أبرز مواصفات Chevrolet Tahoe 2022 مع الصور في السودان

2 Years ago

حياكم الله زوار موقع مستعمل..

تلقت شيفروليه تاهو تحديثًا رئيسيًا للجيل العام الماضي وهي حاليًا واحدة من سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم المصنفة في السوق الأمريكية. مع محرك V8 المتزاوج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات ، كان تاهو أيضًا اقتراحًا مثيرًا للإعجاب لسحب جميع أفراد العائلة وحتى سحب قارب بأقصى درجات الراحة والثقة. كما تم الإشادة بمستويات الصقل التي لا مثيل لها.

يحتفظ هذا الإصدار لعام 2022 أيضًا بكل هذه الخصائص ، مع إضافة المزيد من الميزات إلى الطرازات ، مما يجعلها أفضل من حيث القيمة. محرك V8 الأكبر سعة 6.2 لتر متوفر الآن بمزيد من تكوينات القطع.

تأتي مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة بشكل قياسي مع جميع الأجزاء باستثناء القاعدة. وبصرف النظر عن ذلك ، يتم تقديم المزيد من ميزات الأمان ومساعدة السائق بشكل قياسي أيضًا. مع المنافسة الشرسة من أمثال Ford Expedition و Nissan Armada و Toyota Sequoia ، إليك 4 أشياء يجب أن تعرفها قبل أن تحصل على سيارة شفروليه تاهو 2022.

4
الفرامل قوية بما يكفي
لن تخيب المكابح آمال أي شخص يقود هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات العملاقة. أجهزة الكبح من الدرجة الأولى ، المأخوذة مباشرة من الطراز السابق ، تجعل تجربة القيادة ملهمة للغاية للثقة في تاهو 2022. تاهو مزودة بدوارات أمامية مقاس 13.5 بوصة ودوارات خلفية مقاس 13.6 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع جميع ميزات الكبح مثل ABS مع EBD ودوارات DURALIFE ، إلخ.

شفروليه تاهو 2022 أفضل من تويوتا سيكويا ، وسيقدر السائقون سلوكيات الفرملة الحادة على الطرق. لا يوجد ما يشكو من تقدم الكبح أيضًا. ومع ذلك ، كان من الممكن أن تكون ردود الفعل من دواسة الفرامل أفضل. إنه شعور خشبي قليلاً أيضًا.

3
تتمتع بالعديد من ميزات الأمان ومساعدة السائق بشكل قياسي
السلامة هي أحد المجالات التي تلقت معظم التغييرات في تاهو. تعتبر شيفروليه تاهو 2022 منتجًا متفوقًا بكثير من حيث السلامة ، لا سيما بالمقارنة مع الأجيال القديمة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى الهندسة الرائعة ومجموعة من ميزات السلامة ومساعدة السائق التي قدمتها الشركة المصنعة. معظم هذه الميزات قياسية أيضًا.

بصرف النظر عن ميزات الأمان المقدمة مع طراز 2021 ، فإن هذا التكرار الجديد لعام 2022 يحصل على المزيد من الميزات القياسية مثل العوارض العالية التلقائية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وما إلى ذلك. كل هذا جنبًا إلى جنب مع جودة البناء الرائعة ساعدت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على تحقيق تصنيف شامل لسلامة التصادم من فئة 4 نجوم في اختبار التصادم NHTSA.

2
نظام المعلومات والترفيه والصوت ممتازان
يأتي طراز LS الأساسي مع نظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي 3 ، والذي يحصل على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وبصرف النظر عن ذلك ، تأتي جميع الزخارف الأخرى مزودة بنظام معلومات ترفيهي أكبر وأفضل بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة مع Google المدمج. كلا النظامين سهل الاستخدام للغاية ، مع رموز كبيرة وحساسية لمس ممتازة.

تحصل كل من المعلومات الترفيهية أيضًا على جميع الأجراس والصفارات مثل Android Auto و Apple CarPlay وراديو SiriusXM والملاحة والبلوتوث وغير ذلك الكثير. يجعل نظام الصوت Bose القوي تجربة الصوت أفضل بكثير من Sequoia و Expedition و Armada. الجهير قوي ، والصوت عالي التردد ليس موحلًا أيضًا.

1
ليست أكثر سيارات الدفع الرباعي ديناميكية
تحصل الحواف السفلية لشفروليه تاهو 2022 على نظام تعليق أمامي ممتص للصدمات ، بينما تحصل النهاية الخلفية على الوصلات المتعددة مع نوابض لولبية. ومع ذلك ، إذا اخترت حزمة Z71 أو حصلت على حواف Premier و High Country الأعلى ، فإن تاهو 2022 تحصل على تعليق هوائي ومخمدات تكيفية. يتوفر التحكم في ارتفاع الركوب أيضًا.

حتى مع نظام التعليق الأكثر حداثة مع الحواف الأعلى ، فهذه ليست سيارة الدفع الرباعي التي تتخذها للتعامل مع الطرق . إن لفة الجسم عالية جدًا ، وتتميز السيارة بانخفاض كبير عند الانعطاف بسرعات عالية. يوفر التوجيه الخفيف رد فعل ضئيلًا وهو رادع رئيسي يسلب المتعة.

أبرز مواصفات Chevrolet Tahoe 2022 مع الصور في السودان
Do you have a Chevrolet car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..