أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445 في السعودية

2 Weeks ago

حياكم الله متابعي موقع مستعمل وجديد

يبحث العديد من الأفراد عن أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445-2024 خاصة مع اقتراب موسم الحج للعام الحالي، وإذا كنت تنوي أداء مناسك الحج وحتى الآن لم تقوم بحجز الفندق يجب عليك إذا متابعة النقاش التالي، لمعرفة أسعار الفنادق القريبة من الحرم المكي.

أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445 في السعودية أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445
أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445

أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445 

بدأت عملية البحث تتزايد خلال هذه الفترة لمعرفة أي الفنادق أسعارها مناسبة وتكون في نفس الوقت قريبة من الحرم المكي، للأفراد التي تؤدي مناسك الحج لهذا العام.

ورحلة حج بيت الله الحرام؛ تعد من أهم الرحلات التي تستحوذ على شغف جميع المسلمين بكل أجناسهم وأعراقهم، لذلك يفضلون الجلوس في  فنادق تكون قريبة من الحرم المكي بأسعار ملائمة للميزانية حتى لا يضيع أي وقت أو مجهود في التنقلات.[1]

الفنادق في مكة القريبة من الحرم

وتمتلك مكة المكرمة مجموعة من الفنادق المتميزة ومعظمها يكون قريب من الحرم المكي وبأسعار مناسبة نوعًا ما للجميع، وتقدم خدمات لضيوف الرحمن متميزة خلال فترة الإقامة، وخلال السطور التالية سوف نستعرض لكم عبر موقع «مستعمل وجديد» أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445-2024.

اقرأ أيضًا: دليلك إلى أفضل 5 مطاعم في مكة المكرمة 2024 تطل على الحرم المكي

الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445

ما هي أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445-2024؟

تنوع وكثرة الفنادق في مكة القريبة من الحرم جعل السكن في فنادق مكة الفخمة لم يعد يقتصر على فئات معينة أثناء أداء المناسك سواء العمرة أو الحج، أصبح في يمكن للجميع الحصول على إقامة متميزة في أرقى الفنادق بأسعار اقتصادية تتناسب مع الجميع.

ولكن يجب الانتباه أنه تختلف الأسعار كل فترة وذلك وفقًا لعدة عوامل منها «تواريخ الإقامة، سياسة الفندق، نوع الغرفة» وغيره لذلك يجب الاطلاع على الأسعار أول بأول قبل تأكيد الحجز.

أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم

فندق نور الثريا

يعتبر فندق نور الثريا هو واحد من أشهر الفنادق القريبة من الحرم المكي، كما أن سعرها مقارنة بالعديد من الفنادق الأخرى ملائمة للجميع.

والمسافة بينه وبين الحرم المكي حوالي 700 متر فقط، ويقدم الفندق عروضًا سعرية مخفضة حتى تكون مناسبة للجميع.

ويحتوي الفندق على وحدات السكن متنوعة بمساحات متعددة، فهي يستوعب العديد من الأفراد، ويوجد فيه غرف فردية ورباعية وكلهم بديكورات أنيقة، مع أثاث عصري مريح وفاخر.

وهناك به عدد من الخدمات المقدمة المتميزة مثل واي فاي مجاني، مكتب استقبال يعمل خلال الـ24 ساعة بالإضافة لخدمة التنظيف اليومية ويحتوي على مطعم راقي ومتميز به العديد من الخيارات، ومتوسط سعر الليلة في الفندق 257 ريال.

الفنادق في مكة القريبة من الحرم

فندق سويس اوتيل مكة

يتميز هذا الفندق بإطلالته الساحرة على الحرم المكي، ويبعد عن المسجد الحرام عند بوابة الملك عبد العزيز مسافة 2.6 كيلومتر، بينما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز حوالي 96.7 كيلومتر.

ويعد هذا الفندق هو أحد الفنادق التي توفر خدمات مميزة للنزلاء، لذلك يحصل على تقييم جيد، غير أنه يوفر لهم النظافة والراحة خلال فترة الإقامة، ومتوسط سعر الليلة تقريبًا في الفندق حوالي 428 ريال.

أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم المكي

فندق نوازي وثير مكة

بالنسبة لهذا الفندق فهو أحد أشهر الفنادق الاقتصادية القريبة من الحرم المكي، والذي يفضله العديد من النزلاء عند الذهاب لمكة  من أجل أداء مناسك العمرة.

