أفضل ساعة هوبلت اصلي 2023 في سوريا

حياكم الله في موقع مستعمل

تعد هوبلت شركة ناجحة في الخلط بين الجاليات والبراغماتية لتحقيق النجاح، وهذا لتعتبر أول شركة في العالم التي استخدمت الساعات ذات اسوار مطاطية طبيعيًة موضوعة على ساعة فاخرة. هوبلت ليست مجرد ماركة للساعات، بل هي عالم فريد من نوعه قد أدخل فنًا جديدًا في صناعة الساعات من خلال الجمع بين الذهب والمطاط معً.

أنواع ساعات هوبلت

أفضل ساعة هوبلت اصلي 2023 في سوريا هوبلت رمادي
هوبلت رمادي

يوجد أنواع مختلفة من ساعات هوبلت الفاخرة، وتتواجد بأسعار متوسطة، وخامات ممتازة، وتأتي أبرز الأنواع على النحو التالي:

ساعة هوبلت hublot E UEFA CHAMPIONS LEAGUE™BIG BANG

هوبلت وكرة القدم قامت تعاونا معًا لإطلاق هذه الساعة المميزة، والتي تعتبر الساعة الرسمية للبطولة الأوروبية للفرق الأعلى لكرة القدم. وتأتي الساعة محملة بتطبيق Hublot Loves Football UEFA Champions League الجديد الذي يمكن المستخدمين من الحصول على إخطارات بمواعيد المباريات والأهداف والعقوبات والتبديلات والبطاقات الصفراء والحمراء والوقت الإضافي. وتتميز الساعة بقطر دائرة 42 ملم مصنوعة من السيراميك الأزرق المصقول ببلاستيك دقيق، كما تتميز بمقاومة للماء حتى عمق 30 متر وتتميز باحتياطي الطاقة حوالي 1 يوم. وتتميز الساعة أيضًا بشريط مطاطي مبطن بلونين الأسود والأزرق.

هوبلت اخضر

ساعة هوبلت hublot FERRARI 1000 GP WHITE GOLD

ساعة فيراري الشهيرة هي ما يحلم به العديد من الأشخاص، وهي تأتي مزودة بجهاز ميكانيكي يلف حركة الساعة تلقائيًا أثناء تدويرها. وتحتوي العلبة الخارجية على قفازتي قيادة موقّعتين من تشارلز لوكلير وسيباستيان فيتيل، السائقين الحاليين في سكوديريا فيراري. وتتميز الساعة بقطر دائرة 45 ملم وتأتي مصقولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وتتميز بمقاومة للمياه حتى عمق 100 متر وتحتوي على احتياطي الطاقة يبلغ 72 ساعة.

هوبلت 2023

ساعة هوبلت hublot STEEL WHITE DIAMONDS

هذه الساعة هي نوع من الساعات الذكية المزودة بتقنيات عالية الأداء وصنعت من مواد قوية ومقاومة للصدأ. يبدو أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومرصعة بـ 126 ماسة، وتعمل بحركة من الكوارتز HUB2900 وتأتي مع احتياطي طاقة من 3 إلى 5 سنوات. 

هوبلت

ساعة هوبلت hublot AEROFUSION MOONPHASE TITANIUM DIAMONDS

هذه الساعة تعتبر من فئة الساعات الذكية القوية، ومصنوعة من التيتانيوم المصقول ومرصعة بـ 126 ماسة. تعمل بحركة مع احتياطي الطاقة يبلغ 42 ساعة وتأتي مع حزام أسود مصنوع من الأشرطة المطاطية وجلد التمساح الأسود.

ساعة هوبلت

ساعة هوبلت hublot TECHFRAME FERRARI TOURBILLON 

ساعة قيمة ورائعة مصنوعة من الذهب الأبيض بعيار 18 قيراط ومرصعة بالياقوت الكريستال والأوبالين الرمادي. كما أنها مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر وتحتوي على احتياطي الطاقة يبلغ 115 ساعة. مع العلم أن العديد من الساعات الذكية تعمل على البطارية وتتطلب تغييرها في وقت ما، حيث أن احتياطي الطاقة في هذه الساعة قد يكون فائدة كبيرة. 

هوبلت اسود

تاريخ هوبلت

أطلقت كارلو كروكو فعلا ماركة هوبلت في عام 1980 وهي معروفة لتصاميمها الخاصة والمميزة والتي تجمع بين الذهب والمطاط في إطارات الساعات الخاصة بها. وتعتبر هذه الساعات من العلامات التجارية الشهيرة والمعروفة في العالم ولها متاجر في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

هوبلت رياضية

استطاعت هوبلت أن تصبح في وقت ممتاز  شركة ساعات ناجحة ومشهورة من سويسرا منذ أن تم تأسيسها في عام 1980 من قبل كارلوس هوبلت. في عام 2004، تم تعيين جان كلود بيفر كرئيس تنفيذي للعلامة التجارية وتم تطوير مجموعة الساعات الرئيسية للعلامة التجارية، المعروفة باسم Big Bang. في السنوات التالية، استمرت هوبلت في التطور وإطلاق مجموعات جديدة مثل King Power و Classic Fusion. في نهاية المطاف، حصلت هوبلت على جائزة أفضل تصميم في Grand Prix d'Horlogerie de Genève.

ساعات هوبلت

خامات هوبلت

تعتبر هوبلت رائدة في "فن الانصهار"، وهي القدرة على دمج الماضي والحاضر في ساعة مستقبلية. يعتبر هوبلت متميزة في تصميمها المبتكر والتي تجعلها قادرة على التعبير عن التميز من خلال ساعات بسيطة ولكن مع مكونات مبتكرة. وتمتلك العلامة التجارية مجموعة من الحركات الفريدة الداخلية مثل محرك الكرونوغراف الأوتوماتيكي المصمم بشكل فريد واحتياطي طاقة قوي يعمل لمدة 50 يوم. هوبلت قد تعلن بكل ثقة أنها رائدة صناعة الساعات على مستوى العالم ولهذا يعمل فريقها من الصانعين والفيزيائيين والكيميائيين والمهندسين والفنيين تحت سقف واحد لإبتكار ساعات هوبلت الاستثنائية.

 

 

 

 

 

 


 

ساعة هوبلت 2023
Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..