افضل انواع ترابيزات المكواه المريحة والعملية في السودان

3 Weeks ago

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

عندما يتعلق الأمر بالكي في المنزل، فهنا يلجأ الأفراد إلى استخدام ترابيزة مخصصة للمكواة حتى تساعد على الكي بطريقة جيدة، وإذا كنت تبحث عن افضل انواع ترابيزات المكواه المريحة والعملية التي تساعدك في تلبية جميع احتياجات الكي الخاصة بك بسهولة في منزلك، فعليك إذا متابعة النقاش التالي.

افضل انواع ترابيزات المكواه المريحة والعملية في السودان افضل انواع ترابيزات المكواه المريحة والعملية
افضل انواع ترابيزات المكواه المريحة والعملية

افضل انواع ترابيزات المكواه العملية

تعد ترابيزات المكواه هي أفضل حل يمكن استخدامه أثناء كي الملابس لأنه يكون أكثر ثباتًا، كما أنه يواجد أنواع متعددة منها تكون ذات وزن خفيف وسهل الاستعمال والتخزين والطي، ولكنه مكلف أحيانًا حسب النوع الذي تم اختياره.

ويلجأ العديد من الأفراد إلى شراء ترابيزة المكواة من أجل الحفاظ على ثبات المكواة أثناء الكي كما أنها تكون أفضل بكثير في تنظيم ملابسك بشكل أسهل وأسرع، والمكواة ومستلزماتها بشكل عام حل بديل عن «دراي كلين» ومشاكلها أثناء كوي الملابس أحيانًا فالمنزل يكون أكثر أمانًا وأسرع أوقات كثيرة، وخلال السطور التالية عبر «مستعمل وجديد» سوف نستعرض لكم افضل انواع ترابيزات المكواه ومزايا كل نوع لاختيار الأفضل بالنسبة لك.[1]

اقرأ أيضًا: أفضل مكواة بخار يمكن استخدامها منزلياً كيف تختارها وما هي عيوب انواعها ؟

افضل انواع ترابيزات المكواه المريحة

ترابيزة  Brabantia B 

هذه الترابيزة من الأنواع المميزة التي لا تحدث أي ضوضاء ويمكن طيها بشكل مضغوط، لذلك فهي من أكثر أنواع الترابيزات المستخدمة وسهلة التخزين في حتى في الشقة الصغيرة.

وتستخدم من خلال تثبيت المسند الحديدي، وهو ليس مثاليًا في حالة كنت ترغب في استخدام الطرف المربع من الحامل، و لكن Brabantia B هو أحد الحوامل التي تحافظ على ثبات المكواة، ولا تتشابك الحبال بين مسند الحديد واللوحة عند بدء كي الملابس.

أهم ما يميزها هو أنها صغيرة الحجم مقارنة بأنواع أخرى حيث يمكن تخزينها في أي مكان بسهولة.

Brabantia B

لوح كي 2 في 1 يمكن الاعتماد عليه

بالنسبة لأولئك الذين يقضون الكثير من الوقت في الكي، نوصي بشراء هذا اللوح المنزلي للكي، والذي يتميز بسطح كبير جدًا يمكن كي عليه العناصر الأكبر حجمًا، مثل قطعة كبيرة من القماش لحاف أو مفرش طاولة طويل.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على إطار متين مصنوع من معدن مقاوم للصدأ، لذلك فهو يتحمل الاستخدام لفترات طويلة.

ويمتلك هذا اللوح قطعة قابلة للتمديد من الممكن تحريكها بسرعة على الإطار لجعل السطح أكبر، فمن الممكن وضع قميصين في نفس الوقت، نظرًا لاتساع لوحة الكي هذه. 

لوح كي 2 في 1 يمكن الاعتماد عليه

لوح كي قابل للطي للجيب

لوح الكي القابل للطي يتميز بتصميم فعال وموفر للمساحة، فيمكن استخدامه بسهولة في أي مكان خاصة خلال السفر بسبب مساحته وأنه يمكن طيه فيصبح صغير الحجم.