ويقوم الفندق بتوفير عدد من الوحدات العصرية التي تطل على المدينة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على موقف سيارات، بجانب خدمة تنظيف يومية، وخدمات استقبال، واي فاي مجاني، وغيره من الخدمات ويبلغ متوسط سعر الليلة الواحدة في الفندق تقريبًا 206 ريال.

فنادق قريبة من الحرم

ما هي افضل فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة؟

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق قريبة من الحرم المكي بأسعار رخيصة، وحصلت على تقييمات عالية من النزلاء، بسبب ما توفره من خدمات وإقامة تتناسب مع جميع الميزانيات.

فنادق قريبة من الحرم المكي

فندق أبراج الكسوة مكة

يأتي فندق أبراج الكسوة من ضِمن الفنادق التي تطل على الحرم المكي، وموقعه مثالي بسبب قربه من الكعبة المشرفة.

كما أن الفندق يحتوي على مجموعة من المرافق في كل غرفة، وموقف سيارات، بجانب مجموعة من الخدمات المتميزة التي يقدمها للنزلاء ويوفر لها النظافة والراحة الجيدة مقابل سعر يعتبر رخيص نسبيًا.

ويبعد الفندق عن المسجد الحرام، عند بوابة الملك فهد مسافة 1.9 كيلومتر، بينما عن مطار الملك عبد العزيز الدولي يبعد مسافة 91.8 كيلومتر، ويبلغ سعر الليلة في الفندق حوالي 139 ريال.

فنادق قريبة من الحرم المكي رخيصة

 فندق هبة الله مكة 

يتميز فندق هبة الله مكة بأنه من الفنادق القريبة من الحرم حيث يبعد تقريبًا كليومتر واحد من المسجد الحرام، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة مميزة من باقات الإقامة ذات العروض السعرية المتوازنة التي تتيح للعملاء اختيار السعر المناسب لهم.

وتأتي الغرف بديكورات عصرية مميزة بالإضافة إلى أن جميعا مكيفة ومتكاملة التجهيزات، بجانب تميزها بتنوع المساحات لاستقبال الإقامات من الفردية حتى الرباعية.

وبالنسبة للخدمات التي يقدمها الفندق خلال فترة الإقامة، واي فاي مجاني، بالإضافة لمركز لياقة بدنية، موقف سيارات، خدمة التنظيف اليومي للغرف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقدم مطعم الفندق مجموعة كبيرة وغنية من الأكلات العربية والعالمية، وأطعمة خفيفة وأنواع عديدة من المشروبات.

الفنادق في مكة القريبة من الحرم

جبل عمر دبل تري من هيلتون مكة

إذا كنت ترغب في المكوث بفندق قريب من الحرم المكي يبعد مسافة قصيرة من المسجد الحرام  لا تتجاوز 700 متر، ننصحك بالذهاب إلى فندق دبل تري باي هيلتون مكة جبل عمر.

ويتميز الفندق بوجود باقات متنوعة بأسعار متوسطة بحيث تكون ملائمة للميزانيات الضعيفة، ومتوسط الأسعار في الليلة الواحدة 402 ريال، ولكن يختلف السعر حسب الموسم.

ويحتوي الفندق على غرف وأجنحة، لهذا السبب فهو الأنسب للعوائل، بشكل خاص مع تميزها بنظام تكييف الهواء المركزي، مع ديكورات عصرية مريحة وأجهزة كهربائية.

فنادق قريبة من الحرم

فندق ابراج مكة ميلينيوم

يعد فندق أبراج مكة ميلينيوم من أفضل الفنادق التي تطل على الحرم المكي، ويبعد عن المسجد الحرام عند بوابة الملك عبد الله 67 متر فقط، بينما عن مطار الملك عبد العزيز حوالي 98.5 كيلومتر.

ويحتوي الفندق على غرف متنوعة بديكورات عصرية مريحة، بجانب خدمة تنظيف الغرف اليومية، وطاقم عمل يعمل على راحة النزلاء، بجانب مجموعة من المرافق المتنوعة.

فنادق رخيصة قريبة من الحرم

وهنا نكون قد انتهينا من النقاش، وقدمنا لكم أسعار الفنادق في مكة القريبة من الحرم 1445-2024 لمن يرغب في معرفة الأسعار قبل الحجز والسفر لمكة المكرمة، ولكن قد تختلف هذه الأسعار كل يومًا وفقًا للفترة والموسم ونوع الغرفة وعدد من الأمور التي تؤثر على زيادة أو انخفاض السعر.

اقرأ أيضًا: فنادق الحج 2024.. تعرف على أفضل 5 أماكن للإقامة القريبة من الحرم

Sources:

  1. wego

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have Tourism, Travel, and Private Excursions?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..