أسعار حليب الأطفال 2022 في السودان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد

حليب الأطفال يعتبر من أكثر المنتجات الهامة التي يجب اختيارها بدقة كبيرة حتى لا يتسبب الاختيار الخطأ في ضرر للأطفال، في التقرير التالي نرصد لكم اسعار ومواصفات افضل انواع حليب أطفال 2022.

ما هو  الحليب الصناعي الذي يعادل حليب الأم

يعتبر  حليب بودرة  للنمو اوبتي برو 3 للأطفال هو أكثر حليب قريب من حليب الأم، حيث يتميز بكونه غني بالبروتين عالي الجودة مثل أوبتي برو الذي يضمن نموًا مناسبًا وسلس لطفلك، كما أنه يحتوي على بروبيوتيك نشط طبيعي للطفل مثل "بيفيدوس بي إل" وهو  ما  يسهل عملية الهضم لدى المولود، كما  أنه يساعد  على نمو صحي لخلايا الدماغ، إضافة لكونه غني بالحديد للحفاظ على عظام الطفل.

أسعار حليب الأطفال 2022 في السودان لبن الأطفال
لبن الأطفال

افضل انواع حليب في السوق

يعتبر حليب الأرز  هو أفضل نوع حليب للاطفال حديثي الولادة، حيث أن هذه التركيبة خيارًا ممتازًا للأطفال الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز والبروتين في حليب البقر لأنه مصنوع من بروتين الأرز، وهو سهل الهضم للطفل.

انواع حليب الأطفال

تركيبات حليب للطفل 

تركيبات الحليب الصحي من أكثر الأمور التي تشغل بال الأسرة عند الولادة فيقعوا في حيرة عند اختيار أفضل أنواع الحليب للمولود الحديث لينمو بشكل صحي، خاصة إذا كانت الأطفال في هذه المرحلة يحتاجون إلى العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات المهمة وصحة جيدة،  وأفضل أنواع الحليب للأطفال حديثي الولادة. حيث تعد تركيبات الحليب متعددة من أفضل أنواع التركيبات التي يمكنك الاعتماد عليها خلال يوم الطفل، حيث أن تركيبات حليب الأطفال تحتوي على مجموعة كبيرة من العناصر والفيتامينات المشابهة جدًا لحليب الأم، مما يجعل الطفل بالنمو بشكل طبيعي وصحي.

مقدار الحليب اليومي

أفضل تركيبة حليب للرضع

هناك عدد كبير من تجارب عمل تركيبات حليب الأطفال، شارك بها العديد من النساء مع الحليب الصناعي، حيث  تم التوصل إلى مجموعة من الأنواع الجيدة من الحليب، وتأتي أبرز تركيبات على النحو التالي:

  • يعتبر حليب بيبيلاك من الأنواع التي ينصح بها أطباء الأطفال دائمًا حول العالم لما له من فوائد عديدة وما يوازيه من فوائد حليب الأم.
  • كما يعتبر حليب ابتاميل واحدًا من الأفضل للأطفال الذين يعانون من ارتجاع المريء فهو خفيف جدًا لهم.
تناول حليب الأطفال

أفضل نوع حليب لحديثي الولادة

يعتبر حليب بيبيلاك من أكثر أنواع الحليب الاصطناعي شهرة للأطفال على مدى طويل، حيث يحتوي بيبيلاك على العديد من العناصر والفيتامينات المشابهة جدًا لتلك الموجودة في حليب الأم لذلك مُرشح بقوة لحديثي الولادة، كما ينصح به كثير من الأطباء لما له من سعر مناسب وفوائده العديدة ما يقدمه للطفل نتيجة استخدامه.