يتم طي هذا اللوح بسهولة على شكل حقيبة ظهر صغيرة ويمكن تعليقها خلف الباب، كما أنه يمكنك أيضًا تخزين المكواة داخل وحدة عندما لا تكون قيد الاستخدام فهو حل مناسب ومرتب إذا كنت تفتقر إلى مساحة التخزين. 

ومن الأمور المميزة فيه أنه سهل للغاية في الفتح وإعادة الطي، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تريد الكي في مطبخك أو الانتقال إلى طاولة في الطابق السفلي، والشكل البيضاوي الصغير للوحة ساعد في تحسين زاوية الكي بحيث يكون أسهل. 

بشكل عام هذا اللوح خفيف الوزن مصمم للاستخدام على سطح الطاولة، لذلك سوف تحتاج إلى بعض المساحة الإضافية لوضع الملابس كاملة، وفي إذا لم يكن لديك مساحة كافية، قد تتجعد قطعة الملابس أثناء هذه العملية.

لوح كي قابل للطي للجيب

حصيرة الكي المحمولة أو المغناطيسية 

تعد حصيرة الكي المغناطيسية هي الأكثر ملائمة أثناء السفر أكثر من اللوح القابل للطي، وأيضًا لا تحتاج لمساحة لتخزينها، فهي الوحيدة التي يمكنها تحويل أي سطح طاولة أو منضدة أو غسالة إلى سطح كي فوري.

 ومع ذلك، يعد استخدامها أكثر تعقيدًا، لأنك غالبًا ما تضطر إلى إبقاء يد واحدة على السجادة لتثبيتها على سطح أملس، ولكنها تحتوي على مغناطيس للمساعدة في تثبيتها على المعدن.

ولا ينصح بها في كي الفساتين أو القمصان ذات الأزرار أو غيرها من الملابس ذات التفاصيل الدقيقة، ولكنها مناسبة للمهام الصغيرة والسريعة.

أهم شيء يميزها أنه يمكن طيها بسهولة حتى تتمكن من تخزينها في الخزانة، جنبًا إلى جنب مع المناشف وأغطية السرير. 

الحصيرة المحمولة

كم سعر ترابيزة المكواة 2024 ؟

بالنسبة لسعر ترابيزات المكواة فهي متباينة بشكل كبير في السعر، ويختلف سعرها وفقًا لحجمها صغيرًا أو كبيرًا، والنوع والشركة وأيضًا إذا كان النوع الذي تم اختياره محمل بالكامل بوسائل الراحة، بما في ذلك الحشو السميك والمبطن ولوحة ذات سطح عمل قابل للتمديد، والعديد من العوامل التي تؤثر في السعر ولكن تبدأ أسعارها من 165 ريال تقريبًا قد يزيد أو يقل حسب المنتج.

افضل انواع ترابيزات المكواه

أين يمكن شراء ترابيزة المكواة؟

إذا كنت ترغب في معرفة أين يمكنك شراء افضل انواع ترابيزات المكواه، وذلك بعد المقارنة بين الأنواع لاختيار الأفضل بالنسبة لك والذي سيوفر لك الراحة وحسب الميزانية أيضًا يمكن شرائها من الأماكن التالية:

  • أمازون
  • نون
  • موقع كان بكام
  • موقع إكسترا
  • ايكيا
ترابيزات المكواه

وهنا نكون انتهينا من النقاش وقدمنا لكم افضل انواع ترابيزات المكواه من أجل اختيار الترابيزة المريحة والعملية والملائمة لك ويمكن استخدامها بكل سهولة، بالإضافة إلى متوسط أسعارها والأماكن التي يمكن شرائها منها.

اقرأ أيضًا: مكواة البخار اللاسلكية .. جهد أقل ونتائج مذهلة

Sources:

  1. thespruce

Do you have Miscellaneous?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..