لامبرجيني هوراكان 2022 - هل تستحق الشراء؟ في السودان

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل - هذه مراجعة لامبرجيني هوراكان 2022 والاجابة على تساؤل هل تستحق الشراء ام لا.

تعمل لامبرجيني منذ عقود في مجال بيع السيارات الخارقة ذات الحجم المنخفض والتي تشد الانتباه. ولكن في السنوات القليلة الماضية ، تضاعفت أرقام مبيعات لامبرجيني السنوية بشكل أساسي.

في حين أنه يساعد في الحصول على المزيد من الموديلات التي يمكن الوصول إليها من حيث السعر مثل Urus SUV و Huracan Evo في شكل دفع خلفي ، نعتقد أن الجاذبية المتزايدة لـ لامبرجيني ، وخاصة Huracan Evo ، لها علاقة كبيرة بالسيارات التي تكون ممتعة بشكل مدهش يوميًا السائقين على الرغم من أدائهم المتفوق على مستوى العالم.

يجب أن يكون في قلب كل سيارة خارقة غريبة محركًا غريبًا بنفس القدر ، وبالتأكيد فإن هوراكان لديها تلك التفاصيل مرتبة. يُعد المحرك V10 سعة 5.2 لترات بحد أقصى 630 حصانًا بمثابة تحفة صوتية. إلى جانب ذلك ، يوجد ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات سلس ولكنه لا يزال سريعًا بالإضافة إلى خيار الدفع الرباعي. ولكن إذا كنت تتخيل نفسك قليلاً من المتسابقين ، فإن Huracan STO يوفر تجربة أكثر تركيزًا على المضمار.

هناك بالطبع قدر لا بأس به من المنافسة على هوراكان إيفو. توفر ماكلارين 720S توازناً مماثلاً بين الأداء المذهل والراحة السهلة نسبيًا ، بينما تقدم أستون مارتن DB11 AMR وبورشه 911 توربو إس مزيدًا من الدقة والعملية مع نفس السرعة تقريبًا.

ما مدى راحة لامبرجيني هوراكان 2022
-------------------------------------------
تُظهر Evo جودة قيادة استثنائية على جميع أنواع الطرق بفضل نظام التعليق القابل للضبط إلكترونيًا. في وضع Strada (Street) ، لا تشعر لامبرجيني هوراكان 2022 باختلاف سيارة السيدان العادية المزودة بنظام تعليق رياضي. يتم تجاهل جميع المطبات ما عدا أقسى المطبات ، وركوب الطريق السريع يكاد يكون مخففًا. حتى في Sport and Corsa (Race) ، فإن الركوب لا يطاق أبدًا - انتصار لسيارة غريبة.

يصدر نظام التحكم في المناخ ضوضاء أكثر مما نود ولكنه ينظم بسرعة درجة حرارة المقصورة. تتغير ضوضاء العادم أيضًا مع تحديد وضع القيادة ، كما أن الإعداد الهادئ Strada يجعل النقل على الطريق السريع الطويل ممكنًا دون تعب. ضجيج الإطارات مرتفع ولكن هذا مساوٍ لدورة القيادة مع سيارة غريبة.

كيف هو الداخل في لامبرجيني هوراكان 2022
--------------------------------------------------
لشيء يبدو جذريًا للغاية ، فإن Huracan Evo هي سيارة سهلة القيادة إلى حد ما. محدد التروس هو مثال رئيسي. يبدو ضعيفًا ومعقدًا بعض الشيء ، لكن تشغيله يصبح طبيعة ثانية فور الاستخدام الأول. يجعل Huracan أيضًا من السهل العثور على وضع قيادة مريح ، وهو أمر بالغ الأهمية في شيء سريع جدًا ومنخفض جدًا وباهظ الثمن.

على النقيض من ذلك ، تتطلب الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة مزيدًا من الدراسة لفهمها. الشيء نفسه ينطبق على إشارات الانعطاف المثبتة على عجلة القيادة ؛ يشبه إلى حد كبير مفتاح التبديل الذي تجده في دراجة نارية ، سوف يهربون من أصابعك خلال الساعة الأولى أو نحو ذلك. لكن لامبرجيني هوراكان 2022 ليس محرضًا على الخوف من الأماكن المغلقة والركاب لديهم مساحة كبيرة إلى حد ما ، على افتراض أنهم ليسوا أطول بكثير من 6 أقدام و 3. الرؤية أفضل بكثير مما كان متوقعا ، حتى على الجانبين.