افضل حليب اطفال

أفضل حليب للأطفال لزيادة الوزن

زيادة وزن الطفل حديث الولادة من أكثر الأشياء التي تبحث العديد من النساء اليوم عن طريقتها، لذا يوجد عدد من أنواع  التركيبات  في الحليب التي تزيد الوزن ولا تسبب أي مشاكل صحية للطفل عند تناولها، وتأتي على النحو التالي:

  • العلامة التجارية حليب أطفال.
  • العلامة التجارية حليب نان 2.
  • يعتبر لبن نيوكيت أيضًا من الأنواع الغنية بالعناصر الهامة  للأطفال والفيتامينات ذلك خلال مرحلة النمو.
زيادة الوزن بالحليب

حليب أطفال لا يسبب الغازات

بعض الأحيان تتضمن بعض سلبيات في بعض أنواع التركيبات حيث تسبب غازات للطفل، وفي السطور التالية تجد أنواع حليب أطفال لا تسبب الغازات:

  • يعدً حليب هيرو للاطفال واحدًا من أفضل أنواع الألبان للطفل ولا يسبب أي مشاكل غازية.
  • كما يعتبر حليب بيبيلاك هو أيضًا أحد الأطعمة الجيدة. والصحية للطفل.
حليب صحي للطفل

تقييم حليب الاطفال نان 

يعتبر حليب نان هو أحد أفضل التركيبات للرضاعة الطبيعية الأولى والأطفال الأكبر سناً كما أنه يعتبر بديلاً آمناً حليب الأم.  حيث يحتوي حليب نان على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لنمو جسم الأطفال وصحة العظام مثل الحديد وفيتامين د، لذلك فهو يعتبر حليب ممتاز لحديثي الولادة.

حليب الاطفال

الفرق بين حليب نان وكنان اوبتي برو

يعتبر حليب نان أوبتي برو 1 تركيبة غذائية للرضّع الأصحاء المبتدئين على أساس حليب البقر مع الحديد، كما أنه يناسب الأطفال من الولادة حتى 6 أشهر، وذلك إذا كان الإرضاع الطبيعي به بعض الأزمات. أما عن حليب أوبتي برو هو عبارة عن خليط البروتين الأمثل في النوعية والكمية، حيث أنه يعمل على زيادة المقدار الصحيح من البروتينات التي يحتاجها طفلكِ لنموه، كلاهما صحيح لكن كل منهم يساعد الأطفال من ناحية معينة.

حليب بودرة

افضل حليب صناعي للرضع

يوجد أكثر من نوع حليب  صناعي جيد للأطفال الرضع، لكن يعتبر حليب بودرة للنمو اوبتي برو 3 للأطفال هو أكثر حليب قريب من حليب الأم، حيث يتميز بكونه غني بالبروتين عالي الجودة مثل أوبتي برو الذي يضمن نموًا مناسبًا وسلس لطفلك.

أفضل حليب الأطفال 2022

متى يجب أن اغير حليب طفلي؟

عندما يبلغ الطفل ستة أشهر من العمر، يمكن استبداله بحليب المرحلة الثانية، لكن حليب المرحلة الثانية  لا يتمتع بمزايا المرحلة الأولى، والأطفال أقل من حجم 2 كجم لا ينبغي  عليهم شرب حليب المرحلة الثانية بعد 6 شهور، يجب أن يستمروا حتى يزداد الوزن.

أسعار حليب الأطفال 2022

أسعار حليب الأطفال 2022 في السعودية

يتراوح متوسط سعر  ألبان الأطفال بين 110-180 ريال سعودي تقريبًا حسب نوع الحليب وحجم الزجاجة وجودته، وتأتي الأسعار على النحو التالي:

  • ألبان رونالاك عبوة 1700 غرام بـ 118 ريال سعودي في المملكة.
  • لبن نيورالاك عبوة 900 غرام بـ 66.15 ريال سعودي في المملكة.
  • نوع حليب الوما عبوة 400 غرام بـ 65 ريال سعودي في المملكة.
  • أنواع حليب بليميل بلس عبوة 800 غرام بـ 56 ريال سعودي في المملكة.
  • نوع حليب نان عبوة 800 غرام بـ 56 ريال سعودي في المملكة.
  • ألبان نوفالاك عبوة 400 جرام بـ 40 ريال سعودي في المملكة.
لبن الأطفال

ما هو أفضل نوع حليب اطفال تفضله؟
 

Do you have Healthy Food?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..