كيا كادينزا 2021 - هل تستحق الشراء؟ في السودان

2 Years ago

حياكم الله عشاق السيارات في موقع (مستعمل) - هنا الرد على تساؤل: كيا كادينزا 2021 - هل تستحق الشراء؟

مقدمة كيا كادينزا 2021
---------------------------
كيا كادينزا ، المعروفة أيضًا باسم K7 في سوق كوريا الجنوبية ، هي سيارة سيدان كاملة الحجم تُباع في عدة مناطق في جميع أنحاء العالم. تم تقديمه مبدئيًا في عام 2010 ليحل محل كيا أوبيروس ، وظهر لأول مرة في أسواق الشرق الأوسط في عام 2014. وهو الآن في جيله الثاني ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2016 ، وحصل على تجديد لطراز 2019.

كيا كادينزا 2021 من الخارج
------------------------------
تتميز السيارة بتصميم هو في قمة التميز والأناقة ، بواجهة تشتمل على مصابيح أمامية جديدة وأنيقة ، وأضواء LED نهارية جديدة ، وشبكة أنف النمر العلامة التجارية في الوسط ، بينما تمتد الأضواء إلى المصد الأمامي الموازي. إلى الشبكة لتشكيل الحرف Z.

وإذا نظرت إليها من الجانب ، سترى الخطوط الديناميكية المميزة فوق أقواس العجلات ، والتي تمتد بطول السيارة. في الخلف ، ترتبط المصابيح الخلفية الجديدة كليًا بشريط ضوئي يمتد أسفل الشعار ، ويفتخر المصد الخلفي بخط الكروم الذي يمتد عرض السيارة بالكامل لمنحها مظهرًا ديناميكيًا جذابًا.

كيا كادينزا 2021 من الداخل
-------------------------------
عند دخولك المقصورة ، ستنبهر بالعديد من الفروق الدقيقة ، حيث تم استخدام العديد من المواد عالية الجودة ، بما في ذلك المقاعد الجلدية ، بالإضافة إلى لوحة القيادة الأمامية التي تحتوي على جلد فاخر مع تطريز بألوان مختلفة ، مما يخلق مظهرًا رائعًا ومتطورًا التصميم.

تقنية كيا كادينزا 2021 والمعلومات الترفيهية
--------------------------------------------------
بالنسبة للتقنيات ، تأتي سيارة كادينزا بنظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة يدعم نظام التحكم الصوتي ، مع لوحة عدادات رقمية مقاس 4.2 بوصة ، بالإضافة إلى مقاعد تدعم التدفئة والتهوية ، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ، مع 3 منافذ USB وشاحن لاسلكي سريع وفتحات تكييف خلفية.

مواصفات محرك كيا كادينزا 2021
-------------------------------------
تأتي قوة السيارة من محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصانًا وعزم دوران 320 نيوتن متر ، مقترنًا بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات مع دفع أمامي ، مما يسمح لها بالانتقال من صفر إلى 100 كم / ساعة في 8.5 ثانية. وتستهلك 9.1 لتر من البنزين لكل 100 كيلومتر في المتوسط.

أنظمة كيا كادينزا 2021 للسلامة ومساعدة السائق
------------------------------------------------------
مساعد ذكي للكشف عن النقطة العمياء
مساعد شعاع عالي
مساعد تجنب الاصطدام الخلفي
نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي
مساعد حارة
تعليمات الخروج الآمن
شاشة عرض بانورامية
9 وسائد هوائية
يعد DriveWise ، نظام مساعدة السائق المتقدم من كيا ، قياسيًا في السيارة ، وهذه التكنولوجيا مخصصة لمستقبل متعة القيادة وكذلك سلامة الركاب والمشاة ، حيث تسعى للقضاء على التعب والإرهاق من القيادة اليومية عن طريق أتمتة المهام الروتينية مثل البحث عن طرق أكثر فاعلية ، واكتشاف المخاطر المحتملة ، وتوفير تنبيهات بديهية ، والتدخل عند الضرورة للمساعدة في تجنب الاصطدامات المحتملة.

هل تستحق كيا كادينزا 2021 الشراء
---------------------------------------
تأتي السيارة مع عدد كبير من وسائل الراحة الأساسية ، ومقاعد كبيرة ، ومساحة كبيرة في تصميم داخلي رائع مصنوع من مواد عالية الجودة. تتميز بمحرك قوي يوفر أداءً استثنائيًا.

اسعار كيا كادينزا 2021
--------------------------
قياسي بسعر 33800 دولار
Half full بسعر 37400 دولار
full بسعر 46000 دولار
يبلغ الإنفاق السنوي لسيارة كيا كادينزا 2021 حوالي 866 دولارًا ، اعتمادًا على معدل استخدام السيارة.

كيا كادينزا 2021 vs كيا كادينزا 2020
---------------------------------------
حصلت السيارة على نسخة تجميلية لطراز 2019 وحافظت عليه منذ ذلك الحين ، وتتميز السيارة بتصميمها الخارجي الأكثر أناقة وحداثة ، مع مقصورة فسيحة عالية التقنية تحتوي على مواد عالية الجودة ، وتستمد قوتها من خيار محرك واحد قوي متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مع دفع أمامي.

موديلات كيا كادينزا 2021
------------------------------
تحتوي جميع المتغيرات على نفس المحرك ، لكن الطرازات الأعلى تشمل عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة وسقف بانورامي ، بالإضافة إلى مستشعرات في الأمام والخلف ، بالإضافة إلى مستشعر المطر.

من الداخل ، تحتوي على مقاعد جلدية مع تبريد وتدفئة للمقاعد الأمامية ، بالإضافة إلى شاشة نظام ملاحة مقاس 12.3 بوصة ، بالإضافة إلى نظام الصوت Harman Kardon الرائع وغيرها من التقنيات التي تعزز أناقة المقصورة الداخلية وأمانها. شاغلين.

إيجابيات وسلبيات كيا كادينزا 2021
---------------------------------------
تشمل مزايا سيارة كيا كادينزا 2021 مواصفات السلامة القياسية السخية ، والمقصورة المجهزة جيدًا ، والتصميم المذهل ، وتقييمات الموثوقية الجيدة. تشمل عيوب كيا كادينزا 2021 خيار المحرك الواحد ، والتسارع المتواضع ، ونقطة تسعير أعلى من منافسيها.

كيا كادينزا 2021 - هل تستحق الشراء؟ في السودان كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
كيا كادينزا 2021
Do you have a Kia car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..