كل ما تريد معرفته عن BMW i4 موديل 2022 في السودان

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل..

سيارة 2022 i4 سيدان الكهربائية بالكامل هي المحاولة الأولى لشركة BMW في سيارة BEV حقيقية في السوق. انطلاقًا من إرث BMW i3 و i8 ، تتوفر i4 سيدان فقط كسيارة كهربائية بالكامل تتنافس مباشرة مع أمثال Tesla Model 3 و Polestar 2.

تجلب سيارة BMW i4 هندسة BMW التقليدية الجذابة إلى مشهد السيارات الكهربائية بسعر يجعلها شرسة في مجال السيارات الكهربائية الفاخرة وأقل بكثير من العديد من الوافدين الجدد الآخرين. شبكة وكلاء قوية واسم أقوى يضع بشكل يحسد عليه i4 بين بحر من الشركات الناشئة والعلامات التجارية الجديدة. من الواضح الآن أن تراث BMW سوف يصنع لنفسه اسمًا في العصر الكهربائي.

محرك قوي
يتم إطلاق 2022 i4 بمستوى تقليم أساسي إلى جانب متغير أداء على طراز BMW التقليدي ؛ يستخدم كلا التكررين بطارية تبلغ 83.9 كيلو وات في الساعة ، على الرغم من أن البديل الأصغر للبطارية المتوفر في أوروبا يمكن أن يشق طريقه إلى الولايات في عام 2023 كخيار أقل تكلفة. والأكثر إثارة للإعجاب أن الإطلاق i4 يرى أول بطارية سيارات يتم إنتاجها لا تستخدم المعادن الثمينة.

يتم أيضًا إنتاج البطارية ومكونات المحرك في منشأة تعمل بنسبة 100% من طاقة الرياح والطاقة الشمسية. تتميز قاعدة i4 eDrive 40 بمحرك كهربائي خلفي واحد يرسل مباشرة 335 حصانًا و 317 رطلًا من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية. يتميز eDrive 40 الأساسي بتصنيف EPA يبلغ 301 ميلاً في القيادة المختلطة.

يأتي محرك i4 M50 الجاهز للأداء بشكل قياسي مع كل من المحركات الكهربائية الأمامية والخلفية ، والتي ترسل 536 حصانًا وعزم دوران مذهل يبلغ 586 رطل قدم. النطاق في متغير الأداء يعاني بشكل طفيف فقط ، مع تقدير وكالة حماية البيئة البالغ 270 ميلاً. يمكن أن يصل شحن i4 إلى 80% في أقل من 30 دقيقة ويضيف أكثر من 100 ميل من النطاق في أقل من عشرة باستخدام شاحن DC سريع.

تشتمل سيارة BMW i4 أيضًا على عامين من الشحن السريع المجاني على شبكة الشحن السريع Electrify America. مع وجود أكثر من 2400 جهاز شحن مع وضع استراتيجي على طول الطرق السريعة بين الولايات في أمريكا وخطط لمضاعفة ذلك ثلاث مرات على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، من المؤكد أن i4 ستكون سيارة رحلات برية مختصة.

أداء ممتاز
يقف اسم BMW على أنه التزام بتقديم واحدة من أكثر تجارب القيادة جاذبية في سوق السيارات ، ويحمل i4 التقاليد ببسالة. يصل محرك i4 eDrive 40 إلى 60 في 5.5 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 118 ميلاً في الساعة. وفي الوقت نفسه ، يثبت أداء i4 M50 أنه يستحق لقب "M" بزمن 0-60 من 3.7 ثانية فقط وسرعة قصوى تبلغ 140 ميلاً في الساعة. والأهم من ذلك ، يمكن للسائقين الشعور بأن روح السيارة لا تزال قائمة في ديناميكيات المناولة.

تسير سيارة i4 إلى الأمام بخطى أكيدة ، والانحياز للدفع الخلفي واضح - تسير سيارات السيدان منخفضة الانحدار على طول البنوك شديدة الانحدار بخفة حركة لا تُقارن إلا بطراز M3. يوجد معظم وزن السيارة في أرضية الكابينة ، والتي تحتوي على البطارية مما يحافظ على مركز الجاذبية منخفضًا ومركزًا. يبدو i4 وكأنه سيارة BMW من جميع النواحي. قد تكون سيارة BMW i4 2022 أول سيارة كهربائية للمتحمسين ، لأنها تثير إحساسًا بالعاطفة التي يفشل منافسوها في التقاطها.

