فيات 124 سبايدر 2020 - كل ما تريد معرفته في السودان

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل ... هذه مراجعة فيات 124 سبايدر 2020 مع الصور.

مثل سيارات الطريق الأخرى في عصرها ، قدمت فيات 124 الأصلية السحر والأناقة وحرية القيادة المكشوفة. كانت تعاني أيضًا من نفس أنواع gremlins الميكانيكية مثل معاصريها. عندما يتعلق الأمر بالراحة والملاءمة ، فإنها بالكاد خطوة من ركوب الدراجات.

تحتفظ فيات 124 سبايدر 2020 الأن بسحر سابقتها وتقلل من عيوبها. يذهب الفضل إلى حمضه النووي. تحت هيكل السيارة الرجعية الجديد 124 ، لديها نفس الأسس مثل Mazda MX-5 Miata ، على الرغم من أن فيات تستخدم محركها الخاص وناقل الحركة وضبط التعليق الفريد.

من العدل أن نقول إن فيات 124 سبايدر 2020 ستكون من الأفضل التمسك بمجموعة نقل الحركة Miata أيضًا. في حين أنه من السهل فهم سبب رغبة شركة فيات في وضع طابعها الخاص على الأشياء ، فإن الحقيقة هي أن محرك مياتا يكون أكثر قوة وجاذبية عندما تصل إلى خط أحمر. يبدو أن Mazda قامت بعمل أفضل في ضبط التعليق أيضًا - ركوب فيات أكثر تقريبًا.

مياتا هي أفضل سيارة هنا ، وقد تغريك أحدث سيارة فورد موستانج المكشوفة بطبيعتها المدورة بشكل مدهش. ومع ذلك ، فإنفيات 124 سبايدر 2020 ، تمامًا مثل الموديلات الكلاسيكية من الستينيات والسبعينيات ، هي سيارة رودستر ممتعة بلا شك يمكنها تحويل البقالة العادية إلى تقاطعات أوتوماتيكية نشطة.

ايجابيات فيات 124 سبايدر 2020
-------------------------------------
✅رشيقة وحيوية في التعامل
✅شعور ممتاز بالفرملة والتوجيه
✅قمة قابلة للتحويل سريعة وسهلة الاستخدام

سلبيات فيات 124 سبايدر 2020
-------------------------------------
⛔ناقل الحركة الأوتوماتيكي الاختياري هو أداء ضعيف محبط
⛔ضيقة داخلية وسعة شحن محدودة
⛔الركوب بصوت عالٍ وخشن ، خاصةً على الطرق السريعة
⛔يواجه السائقون الأطول صعوبة في الشعور بالراحة

ما هو الجديد في فيات 124 سبايدر 2020
-----------------------------------------------
🆕لم يتم تغيير فيات 124 سبايدر بشكل أساسي لعام 2020

ما مدى راحة فيات 124 سبايدر 2020؟
حدود الركوب قاسية ، ويمكنك أن تتوقع أن تشعر بكل عثرة ونقص في الطريق. يمكن أن تبدو امتدادات الطرق السريعة غير المستوية وكأنها اختبار للقدرة على التحمل. ستتحمل أيضًا مضرب الطريق نظرًا لأن ضوضاء المحرك تكون دائمًا متطفلة مع زيادة العبوة. الضجيج الميكانيكي ممتع أثناء القيادة الحماسية ، لكنه لا يختفي أبدًا.

لحسن الحظ ، فإن التحكم في المناخ على مستوى مهمة تنظيم المقصورة 124. يمكن للنظام مكافحة الحرارة العالية ولكنه يعمل بجد للقيام بذلك. قد يؤدي وجود ثلاث فتحات فقط إلى زيادة الإحباط للقيادة مع الراكب في الأيام الحارة.

