سكودا فابيا مونت كارلو 2022 - كل المواصفات والصور في السودان

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل...

قامت Skoda بإضفاء مظهر جديد على تشكيلتها بالكامل ، بما في ذلك بعض طرازات EV الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا. في حين أن جميع الشركات المصنعة الأخرى تعمل بشكل كامل في قطاع كروس أوفر و SUV و EV ، لم تنس سكودا تقديم بعض التحديثات للمركبات من القطاعات الأخرى أيضًا. فابيا هي الأحدث من بين هذه المركبات التي تحصل على مجموعة جديدة. تتمتع Fabia بأرقام مبيعات جيدة لأنها سيارة هاتشباك صغيرة بسيطة وعملية وممتعة للقيادة. يرتبط اسم مونت كارلو ببعض أحداث رياضة السيارات الكبيرة في موناكو وحدث الرالي الشهير ، وهو أحد أهم الأحداث في السنة التقويمية.

في Skoda ، يعد Monte Carlo مرادفًا للنسخة الرياضية للمركبات العادية المنحازة للطرق. بدأت Fabia هذا التقليد في عام 2011 ، وما زال مستمراً في عام 2022 من خلال الجيل الرابع من Skoda Fabia. تشمل إصدارات مونت كارلو من سيارات سكودا سكالا سيدان ، وكاميك SUV ، وفابيا هاتشباك. هذه المركبات مستوحاة من النجاح الأسطوري للعلامة التجارية في رالي مونت كارلو.

فابيا أكبر
يتم تقديم Fabia Monte Carlo بخيارين مختلفين للمحرك وخيارين لنقل الحركة للاختيار من بينها. يوجد محرك 1.0 لتر ينتج 108 حصان خفيف و 147.5 رطل قدم من عزم الدوران. يمكن لهذا المحرك أن يقذف السيارة من 0 إلى 60 ميلا في الساعة في حوالي 9.9 ثانية ، ويصل إلى 120 ميلا في الساعة. هذه الأرقام ليست بالضبط ما يمكن أن يشير إليه المرء على أنه رياضي ، لكنه يؤدي المهمة بشكل جيد. المحرك الآخر المتوفر هو محرك بنزين توربو أكبر سعة 1.5 لتر ينتج 148 حصانًا وعزم دوران 184.4 رطل-قدم ، مما يسمح للسيارة بالقيام بالتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 8 ثوانٍ ، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 140 ميلاً في الساعة. يمكن تجهيز المحركين سعة 1.0 لتر و 1.5 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ، بينما يتوفر دليل 6 سرعات المفضل لدى المروحة فقط مع المحرك سعة 1.0 لتر. الجدير بالذكر أن هذه ليست أقوى فابيا حتى الآن ، لكنها المرة الأولى التي يتم فيها استخدام المحرك سعة 1.5 لتر في العديد من موديلات سكودا الأخرى مثل Kamiq و Octavia و Scala. أيضًا ، تعد المطحنة سعة 1.5 لتر أقوى محرك Skoda منذ محرك 180 HP Fabia vRS ، والذي كان قيد الإنتاج في عام 2010.

نمط رياضي
يوفر الجيل الرابع من فابيا نقطة انطلاق مثالية لجميع موديلات مونت كارلو الرياضية. اعتمدت العلامة التجارية التشيكية طراز MQB A0 المتطور لمجموعة فولكس فاجن ، مما يضمن أن السيارة الآن أكثر ديناميكية من أي وقت مضى. إنه أطول وأعرض وأقل من أي فابيا أخرى صنعتها على الإطلاق. التصميم معبر بخطوط غطاء المحرك المميزة وشبكة الفراشة الموجودة في كل طراز من طرازات سكودا. تندمج مصابيح LED الأمامية المصممة بشكل حاد في الشبكة. هناك انعطاف LED ومصابيح ضباب لاستكمال التصميم. يتضح المظهر الرياضي لفابيا من خلال شارات مونت كارلو على رفارف السيارة.

موضوع السيارة بشكل رئيسي في الألوان المتناقضة. يبدو الجسم الأحمر مع سقف أسود ومرايا وقطع تصميم أخرى للسيارة مذهلة. تتميز السيارة أيضًا بوجود فاصل أمامي ، وتنانير جانبية ، وجناح خلفي ، وجميعها مطلية باللون الأسود. تهيمن العجلات قياس 18 بوصة على الجوانب ، وجميع الشارات الموجودة على السيارة مطلية باللون الأسود. يبدأ حجم العجلة من 16 بوصة ويصل إلى 18 بوصة. يتميز الجزء الخلفي أيضًا بمصابيح خلفية LED بالكامل ، والتصميم نظيف ومرتب ، مع إضاءة حروف Skoda الكبيرة على صندوق السيارة.

تصميم داخلي مبهر
أصبح الجزء الداخلي من فابيا الآن أكبر ، حيث يحرر الكثير من مساحة الركبة والرأس. تتميز السيارة بلمسات رياضية مختلفة ، وهناك استخدام ممتاز للقوام لجعل المقصورة تشعر بالحيوية. تحتوي المقاعد الأمامية على تنجيد من القماش ، مع تعديل الارتفاع للسائق والراكب المرافق. تم دمج مساند الرأس أيضًا في مقاعد الجرافة الرياضية. يوجد شريط أفقي يمتد بعرض لوحة العدادات بالكامل ، ويستمر كذلك في فتحات مكيف الهواء. تم الانتهاء من مقابض الأبواب وناقل الحركة بلمسات حمراء. تم تشطيب بطانة السقف وأعمدة السيارة باللون الأسود بالكامل ، وهناك فتحة سقف بانورامية لجعل تجربة المقصورة أفضل. شاشة اللمس المركزية عبارة عن وحدة مقاس 8 بوصات تضم جميع وظائف الوسائط المتعددة والملاحة. تحصل Fabia أيضًا على شاشة عرض رقمية تحتوي على عداد السرعة ومقياس سرعة الدوران لأول مرة. إنها وحدة مقاس 10.25 بوصة مع شاشة عرض واضحة.

سكودا لم تتنازل عن جبهة السلامة مع فابيا. تحصل على تسع وسائد هوائية والعديد من أنظمة السلامة النشطة - مثل مساعدة السفر والمنتزه - مما يساهم في تصنيف Euro NCAP من فئة الخمس نجوم. يعمل مثبت السرعة النشط حتى 130 ميل في الساعة. لم يتم الكشف عن سعر سيارة فابيا الجديدة بعد ، ولكن ما تم تأكيده هو أن عمليات التسليم الأولى للسيارة ستبدأ في مايو. بالنظر إلى جميع الحقائق وموقع هذه السيارة ، يجب أن يكون هذا الموديل إضافة رائعة إلى موديلات سكودا.

سكودا فابيا مونت كارلو 2022 - كل المواصفات والصور في السودان سكودا فابيا مونت كارلو 2022
سكودا فابيا مونت كارلو 2022
سكودا فابيا مونت كارلو 2022
سكودا فابيا مونت كارلو 2022
سكودا فابيا مونت كارلو 2022
Do you have a Skoda car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..