التكنولوجيا والتطبيق العملي لعشرينيات القرن الحادي والعشرين
تتميز مقصورة سيارة BMW i4 2022 بأنها ذات تفكير مستقبلي مثل باقي السيارة ، دون إحداث الكثير منها. عند الدخول إلى الداخل ، سيلاحظ المستهلكون على الفور زجاج الباب بدون إطار وسقف منخفض من طراز جران كوبيه. بمجرد دخولها ، تصبح سيارة BMW نموذجية للغاية. الملاءمة والتشطيب ممتازان ، وهو شيء تفتقر إليه المنافسة ، مع وفرة من المواد عالية الجودة على كل لوحة. توفر عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع إمساكًا مريحًا للقيادة الرياضية ، كما أن محاذاة مسند الذراع المثالية تجعل تجربة القيادة مريحة للغاية. يمكن للمستهلكين الاختيار بين الجلد النباتي أو الجلد الطبيعي ، وكلاهما متوفر بعدة ألوان وأنماط.

أهم ما يميز المقصورة هو الشاشة الضخمة فائقة الدقة مقاس 14.9 بوصة والتي تتميز بمنحنى دائري فريد تجاه السائق. تعرض الشاشة كلاً من وظائف المعلومات والترفيه المركزية ومجموعة المقاييس على شاشة واحدة ، وهي قابلة للتهيئة بدرجة عالية. والأهم من ذلك ، أن النظام يقوم بتشغيل برنامج iDrive 8 ، والذي يُحتمل أن يكون أهم تقدم في مجال المعلومات والترفيه في السيارات هذا العقد. يضمن النظام شديد التعقيد بدء تشغيل سريع ويعمل بنفس سرعة معظم الهواتف الذكية.

بمرور الوقت ، يتحسن النظام أيضًا لأنه يتعلم أصوات الراكب للتعرف على الأوامر بشكل أفضل. يمكنه حتى أن يفهم عندما تتناوله. على سبيل المثال ، يؤدي استخدام عبارة "قدمي باردة" بشكل عشوائي إلى دفع النظام إلى نفخ الحرارة في فجوات الأقدام. سيتقدم النظام أيضًا بمرور الوقت ، باستخدام التحديثات عبر الهواء من خلال نظام توجيه سريع للغاية يدعم تقنية الجيل الخامس. تعمل شاشة العرض الملونة بالكامل جنبًا إلى جنب مع نظام المعلومات والترفيه وتعرض قراءات السرعة والتنقل والوسائط.

التسعير يعكس الجودة
تعتبر سيارة BMW i4 أفضل محاولة لسيارة سيدان كهربائية بالكامل من صانع سيارات تقليدي وليس وافدًا جديدًا. إنها تأتي بمعايير عالية الجودة والتشطيبات وجودة بناء شاملة لا تصدق ، الأمر الذي يجعلها أعلى من منافسيها الرئيسيين ، Tesla Model 3 و Polestar 2. يبدأ السعر الأساسي لسيارة BMW i4 أعلى قليلاً من منافسيها على الرغم من أن أسعار متغيرات الأداء تكاد تكون مساو. يبدأ محرك i4 eDrive 40 بسعر 55،400 دولار بينما يبدأ سعر M50 من 65،900 دولار.

هناك القليل من الرسوم الإضافية للخيارات إلى جانب 1700 دولار لحزمة مساعدة السائق التي تضيف مساعدة في التوجيه للسفر على الطرق السريعة. يمكن للمستهلكين توقع نموذج أساسي أرخص مع نطاق وميزات أقل في وقت ما في عام 2023. توفر BMW ضمانًا ممتازًا من المصد إلى المصد لمدة 4 سنوات / 50000 ميل بالإضافة إلى ضمان 8 سنوات / 100000 ميل على البطارية ومحرك الأقراص المكونات للمساعدة في تهدئة أولئك الذين لديهم مخاوف من تدهور البطارية. بشكل عام ، تعتبر سيارة BMW i4 2022 منافسًا ممتازًا في مشهد السيارات الكهربائية ويمكن أن تكون أول سيارة كهربائية لعشاقها.

كل ما تريد معرفته عن BMW i4 موديل 2022 في السودان BMW i4 موديل 2022
BMW i4 موديل 2022
BMW i4 موديل 2022
BMW i4 موديل 2022
BMW i4 موديل 2022
BMW i4 موديل 2022
BMW i4 موديل 2022
Do you have a BMW car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..