كيف هو الداخل في فيات 124 سبايدر 2020
-------------------------------------------------
سيقدر بعض المشترين المكانة الضئيلة لـ فيات 124 ، ولكن لا يوجد التفاف على أن مثل هذه السيارة الصغيرة تفرض تنازلات في قابلية تعديل المقعد. كما أنه يجعل الدخول والخروج أكثر صعوبة. يجب أن يكون ظهر المقعد مستقيماً حتى ينزلق المقعد بالكامل للخلف ، لذلك يجب على السائقين طوال القامة الاختيار بين المساحة المخصصة للأرجل أو الإمالة. قد يكون من الجيد إجراء المزيد من التعديلات ، لكن لا توجد مساحة لها في المساحة الضيقة. على الأقل ، فإن وضع الجلوس المنخفض يبدو رياضيًا ومناسبًا.

نظرًا لكونها قابلة للتحويل ، فإن فيات 124 لديها أيضًا بعض مشكلات الرؤية ، حيث يكون المنظر إلى الجوانب الخلفية ضعيفًا بشكل مثير للضحك عندما يكون الجزء العلوي مرتفعًا. مراقبة النقطة العمياء هي ميزة إضافية مفيدة هنا. لحسن الحظ ، من السهل وضع الجزء العلوي لأسفل (والنسخ الاحتياطي) بسرعة.

التكنولوجيا في فيات 124 سبايدر 2020
-------------------------------------------
نظام المعلومات والترفيه 124 (المستعار من Mazda) سهل الاستخدام بفضل الواجهة القائمة على المقبض. إنه يوفر الميزات التي تتوقعها ، على الرغم من أن Android Auto و Apple CarPlay هما إغفال صارخ. نظام الملاحة الاختياري سهل الاستخدام ، وتوفر منافذ البلوتوث ومنافذ USB المزدوجة تكاملاً وشحنًا مفيدًا للهواتف الذكية. تعمل أدوات التحكم الصوتية المضمنة بشكل جيد بشكل معقول مع أوامر التنقل ونقاط الاهتمام ولكنها محدودة النطاق إلى حد ما.

لا يوجد سوى عدد قليل من وسائل المساعدة الاختيارية للسائق ، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية. تأتي في متناول اليد كمكملات للمرايا الجانبية الصغيرة وضعف الرؤية مع الجزء العلوي لأعلى.

التخزين في فيات 124 سبايدر 2020
----------------------------------------
لا يمكنك أن تتوقع فائدة كبيرة من سيارة مكشوفة صغيرة ذات مقعدين ، وبالتأكيد لا تقدم فيات 124 الكثير. الجذع صغير للغاية ، مع فتحة صغيرة مسطحة في السطح الخلفي. لحسن الحظ ، السيارة منخفضة عن الأرض ، مما يحافظ على ارتفاع الرافعة منخفضًا أيضًا. ستناسب حقيبتان طريتان طوال الليل ، لكن لا تخطط للتعبئة لأكثر من عطلة نهاية الأسبوع.

لا توجد أيضًا مساحة تخزين داخلية كبيرة ، فقط صندوق مسند ذراع صغير وحجرة وحدة تحكم مركزية كبيرة بما يكفي لهاتف. من الصعب الوصول إلى "صندوق القفازات" خلف المقاعد وبينها ، على الرغم من اتساعها بما يكفي لوضع حقيبة يد. قد توفر السيارات المكشوفة الأخرى مزيدًا من التطبيق العملي ، ولكن هذا يأتي عادةً على حساب الحجم والوزن والرشاقة.

هل تقدم فيات 124 سبايدر 2020 قيمة جيدة مقابل السعر
----------------------------------------------------------------
ضمان فيات ليس شيئًا استثنائيًا مقارنة بمنافسيها ، على الرغم من أن المساعدة على الطريق جيدة لمدة أربع سنوات وأميال غير محدودة - شيء جيد.

سؤال القيمة هنا شخصي جزئيًا نظرًا لأن شركة فيات ليست بسعر غير معقول على ما هي عليه. عليك فقط حقًا أن تريد ما تقدمه.

فيات 124 سبايدر 2020 - كل ما تريد معرفته في السودان فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
فيات 124 سبايدر 2020
Do you have a Fiat car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..