تعرف على أغلى هاتف في العالم مٌرصع بالألماس والذهب ..كم بتتوقع سعره؟ في سوريا

حياكم الله في موقع مستعمل، لا يعلم الكثير منا ما هو أغلى هاتف في العالم، وكم سعره وما هي مواصفاته، وفي هذا النقاش سوف نتعرف على أغلى جوال في العالم يتخطى سعره الملايين، نظرا لما جاء به من مواصفات لا تشبه الهواتف الذكية العادية المتعارف عليها إطلاقا..كم بتتوقع سعره؟

تعرف على أغلى هاتف في العالم مٌرصع بالألماس والذهب ..كم بتتوقع سعره؟ في سوريا

ما هو أغلى هاتف في العالم

بالحديث عن أغلى هاتف في العالم، فنجد أن هناك هواتف سجلت أرقاماً قياسية وأسعارها ليست ضمن قوائم المقارنة وفي السطور التالية سوف نتعرف على قائمة بأغلى الهواتف في العالم ومواصفاتها الخيالية.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر ايفون 15 iphone وأهم الفروقات بينه وبين ايفون 14 (بالصور)

أغلى هاتف في العالم

هاتف Falcon Supernova IPhone 6 Pink Diamond

يعتبر هاتف Falcon Supernova iPhone 6 Pink Diamond هو أغلى هاتف على الإطلاق، وقد تم تصميمه في عام 2014م من قبل Falcon، وقد حصل على تصميم خارجي من البلاتين مع الذهب عيار 24 قيراط بالإضافة إلى الذهب الوردي، وقد يبلغ سعره حاليا بنحو أكثر من 48.5 مليون دولار.

هاتف iPhone 4s Elite Gold

يعتبر هاتف iPhone 4s Elite Gold، ثاني أغلى هاتف على الإطلاق في العالم ، وقد تم صنعه يدوياً، حيث جاء مغطى بـ500 قطعة من الألماس بوزن 100 قيراط، فيما جاءت اللوحة الخلفية وشعار أبل من الذهب عيار 24 قيراطاً.

iPhone 4s Elite Gold

وجاء زر الصفحة الرئيسية في الايفون متوجًا بحجر من الماس بقطع أحادي عيار 8.6 قيراط، فيما جاء مع زر احتياطي من الماس بقطع واحد 7.6 قيراط، وكان سعر الجوال عند إصداره نحو 9.4 مليون دولار.

هاتف iPhone 4s Elite Gold

هاتف iPhone 4 Diamond Rose Edition

تم إصدار هاتف iPhone 4 Diamond Rose Edition في 2010م، من تصميم ستيوارت هيوز، ويأتي كثالث أغلى الهواتف حول العالم، ويأتي في صندوق عرض مصنوع من الجرانيت.

هاتف iPhone 4 Diamond Rose Edition

ولم يتم تصنيع سوى نسختين فقط من iPhone 4 Diamond Rose Edition، وقد تم استخدام 100 قيراط من الماس لتصنيعه، حيث بلغت تكلفته حينها نحو 8 ملايين دولار.

هاتف Goldvish Le Million

أصدرت الشركة السويسرية Goldvish هاتف Goldvish Le Million في عام 2006م، ودخل وقتها الهاتف الفاخر موسوعة جينيس للأرقام القياسية لكونه الهاتف الأكثر حصرية والأغلى في العالم.

يتكون الجزء الخارجي للهاتف Goldvish Le Million من الذهب الأبيض عيار 8 قيراط، بالإضافة إلى نحو 120 قيراطاً من الماس VVS-1.

كما حصل على شاشة زجاجية من Saphire تم تصميمها خصيصاً على يد المصمم الشهير إيمانويل جوتيه، وقد تم إنتاج 3 نسخ منه فقط، بتكلفة مليون دولار للنسخة الواحدة.

جوال Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

تم إصدار جوال Gresso Luxor Las Vegas Jackpotفي عام 2010م، تم إصدار 3 نسخ منه فقط، وهو مصنوع من نحو 120 جراماً من الذهب والماس الأسود، لكن وظائفه الداخلية وإمكانياته لا تتطابق مع الهواتف الذكية الحالية.

جوال Gresso Luxor Las Vegas Jackpot

 جوال Goldstriker IPhone 3GS Supreme

صٌمم جوال Goldstriker iPhone 3GS Supreme في عام 2009م، وهو من تصميم البريطاني “ستيوارت هيوز”، فقد استخدم في تصنيعه نحو 136 ماسة فاخرة في الظهر، و53 ماسة لتشكيل شعار تفاحة “أبل” الشهيرة، وذهب عيار 22 قيراطاً.

جوال Goldstriker IPhone 3GS Supreme

كما جاء زر الصفحة الرئيسية متوجًا بألماسه بوزن 7.1 قيراط، وقد يتعدى سعر الهاتف الفاخر مبلغ الـ 3.2 مليون دولار في الوقت الحالي..إذا كنت تملك هذا المبلغ هل تشتريه؟

هاتف Diamond Crypto

صدر هاتف Diamond Crypto Smartphone في عام 2006م، وقد وصف حينها بأنه هاتف الأثرياء والمصابين بجنون العظمة نظرا لسعره الباهظ ورفاهيته، حيث جاء بهيكل خارجي من الذهب الوردي عيار 18 والبلاتين، وجاء بميزة تشفير المعالج والمكالمات الهاتفية والرسائل وكذلك البريد الإلكتروني وكٌلف نحو 1.3 مليون دولار.

هاتف Diamond Crypto

هاتف iPhone 3G Kings Button

صدر هاتف iPhone 3G Kings Button في عام 2009م، وهو من تصميم النمساوي بيتر ألويسون، وقد نال إعجاب عدد كبير من الأثرياء، فهو جاء مصنوعا من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18.

ويتكون جسم الهاتف iPhone 3G Kings Button من نحو 138 ماسة، فيما جاء زر الصفحة الرئيسية بماسة نادرة 6.6 قيراط، وقد يبلغ سعره في الوقت الحالي نحو 2.5 مليون دولار أو اكثر.

هاتف iPhone 3G Kings Button

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم أبرز الهواتف الفاخرة التي صنفت كأغلى الهواتف في العالم..هل ترى أنها تستحق الاقتناء؟

Goldvish Le Million
Do you have an Other phone for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..