ستروين C3 Aircross - هل تستحق الاقتناء في السودان

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل...

معظم سيارات الدفع الرباعي الصغيرة "B" مولودة من سيارات صغيرة فائقة الصغر - فورد بوما هي في الأساس سيارة فييستا مطورة ، وسيات أرونا هي إيبيزا الموسعة ، ورينو كابتور هي كليو الموسعة ، وما إلى ذلك. ولكن على الرغم من أنها تعتمد أيضًا على supermini ، إلا أن Citroen C3 Aircross لها أصول أكثر عملية.

في عام 2017 ، تم تصميم Aircross كبديل لـ C3 Picasso - وهو شيء صغير MPV يرجع إلى الانقراض بسبب الشعبية المذهلة لسيارات الدفع الرباعي الصغيرة والكروس أوفر. ونظرًا لأن Citroen لم ترغب في إبعاد عملائها الحاليين المحبين لسيارات MPV تمامًا ، فقد كانت تهدف إلى التأكد من أن C3 Aircross متعددة الاستخدامات بشكل غير مألوف لسيارة من هذا النوع. بمجرد دخولك ، تظهر أصولها.

تقول الشركة إن الكروس أوفر ، وهي ثالث أكثر سياراتها مبيعًا في المملكة المتحدة بعد C3 هاتشباك و C5 Aircross الأكبر ، تجمع بين "الوجود القوي وموقع الجلوس لسيارات الدفع الرباعي ... مع نمطية MPV الأكثر تنوعًا". تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت ادعاءاتها صحيحة.

إذا ما الجديد؟
أعيد تصميم C3 Aircross في أوائل عام 2021 بعد أربع سنوات معروضة للبيع بواجهة أمامية جديدة تمامًا. حيث كان وجه السيارة الأقدم ودودًا ، يرتدي أحدث طراز C3 Aircross مظهرًا أكثر حزمًا يتميز بمصابيح أمامية LED قياسية وشبكات مسننة ولوحة انزلاقية من الألومنيوم.


كانت Aircross القديمة بالكاد جميلة ، ولكن على الأقل كانت نهايتها الأمامية ذات الحواف الناعمة تتطابق مع طابعها. وجه السيارة الجديدة عدواني للغاية بالنسبة لسيارة ليست كذلك. ولا حتى قليلا. على الأقل يبدو C3 كما كان من قبل من العمود A للخلف.

في مكان آخر ، توجد وحدة تحكم مركزية معاد تصميمها مع مساحة تخزين أكبر ، ومقاعد جديدة مع حشوة إضافية مقاس 15 ملم وشاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات سريعة الاستجابة وأكثر سهولة. يتم نقل كل شيء آخر تقريبًا من السيارة القديمة ، بما في ذلك مجموعة المحركات المجربة والمختبرة.

ماذا عن تلك المحركات؟
محرك البنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 ليتر المزوَّد بشاحن توربيني مع علبة تروس يدوية من ست سرعات. تبلغ قوتها 110 حصانًا ، وتصل إلى 62 ميلاً في الساعة من حالة توقف تام في ظل لأكثر من عشر ثوانٍ وتدير ما يصل إلى 51.5 ميلاً في الغالون. اختر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الست سرعات وستحصل على قوة وسرعة أكبر قليلاً - 130 حصاناً ، 0-61 ميلاً في الساعة في 9.2 ثانية - من نفس المحرك بالضبط ، ولكن حتى 47 ميلاً في الغالون فقط.

يوجد ديزل أيضًا ، لكن لا أحد يشتريه تقريبًا. كمرجع ، إنه محرك رباعي الأسطوانات بسعة 110 حصانًا وسعة 1.5 لترًا يصل إلى 67.2 ميلا في الغالون ومن 0 إلى 62 ميلا في الساعة في 10.8 ثانية.

لا يوجد خيار الدفع الرباعي - كما هو الحال غالبًا مع عمليات الانتقال الصغيرة - ولكن يمكنك اختيار شيء يسمى "التحكم في القبضة" الذي يمنحك بعض أوضاع القيادة المختلفة (للأسطح المختلفة) والتحكم في نزول التلال. لا يوجد محرك كهربائي بأي شكل من الأشكال ، ولا يوجد خيار هجين يعمل بالكهرباء أو كهربائي بالكامل. على الأقل ليس الآن.

إذن ، هل هي قيمة جيدة مقابل المال
نعم - تكلفة Aircross المحدثة هي نفسها التكلفة القديمة ، وهي تنافسية للغاية. تبدأ الأسعار من 17،320 جنيهًا إسترلينيًا لطراز المواصفات C-Series الجديد ، وهو أقل من أي منافس مباشر. تحصل جميع السيارات على مصابيح أمامية LED ، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات ، و CarPlay ، وتحذير مغادرة المسار ، وعلامة المرور ، والتعرف على حدود السرعة ، والتحكم في السرعة بشكل قياسي.

يرتفع النطاق إلى 22،670 جنيهًا إسترلينيًا لسيارة الديزل Shine Plus عالية المواصفات ، وإذا كنت تتطلع إلى استئجار السيارة ، فيمكنك أن تتوقع أن تدفع من حوالي 300 جنيه إسترليني شهريًا مقابل طراز Shine متوسط ​​المواصفات.

ستروين C3 Aircross - هل تستحق الاقتناء في السودان C3 Aircross
C3 Aircross
C3 Aircross
C3 Aircross
C3 Aircross
C3 Aircross
C3 Aircross
C3 Aircross
Do you have a Citroen car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..