كيف حال التكنولوجيا في لامبرجيني هوراكان 2022
-------------------------------------------------------
بالنسبة إلى جميع الميزات البارزة في Evo ، فإن نظام المعلومات والترفيه الحديث والأنيق ليس للأسف بهذه الروعة. شاشة اللمس مقاس 8.4 بوصة مثبتة في مكان منخفض من الداخل ولا تعيق الرؤية الأمامية. ولكن مع عدم وجود أزرار مادية وعدم وجود ردود فعل لمسية ، يستغرق الأمر نظرة قوية من 1 إلى 2 ثانية بعيدًا عن الطريق لاختيار الوظيفة المطلوبة. حتى شيء بسيط مثل تعديل مستوى الصوت يتطلب القليل من التفكير الواعي.

سيكون مستخدمو Apple CarPlay راضين عن التكامل ، لكن أولئك الذين يستخدمون Android Auto سيحتاجون إلى استخدام Bluetooth لدفق الموسيقى الخاصة بهم. لحسن الحظ ، يوجد منفذا USB سريع الشحن بين المقاعد. هناك شيء آخر يحظى بتقدير كبير وهو صورة الكاميرا الاحتياطية الواضحة عالية الدقة التي يتم عرضها عبر مجموعة العدادات.

هل لامبرجيني هوراكان 2022 ذو قيمة جيدة
-------------------------------------------------
القيمة ليس لها نفس المعنى تمامًا للمشتري في السوق لسيارة غريبة ، لكن لامبرجيني هوراكان 2022 تقدم الكثير مقابل المال. وهي تفعل ذلك بأكثر من مجرد المظهر والسرعة الخام. تم بناء المقصورة وتشطيبها وفقًا لمعايير عالية جدًا ، وكما هو الحال إلى حد كبير مع المظهر الخارجي للسيارة ، يمكن تخصيصها بمجموعة من الخيارات الشخصية التي من المرجح أن يقدرها المشترون.

توفر لامبرجيني هوراكان 2022 أيضًا إمكانية الاستخدام اليومي ، وهو أمر نادر بالنسبة لسيارة غريبة حقيقية. من المحتمل ألا تكون مخاوف الضمان على رأس اهتمامات المشترين المحتملين ، لكن لامبورغيني توفر تغطية لمدة ثلاث سنوات بأميال غير محدودة لمجموعة نقل الحركة وضمانات من المصد إلى المصد ، بالإضافة إلى المساعدة على الطريق خلال تلك الفترة. من المحتمل أن تكون خدمة العملاء تتجاوز ما جربه معظم المشترين.

تعتبر لامبرجيني هوراكان 2022 بلا شك أكثر سيارات لامبورغيني الرياضية تنوعًا وحضارة على الإطلاق. ونتيجة لذلك ، يمكنك استخدام لامبرجيني هوراكان 2022 كل يوم. يؤدي التبديل بين أوضاع القيادة إلى تحويل لامبرجيني هوراكان 2022إلى واحدة من أسرع السيارات وأكثرها قدرة على الإطلاق.

ايجابيات لامبرجيني هوراكان 2022
------------------------------------------
✅قدرات أداء مذهلة
✅قيادة مريحة بشكل استثنائي لسيارة غريبة
✅نسبيًا من السهل رؤية الخروج منه
✅صوت مسمر من محرك V10

سلبيات لامبرجيني هوراكان 2022
-------------------------------------
⛔تقريبا لا يوجد تخزين داخلي للحديث عنه
⛔المعلومات والترفيه على شاشة اللمس تشتت انتباهك عند الاستخدام
⛔الحد الأدنى من سعة الشحن

ما هو الجديد في لامبرجيني هوراكان 2022
-----------------------------------------------
🆕لم يتغير طراز هوراكان بشكل أساسي لعام 2022

لامبرجيني هوراكان 2022 - هل تستحق الشراء؟ في السودان لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
لامبرجيني هوراكان 2022
Do you have a Lamborghini car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..