تويوتا يارس MT 2021 - كل ما تريد معرفته في السودان

2 Years ago

في هذا النقاش من نقاشات موقع (مستعمل) سنسلط الضوء على سيارة تويوتا يارس MT 2021، حياكم الله عشاق السيارات.

تجربة قيادة تويوتا يارس 2021
-------------------------------------
تويوتا يارس 2021 هي سيارة سيدان صغيرة ، حاليًا في جيلها الرابع ، وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2019. في عام 2021 ، حصلت Yaris على تحديث ، مما أضاف إليها العديد من التحسينات. تتميز هذه السيارة بموثوقيتها العالية وتعتبر من أكثر موديلات تويوتا مبيعاً حول العالم.

تويوتا يارس 2021 التصميم الخارجي
-----------------------------------
تتمتع يارس بمظهر محدث يبدأ بالواجهة الأمامية العريضة مع الشبك السفلي المتباين ومصابيح الهالوجين الأمامية. من الجانب ، تتميز السيارة بخطوط خارجية انسيابية ، مما يقلل من احتكاك الهواء ويحقق وفرة معينة في استهلاك الوقود. تأتي بعجلات من الألمنيوم أو الحديد مقاس 14 بوصة ، حسب الطراز ، بإطارات 175 / 65R14.

كما تحتوي على مرايا جانبية كهربائية بلون الهيكل قابلة للطي يدويًا ، ومقابض أبواب بلون الهيكل ، بالإضافة إلى شريط جانبي مطلي بالكروم. تتكامل المصابيح الخلفية مع التصميم الأفقي الخلفي وتمتد على طول الطريق إلى الجوانب ، مما يعزز المظهر الفسيح للسيارة. كما تأتي بمصابيح ضباب خلفية بالإضافة إلى جناح خلفي يعزز مظهرها الرياضي من الخلف.

تويوتا يارس 2021 - المقصورة الداخلية
------------------------------------------
بمجرد دخولك المقصورة الأنيقة والواسعة ، ستلاحظ اتساع المساحة الأمامية والخلفية والمقاعد القماشية المريحة للرحلات الطويلة ، والتي تتميز بمسند رأس قابل للتعديل يضمن سلامتك في حالة الطوارئ. تحتوي المقصورة الداخلية أيضًا على سجاد أرضية من القماش وحجرة أمتعة ضخمة تسمح بتحميل وتفريغ الأمتعة بأحجام وأشكال مختلفة.

تويوتا يارس 2021 للتكنولوجيا والمعلومات الترفيهية
----------------------------------------------------------
تتوفر العديد من التقنيات في المقصورة ، بما في ذلك نظام صوتي متكامل مع شاشة رئيسية تعمل باللمس مع أربعة مكبرات صوت ، ومنفذ AUX / USB لتوصيل مشغلات الموسيقى ، وتكييف هواء سهل الاستخدام مع تحكم يدوي ، ونوافذ تعمل بالكهرباء ، ونظام إزالة الضباب للنافذة الخلفية والدخول بدون مفتاح.

مواصفات محرك تويوتا يارس 2021
-----------------------------------------
تستمد السيارة السيدان المدمجة قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، بقوة قصوى تبلغ 105 حصان ، بينما يصل أقصى عزم دوران إلى 140 نيوتن متر. المحرك متصل بناقل حركة متغير CVT ، واستهلاك وقود المحرك هو 20 كم / لتر. يحتوي على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر بقوة 98 حصانًا وعزم دوران 123 نيوتن متر متصل بناقل حركة يدوي بخمس سرعات. يبلغ استهلاك الوقود 18.8 كم / لتر ، بينما تبلغ سعة خزان الوقود 42 لترًا.

عوامل السلامة في تويوتا يارس ومساعدة السائق
-----------------------------------------------
• كاميرا احتياطية
• حساسات خلفية لركن السيارة
• وسائد هوائية أمان
• نظام مضاد للسرقة (تعطيل المحرك)
• ISOFIX
• التحكم في ثبات السيارة VSC
• وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي
• نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

لماذا يجب عليك شراء سيارة تويوتا يارس 2021؟
-----------------------------------------------------
السيارة مريحة للغاية داخل المقصورة الفسيحة ، وتتميز بتصميم جديد أكثر عدوانية مع قاعدة عجلات طويلة وتصميم للواجهة الخلفية يجعلها تبدو أكبر مما هي عليه.

اسعار تويوتا يارس 2021
-----------------------------
تبدأ أسعار تويوتا يارس 2021 من 14100 دولار ، وتصل إلى 15900 دولار للنسخة الأعلى.
تبلغ التكلفة السنوية لسيارة Toyota Yaris حوالي 336 دولارًا ، متفاوتة وفقًا لمعدل استخدام السيارة.

تويوتا يارس 2021 VS تويوتا يارس 2020
----------------------------------------------
بعد عمليات التجديد ، حصلت السيارة على تصميم أكثر عدوانية من خلال شبكة جديدة ، ومصابيح أمامية عريضة ، ومصد أمامي قوي ، بينما بقيت العجلات والواجهة الخلفية دون تغيير ، ويظل التصميم الداخلي كما هو إلى حد كبير باستثناء التنجيد.
تتميز السيارة أيضًا بعدد من أنظمة الأمان الإضافية مثل التحكم في ثبات السيارة ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، مع عدم وجود تغييرات في المحركات أو ناقل الحركة.

موديلات تويوتا يارس 2021
------------------------------
تتميز الموديلات الأعلى بمحرك أقوى وعجلات من الألمنيوم ومقابض أبواب خارجية تتناسب مع لون الهيكل. تشتمل الطرازات الأعلى على نظام صوتي بأربعة مكبرات صوت مع شاشة تعمل باللمس ، ونوافذ كهربائية ، وكاميرا خلفية ، وجناح ، وشريط جانبي مطلي بالكروم ، ومستشعرات خلفية لوقوف السيارات.

تويوتا يارس 2021 إيجابيات وسلبيات
-----------------------------------
تتمثل مزايا شراء سيارة تويوتا يارس 2021 في مظهرها وحسن التعامل معها وعمليتها ، لكن تصميم المقصورة يفتقر إلى عامل الإبهار ومحرك البنزين القوي الذي يُفترض أنه يقدم أداء ضعيفًا على الطريق. من 14100 دولار ، وتصل إلى 15900 دولار للنسخة الأعلى.
تبلغ التكلفة السنوية لسيارة Toyota Yaris حوالي 336 دولارًا ، متفاوتة وفقًا لمعدل استخدام السيارة.

تويوتا يارس MT 2021 - كل ما تريد معرفته في السودان تويوتا يارس MT 2021
تويوتا يارس MT 2021
تويوتا يارس MT 2021
تويوتا يارس MT 2021
تويوتا يارس MT 2021
تويوتا يارس MT 2021
Do you have a Toyota car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..