نيسان كيكس 2020 هل تصلح للشراء في 2022 في السعودية

2 Years ago

حياكم الله في موقع مستعمل، مراجعة نيسان كيكس 2020 بعد عامين من الظهور الرسمي.

نيسان كيكس 2020 ليست في الواقع سيارة دفع رباعي ، على الأقل من وجهة نظر أغلب محرري السيارات في العالم. الدفع الرباعي غير متوفر ، والتخليص الأرضي لـ نيسان كيكس أفضل قليلاً من هاتشباك المماثلة. لكن تجاوز ذلك وستجد سيارة كروس أوفر صغيرة مصممة بذكاء.

تقدم نيسان كيكس 2020 قيمة قوية بفضل سعر الميزانية وثروة من الميزات القياسية. حتى عارضات الأزياء الراقية قوضن المنافسين بآلاف الدولارات. تعتبر وسائل المساعدة على القيادة المتقدمة عنصرًا أساسيًا في بيان قيمة Kicks. وفي هذا العام ، تتوفر مجموعة من أنظمة السلامة بشكل قياسي ، بما في ذلك نظام مراقبة النقطة العمياء وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية. تفتخر كيكس أيضًا بواحدة من أكبر حواجز الشحن في فئتها ، لذلك لا يتعين على السائقين الذين يتطلعون إلى تقليص الحجم التنازل عن المرافق.

لكن لدى نيسان كيكس عددًا من أوجه القصور ، بدءًا من البلاستيك الداخلي الصلب الذي يتناسب مع سعر ميزانيته. التسارع بطيء - ستكافح لسحب سيارة بريوس - وتساهم مكابح الأسطوانة الخلفية القديمة للسيارة في مسافة توقف الذعر أقرب إلى مسافة شاحنة ثقيلة من كروس خفيفة الوزن. نجد أيضًا أن مقاعدها هي من بين أقل المقاعد راحة في الفصل. بكل إنصاف ، جميع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة لديها بعض العيوب مقابل سعرها المنخفض. لدى Kicks ، للأسف ، أكثر من غيرها.

تجربة قيادة نيسان كيكس 2020
---------------------------------------
الأداء ليس موطن قوة الركلات. على الرغم من سهولة تعديل الفرامل ، إلا أن الدواسة نفسها إسفنجية وتشعر بأنها غير طبيعية. أثناء اختبار Kicks ، احتاجت 140 قدمًا للتوقف من 60 ميلاً في الساعة - وهذا طويل بالنسبة لأي سيارة ولكنه سيء ​​بشكل خاص لسيارة كروس صغيرة وخفيفة الوزن. التسارع هو أيضا على مهل. قمنا بقياس سرعة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة لمدة 10.2 ثانية ، وهي من بين أبطأ سرعة ستجدها في هذه الفئة.

لدى نيسان كيكس شيئان يحدثان في هذه الفئة. من الممتع القيادة على طريق ملتوي. التعليق مستجيب ويحافظ على توازن السيارة. نحب أيضًا كيف يتحول ناقل الحركة كيكس بسلاسة ويقدم استجابة مناسبة في القيادة الروتينية. إنه يتجنب المضايقات الشائعة المعتادة المرتبطة بأتمتة CVT.

ما مدى راحة نيسان كيكس 2020؟
--------------------------------------
غالبًا ما تضطر المركبات الصغيرة الحجم إلى التنازل عن الراحة ، لكنك سترغب في ركل هذه المقاعد السيئة للغاية إلى الرصيف. اعتمادًا على وضعية جلوسك ، ستلاحظ إما الجزء السفلي الضيق من المقاعد الأمامية مع القليل من دعم الفخذ أو الأجزاء الطرية من الجزء العلوي من الظهر. ظهور المقاعد الخلفية في وضع مستقيم للغاية ، والمقعد مسطح وصلب.

يمكن أن تكون الركلات صاخبة قليلاً أيضًا. تتم إدارة ضوضاء الرياح بشكل مناسب وتصبح أكثر وضوحًا فقط عند سرعات الطرق السريعة. لكن نيسان كيكس عرضة لضوضاء الطريق اعتمادًا على سطح الطريق ، مع انتقال المطبات الأكثر قسوة إلى المقصورة. الشيء الوحيد الجيد في هذه الفئة هو جودة الركوب المتوافقة مع كيكس.

كيف هو الداخل في نيسان كيكس 2020
---------------------------------------------
من السهل الصعود إلى مقصورة نيسان كيكس والخروج منها والتعرف عليها. قوائم التحكم في المناخ وشاشات اللمس بسيطة وسهلة الاستخدام. بفضل الدفيئة الكبيرة وخط غطاء المحرك المنخفض ، من السهل الرؤية من الأمام والجوانب. تقلل الأعمدة الخلفية السميكة من الرؤية الخلفية إلى حد ما ، لكنها بشكل عام ليست سيئة.

على الجانب السلبي ، قد يواجه السائقون الأطول أو السائقون ذوو الأقدام الكبيرة مشاكل في وضع القيادة. يتم وضع دواسة الوقود بالقرب من نفق ناقل الحركة ، وقد يكون وضع الجلوس المنخفض المستقيم غير مريح. على الرغم من أن السيارات في هذا القطاع تتنازل بشكل طبيعي عن العبوات الداخلية ، إلا أن نيسان كيكس أقل سخاء في مساحة الأرجل الخلفية من المنافسين.

موديلات نيسان كيكس 2020
--------------------------------
نيسان كيكس 2020 هي سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم متوفرة بثلاثة مستويات: S و SV و SR. يعتبر الطراز S أساسيًا جدًا ، كما هو الحال مع الحواف العلوية مقارنةً بعمليات الانتقال الثانوية الأخرى. تتلقى جميع الطرز محركًا رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا (122 حصانًا وعزم دوران 114 رطل قدم) مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار يقود العجلات الأمامية. الدفع الرباعي غير متوفر.

ايجابيات نيسان كيكس 2020
--------------------------------
✅أرقام اقتصادية في استهلاك الوقود تقديرية وحقيقية قوية
✅سعة شحن أكبر من العديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة
✅غير مكلفه مقارنة بالمنافسين

سلبيات نيسان كيكس 2020
--------------------------------
⛔التسارع على مهل
⛔لا يوجد نظام دفع رباعي اختياري
⛔تفتقر إلى بعض الميزات المرغوبة

ما هو الجديد في نيسان كيكس 2020
-----------------------------------------
🆕تمت إضافة ميزات مساعدة السائق إلى الطراز الأساسي
🆕قضبان السقف لم تعد قياسية

نيسان كيكس 2020 هل تصلح للشراء في 2022 في السعودية نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020
نيسان كيكس 2020

Related Ads in Saudi Arabia

Do you have a Nissan car for sale?
Oops..There are no replies.
Add a New Reply..