، فهو سيكون الأفضل في كل شيء، وبالتالي يخفف عناء البحث ومراجعة المواصفات وكل تلك الأشياء سواء كنت من الفريق الأول أو الثاني وتبحث عن أحدث هاتف رائد مناسب لاستخداماتك ويلبي طموحاتك في عام 2023، بشرط أن يكون قادرًا على الصمود. ويستمر خلال 3 إلى 4 سنوات القادمة. مرحبًا، لقد وصلت بالفعل إلى المكان الصحيح.

Google Pixel 7 Pro

سنرشدك خلال هذا الدليل ونضع في اعتبارك أفضل الهواتف الذكية الرائدة في عام 2023 والتي تستحق الشراء. وسوف نشرح لكم مواصفات وسعر كل موبايل رائد والمميزات والخصائص التي يتمتع بها. كما سنلقي الضوء على سلبياتها لنساعدك على اتخاذ قرارك النهائي بسهولة ووضوح لتتمكن من اتخاذ قرارك. حدد اختيارك وأنت راضي تمامًا، فسواء كنت تبحث عن هواتف مزودة بكاميرات فائقة الجودة للتصوير الاحترافي أو كنت تبحث عن هواتف تتمتع بقوة أداء استثنائية للألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة، فلا تقلق، فهذا الدليل سيكون خيارك الأمثل منارة تنير لك هذا الطريق والآن. كل ما تبقى لنا أن نتحدث عنه هو جوهر موضوعنا وهو أن نعرض لكم أفضل هاتف فلاجشيب في العالم هذا العام، فلنبدأ.

Google Pixel 7 Pro

هاتف جوجل بيكسل 7 برو

Google Pixel 7 Pro

مواصفات الهاتف :

Google Pixel 7 Pro

تاريخ الإصدار: أكتوبر 2022.

الوزن: 212 جرام.

نظام التشغيل: اندرويد 13.

حجم الشاشة: 6.7 بوصة، من نوع LTPO AMOLED، مع معدل تحديث 120 هرتز.

دقة عرض الشاشة: 1440 × 3120 بكسل.

شريحة المعالج: جوجل Tensor G2 بتقنية 5 نانومتر.

سعة ذاكرة الوصول العشوائي: 8/12 جيجابايت.

Google Pixel 7 Pro

سعة التخزين الداخلية: 128/256/512 جيجابايت، من نوع UFS 3.1 فائق السرعة.

الكاميرا الخلفية: ثلاثية 50 ميجابكسل + 48 ميجابكسل + 12 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية: 10.8 ميجابكسل.

سعة البطارية: 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 30 وات.

Google Pixel 7 Pro

هذا هو أحدث هاتف من هواتف Google، والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا إلى جانب الطراز الأساسي Google Pixel 7. وتحاول Google اللعب بأمان هنا، مما يعني أنها تفضل الاعتماد على شرائح المعالجة الخاصة بها، حتى لو كانت في المستقبل. وتحتل المرتبة الثانية بعد معالجات كوالكوم وميديا ​​تيك، لكن الميزة الاستثنائية في اعتماد جوجل على شرائحها الخاصة تساعدها على تحسين قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على هواتفها الخاصة.

Google Pixel 7 Pro

على سبيل المثال يأتي معالج Google Tensor G2 وهو المسؤول عن تشغيل هاتف Google Pixel 7 / Pixel 7 Pro في المركز الثاني بعد معالج Snapdragon 8+ Gen1 ومعالج Dimensity 9000 ولكنه قريب جدًا في الأداء من Snapdragon معالج 888 بلس مما يعني أنك ستحصل على أداء لائق ومناسب. للتعامل مع جميع مهام Android بشكل جيد للغاية.

Google Pixel 7 Pro

ومع طراز Pro ستحصل على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، وسرعة شحن 30 واط، وشحن لاسلكي بسرعة 23 واط. ورغم أن هذه السرعات بطيئة مقارنة بالهواتف الصينية، إلا أنها لا تزال كافية لشحن الهاتف بنسبة كافية من الطاقة خلال فترة زمنية قصيرة. كما أن إعداد الكاميرا مثير للإعجاب للغاية. وهذا هو الأمر الذي طالما تفوقت فيه شركة جوجل على مدار السنوات الماضية، وبالتالي إذا كنت ترغب في الحصول على إعداد كاميرا احترافي بسعر أقل من التكلفة التي تباع بها هواتف الشركات المنافسة الرائدة، فمن المؤكد أنك ستكون سعيدًا جدًا مع هاتف Google Pixel 7 Pro، حيث يدعم الهاتف التقريب البصري حتى 5x. وتكبير فائق الدقة بمقدار 30x، وهي ميزة افتقدتها هواتف Google لفترة طويلة من الزمن.

Google Pixel 7 Pro

الجانب السلبي الوحيد هو أن Google غير موجود في الشرق الأوسط مما يعني أنه سيتعين عليك الانتظار لفترة أطول حتى تتمكن من رؤيته على رفوف متاجر البيع بالتجزئة في منطقتك.

مميزات الهاتف:

Google Pixel 7 Pro

عمر بطارية ممتاز.

تحسين إعداد الكاميرا الاحترافية.

سعر معقول جدا.

يعد معالج Google Tensor G2 الجديد بمثابة ترقية ممتازة.

عيوب الهاتف:

Google Pixel 7 Pro

سرعة الشحن لا تزال بطيئة.

عدم وجود جوجل في الشرق الأوسط.

تقييمات الهاتف:

Google Pixel 7 Pro

حصلت منصة AnTuTu 9 على: 796,369 نقطة.

- منصة GeekBench 5:

Google Pixel 7 Pro

متعدد النواة: 3187 نقطة.

نواة واحدة: 1056 نقطة.

- تقييم موقع Dxomark لكاميرا الهاتف:

Google Pixel 7 Pro

الكاميرا الخلفية: 147 نقطة.

الكاميرا الأمامية: 142 نقطة.

سعر الهاتف:

وفي مصر: لم يتم تحديده بعد.

في السعودية: لم يتم تحديده بعد.

Sources:

  1. بوابة التكنولوجيا

Do you have Computers and Internet?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..