أحذية رجالي جلد طبيعي للبيع في سوريا

حياكم الله في موقع مستعمل

أحذية رجالي جلد طبيعي 2022 التي تعتبر من أكثر المنتجات التي يبحث عنها الرجال، لاسيما الأحذية الجلدية الطبيعية القوية، في التقرير التالي نرصد لكم أفضل أحذية جلد طبيعي يمكنك شرائها وأسعارها بالتفصيل.

أحذية جلد طبيعي 2022

عادة ما يبحثون الرجال عن المظهر الأنيق والفخم، لذلك تجدهم دائمًا يبحثون عن الأحذية الرياضية ذات الأقمشة الجلدية التي تناسب مظهرهم ولكن كثير من الرجال يخطئون بعدم قدرتهم على ارتداء الأحذية الجلدية بشكل صحيح، وهو ما يضعف المظهر في كثير من الأحيان، لذلك نرصد لكم كل ما تريدون معرفته عن ارتداء الأحذية الجلدية بشكل صحيح وأنيق.

أحذية رجالي جلد طبيعي للبيع في سوريا حذاء رسمي
حذاء رسمي

كيف تختار حذاء جلد طبيعي؟

عند اختيار حذاء جلد طبيعي جديد، يجب اختياره حسب طبيعة الملابس التي سترتديها، لاسيما السروال، لذلك تجد في السطور التالي نصائح اختيار حذائك وفق السروال الخاص بك:

جلد طبيعي

أحذية جلدية حسب السراويل الجينز 

يؤكد خبراء الموضة  أن السروال الجينز هو الخيار الأكثر شعبية للرجال في جميع أنحاء العالم عند الخروج، حيث يعتبر مناسب لعطلات نهاية الأسبوع، أو العمل، إضافة لمعظم المناسبات الاجتماعية،  حيث يعتقد البعض أنه يمكنك اختيار أي حذاء تريده عند ارتداء بنطلون جينز، لكن هذه الطريقة  ليست صحيحة 100%.

حذاء جلد أسود

حيث على مستوى الملابس الرسمية غير مسموح بارتداء البنطال الجينز على حذاء جلد رسمي، لذلك إذا كانت خطوط البنطال كثيرة، هنا يجب اختيار أحذية رياضية جلدية مرنة، أما إن كانت قليلة ومحدودة التأثير يمكنك حينها اختيار النمط الرياضي الجلدي الذي يميل إلى الكلاسيكية.

أفضل حذاء جلد طبيعي

 أحذية جلدية لسراويل البدلات

إذا كنت سترتدي بدلة رسمية، فالحذاء ذات الجلد الطبيعي هو خيارك الامثل، حيث إذا كانت البدلة مصنوعة من التويد أو الصوف السميك، عليك باختيار حذاء متوسط الحجم حتى يعطيك شكل أنيق ومميز

حذاء فخم جلد

أي شكل حذاء جلد طبيعي أفضل؟

يقع الكثير فريسة الاختيار بين  حذاء الجلد المستدير والمستقيم، وفقًا لموقع "Mens Journal" الأمريكي المختص بالرجل، سنوافيكم بأهم النصائح التي يمكنكم اختيار شكل الحذاء بناءً عليها:

حذاء جلدي جديد

المناسبة، حيث يجب اختيارها وفقًا للمناسبة التي ستحضرها، إذا كانت زفاف، أو اجتماع عمل، أو أي شخص آخر، فمعرفة المناسبة يحدد لك النوع والشكل المناسب.

فرشاة لتنطيف حذاء

 لون البدلة يلعب دور مهم فى اختيار لون الحذاء، حيث يمكن الاختيار من الألوان الكلاسيكية كالأسود إذا كان حفل زفاف رسمي،  في حالة  كان حفل الزفاف يميل إلى الطابع العصري أكثر، يمكن اختيار اللون الرمادي أو الكحلي أو البنى الداكن، لكن كل ذلك يأتي بشرط أن يتماشى مع لون البدلة.

أحذية جلد طبيعي

كما يجب أن يكون الحذاء مريح للقدم لأن أي مناسبة رسمية أو زفاف قد يستغرق ساعات من الحركة المستمرة، فيجب أن يكون حذاؤك خفيفا ومريحًا لقضاء يوم جيد.

تنظيف الحذاء الجلد

أفضل 5 ماركات أحذية رجالية ‏لعام 2022

حذاء بن طبيعي ماركة

جرينسون Grenson

تعتبر واحدة من أفضل الأحذية في العالم والأكثر شهرة في بريطانيا. جرينسون صممت الأحذية للجنود في الحرب العالمية الأولى واستمرت في إنتاج الأحذية المتينة والعالية. ويأتي التصميم والجودة من أهم ميزاتها، إضافة إلى تفاصيلها الرائعة وموادها الراقية الجذابة، كما أنه يتم تكرار واستمرار تصميماتها عبر علامات تجارية أخرى لشدة اتقانها. 

حذاء جلد طبيعي

ألدن نيو إنجلاند Alden of New England

ألدن نيو انغلاند هي من أفضل علامات تصميم الأحذية الأمريكية. والتي أنشئت في عام 1884، كما اخترع Alden of New England أحذيته للطرق المختلفة، حيث أنتج أحذية متطورة  في وقت مثالي ومن أهم مميزاتها أسلوبها البسيط غير المعقد كما أنها متينة في تصميمها  ومناسبة لكل الملابس.

حذاء جلد بني داكن

أحذية د. مارتينز Dr. Martens

تتميز هذه العلامة بخياطتها الصفراء المتميزة وقممها العالية بالرغم من أن النسخ الأصلية من أحذيتها تأتي بألوان داكنة مثل الأسود والبني والكرز الأحمر، وفي الوقت الحالي يمكنك العثور عليها في عدد لا يعد من التصميمات المختلفة والنادرة.

حذاء رسمي

فراكاب Fracap

أنشأت الشركة الإيطالية فراكاب Fracap  هذه العلامة في عام 1908، وبدأت طريقها في عالم الحذاء الجلد الطبيعي، واستمرت بعدها الأجيال في إنتاج أحذية عالية الجودة. ومن أهم مميزاتها وجود نعل مرن وثقوب للمشي لمسافات طويلة من أجل الحركة والراحة. كما أنها مصنوعة من الجلد الطبيعي، وتصدر بعدد كبير من الألوان.

حذاء جلد أسود

تمبرلاند Timberland

حذاء Timberland الأيقوني اسم كبير في عالم  الأناقة  والفخامة، ويعتبره الكثير حذاء لا مثيل له، فهو يتميز بتصميم رائع، وللعلامة سمعة حسنة وطيبة بسبب جودة العلامة التجارية. ومن أهم مميزاتها كونها متينة وأنيقة وفريدة من نوعها.

فرشاة لتنطيف حذاء

أسعار أحذية جلد طبيعي في السعودية

حذاء جلدي جديد

يختلف سعر حذاء الجلد الطبيعي حسب العلامة التجارية التي ينتمي لها، لكن يأتي متوسط السعر في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • حذاء جلد طبيعي رجالي رسمي بني 299 ر.س
  • حذاء جلد طبيعي رسمي رجالي أسود 299 ر.س
  • حذاء رجالي رسمي جلد طبيعي رمادي 299 ر.س
  • حذاء رجالي رسمي أزرق غامق جلد طبيعي 299 ر.س
  • حذاء جلد طبيعي رجالي رسمي جملي 299 ر.س


 

Do you have Shoes?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..