أسعار ساعات فرزاتشي ومواصفاتها كاملة في السودان

حياكم الله في موقع مستعمل

ساعات فرزاتشي تتميز بتصاميم جذابة وأنيقة عصرية. حيث تعتبر شركة فرزاتشي إيطالية من العلامات التجارية الفخمة والتي تنتج إكسسوارات إيطالية فاخرة وإكسسوارات جلدية جاهزة. يوضح مقالنا أفضل ساعات فرزاتشي التي لديها تصاميم جذابة أنيقة لا مثيل لها وأسعارها بالتفصيل.

ساعات فرزاتشي

شركة  Gianni Versace S.p.A. تعتبر شركة أزياء إيطالية تأسست في عام 1978. تعد الشركة الأساسية لعلامة التجارية فرزاتشي Versace وتتخصص في إنتاج إكسسوارات إيطالية عالية الجودة وإكسسوارات جلدية. علامة التجارية Versace معروفة برمزها الشهير "Medusa Head" وتشتهر بتصاميمها الأنيقة والأزياء والألوان الملونة.

أسعار ساعات فرزاتشي ومواصفاتها كاملة في السودان ساعة من فرزاتشي 2023
ساعة من فرزاتشي 2023

ساعة رجالي دائرية من فيرزاتشي

ساعة رجالية من فيرزاتشي متوفرة بشكل دائري وسوار جلد، وقرص الساعة مغطى بزجاج مقاوم للخدوش، مصنوعة من معدن ستيل السانلس، وتبلغ قطرها 42 ملم، وتعمل بآلية كوارتز سويسرية، الساعة متوفرة بسعر: 4,775 ريال سعودي.

ساعة فرزاتشي

ساعة رجالية مع كرونوغراف من فيرساتشي

ساعة جذابة رجالية من  فيرساتشي مع كرونوغراف، تأتي على شكل قرص ساعة دائري مغطى بكريستال الياقوت، ويشمل قفل قابل للطي، ومصنوعة من مادة ستانلس ستيل، قطر الساعة 44 ملم، عرض الساعة 20 ملم، وتعمل بآلية كوارتز. أبعاد الحزمة: 15.4915.2412.45 سم. وتتوفر الساعة بسعر: 7,421 ريال سعودي.

ساعة فرزاتشي يد

ساعة فيرسوس فيرساتشي أنالوج كوارتز
 

ساعة من فرزاتشي

ساعة رجالية من فيرزاتشي تعمل بآلية كوارتز، سوارها مصنوع من ستانلس ستيل وقرصها مستدير ومغطى بزجاج معدني لا يصدأ، تغلق بمشبك قابل للطي، قطر الساعة 44 ملم، عرض السوار 22 ملم، الأبعاد 3.63.51.5 سم. سعر الساعة: 3,720 ريال سعودي.

ساعة من فرزاتشي رجالي

ساعة كوارتز بعقارب للرجال

ساعة فرزاتشي جديدة

ساعة للرجال من فيرزاتشي بجلد طبيعي، تعمل بآلية كوارتز دقيقة عالية، قرص الساعة مستدير ومغطى بزجاج ياقوت لا يتأثر بالخدش، وجودة الساعة من الستانلس ستيل مطلي بالذهب، قطر الساعة 42 ملم، تظهر الساعة التاريخ والدقائق والثواني والوقت. أبعاد الساعة: 8.912.313.1 سم. سعر الساعة: 3.978 ريال سعودي.

طقم ساعات فرزاتشي فضة

ساعة يد فيرزاتشي للرجال

ساعة يد ماركة فيرزاتشي للرجال، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي ذهب، تحتوي على قفل قابل للطي، قرص الساعة مستدير مغطى بزجاج من نوع كريستال الياقوت، قطر الساعة 43 ملم، الساعة مقاوة للماء، وتعمل بآلية كوارتز سويسرية. أبعاد الساعة: 21.31* 20.8*11.81 سم. سعر الساعة: 9.950 ريال سعودي.

طقم ساعات فرزاتشي

ساعة 'أيكون أكتيف' 45 ملم

حافظة مطلية بمادة ترسيب فيزيائي للبخار (PVD)، أسود وألوان متعددة، حركة كوارتز ، تصميم متباين الألوان، شعار رأس ميدوسا، طبعة 'لا غريكا' المميزة، حافة بشعار ماركة محفور، عقارب عريضة، وجه مستدير، عدادات كرونوغراف، مؤشر التاريخ، سير شفاف، حزام مطاطي، غلق بإبزيم، زر ضبط باللف، مقاومة للمياه حتى 30 متر/3 ATM. سوف يصلك الطلب مع صندوق هدية. يأتي هذا المنتج مع ضمان لمدة عامين من الماركة.

ساعة فرزاتشي جديدة

ساعة 'V-بالازو ميدوسا' 43 ملم

أسود، فولاذ مقاوم للصدأ، وجه مستدير، حركة كوارتز ، سوار سلسلة قابل للتعديل، غلق بعروة معدنية، شعار رأس ميدوسا، زينة بنقش غريكا المميز، عقارب عريضة، زر ضبط باللف. يأتي هذا المنتج مع ضمان لمدة عامين من البوتيك. الزجاج 100%، و الفولاذ المقاوم للصدأ 100%، و كريستال الياقوت الأزرق 100%

ساعة فرزاتشي

ساعة 'غريكا أكشن كرونو' 45 ملم

ساعة مميزة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 100%، و الكريستال 100%، و الياقوت الأزرق 100%، و السيليكون 100%، أسود، فولاذ مقاوم للصدأ، وجه مستدير، قرص 'باتون'، عقارب 'باتون'، عدادات كرونوغراف، مؤشر التاريخ، شعار رأس ميدوسا، زينة بنقش غريكا المميز، حافة محفورة، زر ضبط باللف، حزام مطاطي، غلق بإبزيم، حركة كوارتز . يأتي هذا المنتج مع ضمان لمدة عامين من البوتيك.

ساعة فرزاتشي ذهبية

كيف نحافظ على ساعة فيرساتشي من الصدأ

لحفظ الساعة من الصدأ، يمكن التأكد من التخلص من الرطوبة والغبار والدهون والخدوش الداخلية يوميا بإستخدام عصارة خالية من الصدأ أو النظيفة بشكل جيد. يمكن أيضا تغطية الساعة بغطاء لحفظها من الضوضاء والأشعة الشمسية والغبار والرطوبة. كما يجب تجنب الخدش عند التعامل مع الساعة. وأخيرًا احتفظ بها في مكان جاف وخالي من الرطوبة.

ساعة فرزاتشي

ما هي ساعة فيرساتشي المفضلة لك؟
 

 

 



 

 




 

 




 

 


 

Sources:

  1. فرزاتشي

Do you have Watches?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..