تويوتا راش 2021 - ورقة المراجعة الكاملة مع الصور في السودان

2 Years ago

حياكم الله عشاق السيارات في موقع مستعمل مع مراجعة سيارة تويوتا راش 2021.

تعد سيارات الدفع الرباعي المدمجة واحدة من أكبر القطاعات المتنامية في السوق وتقريبًا لدى كل صانع سيارات بعض الموديلات في هذا القطاع ولا يوجد استثناء لتويوتا.

تويوتا راش التي تُعرف أيضًا باسم دايهاتسو تيريوس في بعض الأسواق هي سيارة دفع رباعي مدمجة. تم تقديم جيلها الأول في عام 1997. ثم في عام 2006 ، أعلنت دايهاتسو عن الجيل الثاني بتصميم جديد والمزيد من التحسينات.

أصبح الجيل الثاني أكثر شهرة كما ظهر في عرض TopGear. في حين أن دايهاتسو تيريوس أو تويوتا راش قد لا يكونا مشهورين في الشرق الأوسط ، إلا أنهما منتَج شائع للغاية وناجح في آسيا الوسطى وأسواق مثل ماليزيا.

أدى نجاحها إلى قيام الشركة الأم تويوتا بتقديم الجيل الثالث من Terios في عام 2017. نظرًا لأن Daihatsu ليست تلك العلامة التجارية المحبوبة والشعبية في جميع أنحاء الخليج الفارسي ، ومن ناحية أخرى ، هناك طلب على مثل هذه السيارة في هذه المنطقة ، قررت Toyota تبيع Terios باسمها الخاص وهي متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة باسم Toyota Rush بسعر أساسي يبلغ 68،500 درهم إماراتي.

تويوتا راش 2021 من الخارج
----------------------------------
من حيث الحجم ، يبلغ طول تويوتا راش 4،435 مم ، وعرض 1695 مم ، وطول 1،705 مم ، لذا فهي أطول قليلاً من Dacia Duster بينما Dacia هي سيارة أعرض بارتفاع أقل. تسببت هذه النسب الهندسية في جعل الذروة تبدو أطول.

لا يشترك الجيل الثالث من تويوتا راش 2021 مع الطراز السابق لأنه يتبع لغة التصميم المعتمدة من سيارات Toyotas الأخرى بخطوطها الحادة وشبكها الأكبر. شبكة الكروم الكبيرة محاطة بمصابيح أمامية رفيعة ويوجد خط قوي على الجانب. يُظهر التصميم العام أن سيارة راش أكبر مما هي عليه بالفعل ولكن النقطة السلبية الوحيدة هنا هي حجم العجلة الذي يبدو صغيرًا جدًا ويذكر بعض السيارات الصينية الرخيصة. في الخلف ، توجد مصابيح أمامية كبيرة مع جناح سقف.

المقصورة الداخلية في تويوتا راش 2021
---------------------------------------------
باعتبارها سيارة كروس أوفر مدمجة رخيصة الثمن ، تقدم تويوتا راش تصميمًا داخليًا جيدًا مقارنة ببعض منافسيها مثل Dacia Duster. من حيث الجودة والمساحة في حين أنها ليست أفضل سيارة يمكنك أن تجدها ولكن يمكن أن ترضي مستخدميها. كما أن التصميم يذكر الركاب تمامًا بأنهم يجلسون في سيارة دفع رباعي.

بطول 4،435 ملم و 2،65 ملم من قاعدة العجلات ، تحتوي تويوتا راش على ثلاثة صفوف من المقاعد. تعد مساحة الركبة والرأس جيدة لركاب الصفين الأمامي والثاني ، ولكن مثل العديد من سيارات الصف الثالث الأخرى ، تعاني Rush أيضًا من ضيق المساحة لركاب الصف الثالث.

المعدات الموجودة داخل الكابينة عبارة عن زر تشغيل بضغطة زر ، ومخرجان بجهد 12 فولت ، ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ ، وعجلة قيادة جلدية مع أزرار تحكم عليها ، ومجموعة أدوات مراقبة تناظرية ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، ومراقبة النقطة العمياء ، ولوحة عدادات ثنائية اللون ، وبلوتوث التوصيل ، المصابيح الأمامية التلقائية ، فتحات التحكم في المناخ الخلفية ، شاشة لمس نظام المعلومات والترفيه مقاس 6.8 بوصة ، وكاميرا القيادة ، و 6 وسائد هوائية ، ونظام التحكم في الثبات ، ومقاعد قماشية ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية.

من حيث السلامة ، حصلت Toyota Rush على 5 نجوم من ASEAN NCAP.

محرك تويوتا راش 2021
-------------------------------
تتوفر تويوتا راش 2021 بخيار محرك واحد فقط وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بكامة علوية مزدوجة مع تقنية VVT-i المزدوجة. يضخ المحرك 103 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة و 134 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4200 دورة في الدقيقة. يمكن نقل الطاقة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات بينما في الأسواق الأخرى ، يمكن للمشترين اختيار يدوي بخمس سرعات.

يمكن أن تصل سرعة تويوتا راش إلى 100 كيلومتر في الساعة في 14 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كيلومترًا في الساعة. معدل الاقتصاد في استهلاك الوقود هو 7.7 لتر / 100 كم ، وهو ليس بالأمر السيئ بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد.

قيادة تويوتا راش 2021
------------------------------
تويوتا راش ليست سيارة سائق على الإطلاق ، وهي عبارة عن سيارة نقل عائلية اقتصادية أكثر من كونها سيارة دفع رباعي حقيقية ، ولكن من المدهش أنها تسير بشكل جيد مقارنة بالعديد من منافسيها. تعمل منصة الدفع الخلفي بشكل جيد بشكل معقول وتعود الشكوى الرئيسية إلى قوة المحرك وراحة التعليق.

الخلاصة
------------
باعتبارها سيارة عملية واقتصادية تستخدم يوميًا ، يمكن أن تكون تويوتا راش خيارًا جيدًا للغاية ولكن تجربتها أقل بكثير من منتجات تويوتا الأخرى. وتتمثل مزاياها في التحكم الجيد ، وتكوين الدفع الخلفي ، ومقاعد الصف الثالث. جوانبها السلبية هي التسارع الباهت ، والداخلية البلاستيكية الصلبة ، ومساحة الصف الثالث.

المنافسون الرئيسيون لتويوتا راش هم نيسان كيكس وميتسوبيشي ASX ورينو (داسيا) داستر. في حين أن جميع هذه السيارات تقريبًا متوفرة بخيارات محرك أكثر قوة وبعضها متاح حتى مع نظام الدفع الرباعي ، فإن راش هي واحدة من السيارات القليلة في هذا القطاع التي توفر مقاعد الصف الثالث.

تويوتا راش 2021 - ورقة المراجعة الكاملة مع الصور في السودان تويوتا راش 2021
تويوتا راش 2021
تويوتا راش 2021
تويوتا راش 2021
تويوتا راش 2021
تويوتا راش 2021
Do you have a Toyota car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..